القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أسباب لاستخدام WORDPRESS لتصميم مواقع الويب

5 أسباب لاستخدام WORDPRESS لتصميم مواقع الويب


تم إطلاق WordPress في عام 2003 وهو الآن يتحكم في خمس المواقع على الإنترنت ، مما يجعله أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعًا (CMS) هناك. في حين أنها بدأت حياتها على أنها مجرد "برمجة مدونة" ، فهي حاليًا أداة توزيع مرنة ومفيدة بشكل عام.


بغض النظر عما إذا كنت مصمم ويب بارعًا أو تقوم بإجراء الترتيبات لإرسال موقعك الأول ، يقدم WordPress العديد من المزايا الأساسية. فيما يلي بعض منهم:


1. بدون تكلفة:

كونك متعلمًا فقط وبغض النظر عما إذا كنت لست كذلك ، أو أنك تبدأ موقعًا آخر على الإنترنت ، فإن الطريقة التي يكون بها WordPress خالية من التكلفة بنسبة 100٪ هي قيمة للغاية وتعطي نصف ميزة في دعم WordPress. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج أبدًا إلى التأكيد على الرسوم المغطاة التي قد يتم ضغطها ضدك من اللون الأزرق في فرصة الخروج من أن يصبح موقعك أكثر شهرة مما كان متوقعًا.


يُسمح بتنزيله وتقديمه واستخدامه مجانًا للغاية. الطريقة الرئيسية التي ستكلفك بها حتى مبلغًا كبيرًا من أموالك هي ما إذا كنت تستخدم مصمم ويب لإنشاء محتوى مخصص أو ميزات مخصصة لموقع الويب الخاص بك.


2. يتوفر الكثير من السمات والمكونات الإضافية:

هناك الكثير من السمات على WordPress.com. بعضها مجاني والبعض الآخر ممتاز. مع WordPress.org ، عدد السمات المتاحة لا نهائي ؛ يمكنك بسهولة استخدام أي منها لبناء موقع الويب الخاص بك.


تقدم الكثير من المراحل فائدة للمكونات الإضافية ، ومع ذلك لم ألاحظ مطلقًا استخدامًا أكثر سلاسة وشمولية من مجهود المكون الإضافي على WordPress.org. تمكّنك المكونات الإضافية من تضمين عروض الصور الرائعة ، والمنزلقات ، وسلال التسوق ، والمناقشات ، والخرائط ، والمزيد من الفوائد غير العادية. يتم تحميل شفراتهم بـ "أفخاخ" تمكن المطورين من إضافة كودهم إلى أي جزء من WordPress بشكل أساسي دون تغيير المركز. ابحث عن اثنين من إضافات WordPress.org الجديدة والضرورية لتنشأ من مختبرات Computer Courage قريبًا!


3. الأمن العالي:

في البداية ، قد تبدو الطريقة التي يكون بها WordPress مفتوح المصدر تجعله أكثر عجزًا أمام المبرمجين لأنهم يقتربون من الكود. مهما كان الأمر ، فإن التحول صالح. في الواقع ، لديك مجموعة أمان كبيرة تحاول دائمًا جعل موقعك أكثر أمانًا. والنتيجة هي أن مدونتك أو موقع الويب الخاص بك أقل عجزًا أمام المبرمجين مما لو كنت تستخدم نظام إدارة محتوى مقيدًا.


4. تصميم الويب سريع الاستجابة:

مع توقع أن يتفوق نشاط الهاتف المحمول على حركة منطقة العمل النموذجية بحلول عام 2014 ، فإن تكوين تطوير مواقع الويب سريع الاستجابة لم يعد أبدًا بديلاً ولكنه ضرورة مطلقة. عندما تستخدم تطوير ويب WordPress ، فإنك تحصل بالتالي على ميزة ابتكار الويب سريع الاستجابة دون الحاجة إلى إنشاء مواقع معزولة للأدوات المختلفة.


5. Google Loves Wordperess:

في Computer Courage ، نركز على الحصول على عملاء جدد لعملائنا من خلال تحسين محركات البحث. بقدر ما بدأنا في عمل يقدم WordPress.org ؛ لقد رأيت ارتفاعًا في عناصر الاستعلام. على مر السنين ، استخدمت العديد من وحدات تحسين محركات البحث المهمة ، على سبيل المثال ، حزمة تحسين محركات البحث All-In-One SEO و Google XML Sitemaps. مهما كان الأمر ، حتى بدون هذه الوحدات ، شعرت عمومًا أن التنسيقات المباشرة لـ WordPress والروابط الثابتة والاتصال البسيط في WordPress ستكون مغرية عادةً لـ Google. حتى أنني سمعته مباشرة من فم الجواد. تحدث مات كاتس ، ومات الكبير الآخر ورئيس "مجموعة البريد العشوائي على الويب" في Google في WordCamp SF 2009 وقال ذلك بوضوح - "Google Loves WordPress". نحن بشكل عام نصف التحول إلى WordPress أثناء القيام بتحسين محركات البحث.


خاتمة

صدقني ، WordPress هو أفضل موقع لعملك عبر الإنترنت ، وقد يكون جعله موقعك الرسمي هو أفضل خيار تتخذه لمؤسستك.


لا أستطيع أن أقول أي شيء فيما يتعلق بالآخرين ، ولكن مشاركة مشاركتي الخاصة ، وجعل WordPress موقعي الخاص وموقع العمل قبل عامين ، اكتشفت مدى قدرته. يمكنك فعل أي شيء به حقًا وأنا أصف ذلك بعمق لكل واحد من أصحاب العطاء الذين يحتاجون إلى إرسال موقع أعمالهم أو البدء في نشر إدخال مدونتهم ، وعرضه على كل ما تبقى من العالم لمحاولة ذلك مرة واحدة والتغيير إلى بالسرعة التي يسمح بها الوقت إذا لم تكن لديك الفرصة للاستفادة من هذا!


reaction:

تعليقات