القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 متصفحات أندرويد لاحتياجاتك المختلفة

 أفضل 5 متصفحات أندرويد لاحتياجاتك المختلفة


هناك عدد قليل من الخيارات لأفضل متصفحات أندرويد  متوفرة على Google Play ولكن معظمها يستخدم Google Chrome كمتصفح أندرويد الافتراضي.

وفقًا للتقارير ، يستخدم حوالي 60٪ من مستخدمي الأجهزة المحمولة Google Chrome لتلبية احتياجات التصفح اليومية الخاصة بهم. السبب الرئيسي وراء ذلك هو أن Google Chrome يأتي مُثبّتًا مسبقًا مع جميع أجهزة أندرويد ولم ينظر الغالبية منا بعد ذلك في متصفحات الويب الأخرى وينتهي الأمر بالاختيار الذي توصي به Google.

نعم ، إنه أحد أفضل المتصفحات المتاحة لنظام التشغيل أندرويد ، وربما لا يشبه نظيره على سطح المكتب - متهم باستخدام الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ولكن لا يزال هو نفسه مع ميزة التجسس المتقدمة من Google.

ما نسيته هو أن هناك اثنين من متصفحات أندرويد الفريدة الأخرى ذات الميزات المستقلة - التي لا يستطيع Chrome تقديمها. تأتي متصفحات أندرويد الفريدة هذه مزودة بميزات متعددة الوظائف - مثل أداة تنزيل الفيديو ، والشبكة الظاهرية الخاصة المدمجة ، وإعدادات خصوصية البيانات القوية - بحيث لا تضطر إلى الاعتماد على تطبيقات متعددة أثناء التصفح.


إذن ، إليك بعض من أفضل متصفحات أندرويد لتلبية احتياجاتك المختلفة التي يجب أن تفكر في تثبيتها في المرة القادمة بخلاف Google Chrome.

أفضل متصفحات أندرويد لاحتياجاتك المختلفة:

1. Brave Browser

أفضل 5 متصفحات أندرويد لاحتياجاتك المختلفة


من يحتاج إلى متصفح Brave؟ - يجب على الشخص الذي يهتم ببيانات التصفح عبر الإنترنت تثبيت Brave.
Brave هو أحد أفضل المتصفحات التي تركز على الخصوصية لنظام أندرويد . Brave هو متصفح مجهول يستند إلى Chromium ، لذا سيكون بديلاً أفضل لمتصفح Chrome لنظام أندرويد . Brave Privacy Browser هو متصفح ويب خاص سريع ومجاني وآمن مع مانع الإعلانات ومانع النوافذ المنبثقة - مع متصفح Brave ، لن تكون متابعًا للمعلنين والبرامج الضارة والنوافذ المنبثقة. يقلل Brave من أوقات تحميل الصفحات ويحسن أداء متصفح الويب.

لتحميل من هنا  .

2. Firefox Lite

من يحتاج إلى Firefox Lite؟ - إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد منخفض الجودة ، فإن Firefox Lite هو أحد أفضل متصفحات أندرويد  المتاحة لك لحفظ البيانات والتخزين على هاتفك.
مثل تطبيقات أندرويد خفيفة الوزن الأخرى ، تم إطلاق Firefox Lite أيضًا لمنح تجربة تصفح ويب فائقة السرعة مع خصوصية أفضل على أجهزة أندرويد المنخفضة. أيضًا ، لا يهم الهاتف الذكي الذي تستخدمه ، فايرفوكس لايت الذي يأتي بحجم 6 ميجا بايت فقط يوفر لك تجربة سريعة على الإنترنت. لا تقلل من حجم Firefox Lite من حيث حجمه ، فمع وضع التصفح الخاص المتقدم يساعدك على التصفح دون أي أثر - لا يوجد سجل أو كلمات مرور أو ملفات تعريف ارتباط مسجلة.

لتحميل من هنا .

3. Aloha

من يحتاج متصفح الوها؟ - إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمة VPN مجانية مدمجة مع متصفح الويب لديك للحصول على تجربة تصفح ويب أفضل ، فإن Aloha هو الخيار الأفضل.
متصفح Aloha هو متصفح ويب سريع ومجاني وكامل الميزات يوفر أقصى قدر من الخصوصية والأمان. الميزة الفريدة التي تجعل Aloha أحد أفضل متصفحات أندرويد هي خدمة VPN المجانية المدمجة. مع Aloha ، لن تحتاج إلى أي تطبيقات VPN أخرى لنظام أندرويد  - مع متصفح VPN Aloha المدمج المجاني وغير المحدود ، يرتقي بحرية الإنترنت والأمان إلى المستوى التالي. بالإضافة إلى ميزات VPN الأخرى في Aloha ، تشمل - مانع الإعلانات ، وحظر النوافذ المنبثقة ، وحماية الخصوصية والتتبع.

لتحميل من هنا .

4. Tor Browser

من يحتاج إلى متصفح Tor؟ - إذا كنت تبحث عن أقوى أداة في العالم للخصوصية والحرية عبر الإنترنت ، فإن متصفح Tor هو الذي يجب عليك تثبيته على جهاز أندرويد  الخاص بك.

متصفح Tor لنظام أندرويد  هو متصفح الجوال الرسمي الوحيد الذي يدعمه Tor Project. متصفح Tor هو المتصفح المتقدم الوحيد الذي يركز على الخصوصية المتاح لنظام أندرويد  . إنه يعزل كل موقع ويب تزوره حتى لا تتمكن الإعلانات والتتبع من الجهات الخارجية من متابعتك. يتم مسح أي ملفات تعريف ارتباط تلقائيًا عند الانتهاء من التصفح. كما أنه يمنع أي شخص من مشاهدة اتصالك من معرفة مواقع الويب التي تزورها لأن حركة المرور الخاصة بك يتم ترحيلها وتشفيرها ثلاث مرات أثناء مرورها عبر شبكة Tor.

لتحميل من هنا .

5. Kiwi Browser

أفضل 5 متصفحات أندرويد


من يحتاج إلى متصفح Kiwi؟ - من يحب تثبيت ملحقات Chrome على متصفح أندرويد  يجب أن يفضل Kiwi.

Kiwi Browser هو أفضل متصفح أندرويد قائم على Chromium مع نفس ميزات Chrome بالضبط. على عكس Chrome لنظام أندرويد  ، سيساعدك Kiwi Browser على تثبيت ملحق Chrome على متصفح أندرويد  - راجع البرنامج التعليمي الخاص بنا لمعرفة كيفية القيام بذلك. يأتي أيضًا مع كتلة إعلانات قوية تزيل معظم الإعلانات المتطفلة وهو أول متصفح يعمل بنظام أندرويد  يمنع المتسللين من استخدام جهازك لتعدين العملات المشفرة

لتحميل من هنا .

هذه بعض من أفضل متصفحات أندرويد  لتلبية الاحتياجات المختلفة. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك وبيانات التصفح ، فيجب عليك تثبيت متصفح Tor أو Brave Browser. إذا كنت تستخدم جهازًا منخفض التكلفة أو ترغب في حفظ بعض بيانات الهاتف المحمول ، فعليك اختيار Firefox Lite. إذا كنت بحاجة إلى متصفح بميزة VPN ، ففضل Aloha. وأخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت ترغب في تثبيت ملحقات Chrome على متصفح أندرويد ، فاختر متصفح Kiwi كبديل لمتصفح Chrome.
reaction:

تعليقات