القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا تستخدم الوردبريس في موقع التجارة الإلكترونية

لماذا تستخدم الوردبريس في موقع التجارة الإلكترونية

بشكل عام ، عندما تسمع أشخاص يقولون إنهم يريدون فتح متجر للتجارة الإلكترونية ، ستجد أنهم يتحدثون عن استخدام Magento أو Opencart أو Prestashop أو Shopify كنظام إدارة المحتوى (CMS) لإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية. إذا سألتهم لماذا لا يستخدمون WordPress ،

" لماذا تستخدم الوردبريس في موقع التجارة الإلكترونية "


فعادة ما يجيبون بـ "لا" للأسباب التالية:

  • انها ليست قابلة للتطوير.

  • لا يمكن التعامل مع الكثير من حركة المرور.

  • لا يوجد منصة جيدة للتجارة الإلكترونية. يتم إنشاء WordPress للتو للمدونات

  • يجب تضمين عدد كبير من وظائف التجارة الإلكترونية في نظام إدارة محتوى WordPress.

  • لا يوجد دعم جيد للخلفية لإدارة المخزون وتقارير المبيعات ، إلخ.

  • عرضة للتهديدات الأمنية.

  • تكامل ERP غير معتمد.



ناهيك عن أن "تكامل ERP" الأخير قيد التطوير حاليًا ، يسعدني أن أقول إن WordPress لديه استجابة قوية لجميع هذه المناقشات. لقد تغيرت معظم هذه الأشياء خلال الأشهر الستة الماضية ، حيث كان هناك بعض الإضافات الرائعة لبرنامج WordPress مثل WooCommerce التي أعادت تنشيط التجارة الإلكترونية في WordPress.

أحد أكبر الأسباب التي أطلبها منك التفكير في استخدام WordPress هو أنه يحتوي على مجتمع ضخم.

يعد WordPress من أكثر مواقع الويب شعبية على الإطلاق. 63 ٪ من جميع المواقع المستضافة على CMS تستخدم WordPress ، مما يعني أن لديها مجتمع ضخم ، ولأنه مفتوح المصدر ، يمكنك الحصول عليه تقريبا. كل الإجابات.

القابلة للتطوير؟ لا يمكن التعامل مع الكثير من حركة المرور؟


بالنسبة إلى المواقع الأكثر شهرة مثل Techcrunch و Gizmodo و SmashingMagazine ، يعد WordPress هو أفضل CMS على الإطلاق ، وهذه المواقع تتعامل مع ملايين الزوار كل يوم. بلا شك ، WordPress هو منصة قابلة للمد.

هل يمكن تمديده ليكون بمثابة منصة للتجارة الإلكترونية؟


هذه نقطة يجب إثباتها ، لم أجد أي أمثلة ، لكنني أعتقد اعتقادا راسخا أنه يمكن تمديدها لتكون بمثابة منصة للتجارة الإلكترونية.

هل تم إنشاء WordPress للتو من أجل التدوين؟


الآن ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يعتقدون أنه تم إنشاء WordPress للمدونات فقط ، فهذه هي دعوة للاستيقاظ. كان WordPress أو CMS موجودًا لمدة عامين إلى ثلاثة أعوام. يمكنك إنشاء أدلة وتصنيف المواقع ، ويمكنك استخدام الإضافات الشعبية BuddyPress و WPMU لبناء شبكة اجتماعية حول WordPress.

وظيفة التجارة الإلكترونية؟


حسنًا ، أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على WooCommerce وميزاته. يمكنك الحصول على الكثير من الميزات ، بينما يمكن الحصول على ميزات أخرى عن طريق تثبيت بعض المكونات الإضافية المجانية والمدفوعة. مع هذه يمكنك الحصول على:

1. مراجعة النظام والتصنيف

2. مبيعات وتخزين الجدول

3. المشورة المخصصة: قد ترغب أيضا

4. دعم صورة متعددة

5. صورة متعددة وظائف التكبير

6. التكامل الاجتماعي

7. التكامل بوابة الدفع المتعدد (من باي بال ، 2CO إلى CCAvenue)

8. بطاقة الائتمان / الخصم / التكامل المباشر عبر الإنترنت للبنك

9. معالجة الدفع متعدد العملات

10. نظام التوزيع

11. قم بحفظ عربات التسوق ونشرها ومشاركتها على المنصات الاجتماعية ، لذلك باستخدام WooCommerce وبعض الإضافات المجانية والمدفوعة ، يتم دعم كل هذه الميزات بواسطة WordPress.

عرضة للتهديدات الأمنية


على الرغم من أن البعض قد يقول أنه نظرًا لأن WordPress عبارة عن نظام أساسي مفتوح المصدر ، إلا أنه عرضة للتسلل. من ناحية أخرى ، يحتوي WordPress على أكبر مجتمع ، قاموا بتبادل الأفكار ، وقدموا العديد من نقاط الضعف في WordPress ، وغالبًا ما يتم تحديث Core WordPress. تحديث النواة بسيط مثل النقر فوق زر. الآن ، يتم بناء كل نظام للتجارة الإلكترونية على منصة مفتوحة المصدر ، لذلك فهو يختلف عن الأنظمة الأخرى.

يصبح WordPress منشئ المحتوى ليس فقط بسبب الوظائف المذكورة أعلاه ولكن أيضًا يريد كل موقع للتجارة الإلكترونية أن يشارك المستخدمون في الأنشطة الاجتماعية التالية ، مثل:

1. إنشاء حساب على موقعه على الانترنت.

2. المشاركة في التعليقات.

3. مشاركة عربة التسوق الخاصة بهم.

4. إنشاء مجموعة وتكوين صداقات.

5. عقد مناقشات حول المنتجات والأنشطة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على فوائد لكبار المسئولين الاقتصاديين من خلال المكونات الإضافية مثل Yoast SEO و W3Total Cache. فكر في مقدار أعمال التطوير التي يمكنك حفظها ...

هل كل هذا ممكن في Magento ، العربة المفتوحة ، PrestaShop ، Shopify أو oscommerce القديمة؟ لا ، لكن هل هذه مجدية في ووردبريس؟ نعم فعلا!

يجمع WordPress بين BuddyPress و WooCommerce ، حتى تتمكن من منحك أقوى منصة لاستضافة مواقع التجارة الإلكترونية من جميع الأحجام.

فكر في عدد الاحتمالات التي يمكنك الحصول عليها باستخدام WordPress + Buddypress + WooCommerce + BBpress. لم أر أي سمات WordPress مبنية على Themeforest ، MojoThemes ، WooThemes ، أو السمات الأنيقة ، ولا تستخدم موضوعات WordPress هذه سوى نصف الإمكانيات التي يمكن أن يقدمها WordPress الحالي. على الرغم من أن الإمكانات هائلة ، إلا أنني أرى عددًا قليلًا جدًا من الأشخاص يفعلون ذلك ، لذلك في النهاية ، تركنا فرصة كبيرة.
انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات