كيفية تثبيت لعبة Fortnite لنظام أندرويد (بدون متجر قوقل بلاي)

كيفية تثبيت لعبة Fortnite لنظام أندرويد (بدون متجر قوقل بلاي)


كما هو متوقع ، أصدرت Epic Games لعبة Fortnite لنظام التشغيل أندرويد - ولكنها غير متوفرة في متجر قوقل بلاي. سيتعين عليك تثبيته يدويًا. كيفية القيام بذلك.

تحديث: تم توفير Fortnite على متجر قوقل بلاي ... ثم تمت إزالته في 13 أغسطس 2020. ولا يزال بإمكانك تحميل Fortnite على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد وتخطي متجر قوقل بلاي- أو إذا كان لديك جهاز سامسونج ، فيمكنك التثبيت من متجر تطبيقات Samsung.

أحد الأشياء الرائعة في اندرويد هو القدرة على تثبيت ملفات APK - مجموعات حزمة اندرويد- التي لم يتم تضمينها في متجر قوقل بلاي. يتيح ذلك للمطورين السماح للمستخدمين باختبار التطبيقات دون المرور عبر القنوات الرسمية ويمنح المستخدمين حرية تثبيت تطبيقات معينة قد لا يتمكنون من الحصول عليها في مكان آخر. هذا ، بالطبع ، يأتي مع خطر اختراق الأمن.

للأسف ، هذا هو المسار الذي قررت Epic اتباعه مع Fortnite لأسباب مختلفة لن نصل إليها هنا. في حين أنه يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك للبدء ، إلا أنه لا يزال من الصعب القيام به - اعتمادًا على طراز هاتفك ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون العملية مختلفة بعض الشيء.

كيفية تثبيت Fortnite على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد

يمكنك تثبيت Fortnite لنظام اندرويد  على أي هاتف اندرويد يدعمه عبر موقع Epic الرسمي. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تحميل Fortnite Launcher. .

أول الأشياء أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل المشغل. للحصول عليه ، توجه إلى رابط من هنا   واضغط على زر Epic. سيؤدي هذا إلى تنزيل تطبيق Epic Games - وهو تنزيل صغير جدًا ، لذا لن يستغرق وقتًا طويلاً. اسحب لوحة الإشعارات لأسفل وانقر على إشعار التنزيل عند الانتهاء.

(يبدو موقع الويب الحالي مختلفًا بعض الشيء ، ولكن العملية واحدة - انقر على زر "Epic Games App" وقم بتثبيت ملف APK الذي يتم تنزيله.)
كيفية تثبيت لعبة Fortnite لنظام أندرويد (بدون متجر قوقل بلاي)

ولكن هنا تبدأ العملية في أن تصبح أكثر غموضًا - لا سيما اعتمادًا على إصدار اندرويد الذي يعمل به هاتفك. عند بدء التثبيت ، من المحتمل أن يتم حظره افتراضيًا. ستحتاج إلى السماح بتثبيته.

إذا انبثق مربع حوار تحذير ، فقم بتغطية زر الإعدادات. سينقلك هذا إلى القائمة للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة (يُعرف أيضًا باسم "التحميل الجانبي"). إصدار واحد من اندرويد 8.0 (اوريو) والإصدارات الأحدث ، يتم ذلك على أساس كل تطبيق ، لذا ستحتاج إلى السماح به لأي متصفح تستخدمه لتنزيل التطبيق (في حالتنا ، هذا هو Chrome beta). فقط قم بالتمرير للتبديل إلى وضع التشغيل.
كيفية تثبيت لعبة Fortnite لنظام أندرويد (بدون متجر قوقل بلاي)

في اندرويد 7.0 (نوغا ) والإصدارات الأقدم ، العملية هي نفسها بشكل أساسي (على الرغم من اختلافها جوهريًا ). عند النقر على زر الإعدادات ، سينقلك إلى قائمة الأمان ، حيث ستحرك مفتاح تبديل المصادر غير المعروفة إلى وضع التشغيل. سيظهر تحذير منفصل - فقط اضغط على موافق على ذلك.
كيفية تثبيت لعبة Fortnite لنظام أندرويد

من هناك ، انقر فوق زر الرجوع للعودة إلى مثبت Fortnite ، ثم انقر فوق زر التثبيت. سيستغرق تثبيت Fortnite Launcher بضع ثوانٍ. بمجرد القيام بذلك ، ستحتاج إلى تنزيل ملف اللعبة بحجم 90 ميجابايت من خلال النقر على زر التثبيت.

كيفية تثبيت لعبة Fortnite لنظام أندرويد

لم تنته بعد - بمجرد تثبيت اللعبة ، سيكون لديها ملف أصول أكبر بكثير لتنزيله عند التشغيل الأول. دعها تفعل ما تريد ، وستكون جاهزًا للعب.

كيفية تثبيت Fortnite لنظام أندرويد على أجهزة سامسونج 

نظرًا لأن سامسونج كانت تتمتع بفترة حصرية قصيرة لـ Fortnite ، فقد أصبح من السهل أيضًا تثبيتها على أجهزتها باستخدام متجر Galaxy Apps. للبدء ، توجه إلى رابط  www.fortnite.com/android من هاتف ساموسنج الخاص بك أو قم بزيارة صفحة تطبيق Epic Games في متجر تطبيقات ساموسنج .

من هناك ، انقر فوق زر سامسونج — سيؤدي ذلك إلى إعادة توجيهك إلى صفحة Fortnite في متجر Galaxy Apps. اضغط على زر التثبيت لتنزيل المثبت.
كيفية تثبيت Fortnite لنظام أندرويد على أجهزة سامسونج

بمجرد التنزيل ، سيتم تشغيل المثبت. انقر على زر التثبيت هنا لتنزيل لعبة Fortnite الكاملة - ستتطلب أذونات التخزين ، لذا امنحها فقط عند الطلب. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، اضغط على زر التشغيل.

كيفية تثبيت Fortnite لنظام أندرويد على أجهزة سامسونج

ستبدأ اللعبة ، لكنك لم تنته بعد - بها غيغابايت أخرى لتنزيلها. ومع ذلك ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستكون جاهزًا لموسيقى الروك أند رول.
كيفية تثبيت Fortnite لنظام أندرويد على أجهزة سامسونج



الوسوم : 
fortnite تنزيل
fortnite epic games
fortnite هواوي
هكر فورت نايت
fortnite نسخة صينية
fortnite تحميل
fortnite مجاني
fortnite مهكرة
fortnite لايت
fortnite للجوال
fortnite للتنزيل





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-