افضل 5 بديل للمتجر جوجل بلاي للهواتف اندرويد

افضل 5 بديل للمتجر جوجل بلاي للهواتف اندرويد

 عندما يرغب مستخدم اندرويد في تنزيل أي تطبيق أو لعبة جديدة ، فإن أول مكان يصل إليه هو متجر جوجل بلاي ، وهو مزود بالكثير من أحدث التطبيقات والألعاب. ولكن ، يجد العديد من المستخدمين في نفس الوقت أن متجر جوجل بلاي مقيد.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، لا حرج في التحقق من بعض البدائل لمتجر جوجل بلاي . على الرغم من أن متجر جوجل بلاي بلاي يتيح لك تنزيل ألعاب وتطبيقات مختلفة ، إلا أنه لا يسمح لك بتنزيل البدائل أو المنافسين أو متاجر التطبيقات الأخرى.

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التنزيل على الإطلاق واستكشاف المزيد من الخيارات. هناك العديد من البدائل لمتجر جوجل بلاي الذي يقدم المزيد من التطبيقات والألعاب.

من خلال هذه المقالة ، سوف نقدم لك بعض هذه البدائل. قبل القفز مباشرة إلى البدائل ، من الضروري أن تعرف أن التطبيقات التي ستقوم بتثبيتها على جهازك باستخدام متجر ألعاب آخر لن يكون لها أمان داخلي من جوجل وختمها.


لتنزيل متاجر التطبيقات هذه ، اتبع الخطوات الثلاث التالية.

  • انتقل إلى قائمة الإعدادات بجهازك.
  • اذهب إلى الأمن.
  • قم بتمكين مربع مصادر غير معروفة.

1. Aptoide

يعد Aptoide أحد أكبر المنافسين لمتجر جوجل بلايفي السوق عندما يتعلق الأمر بتلفزيون اندرويد . يوفر المزيد من التطبيقات والألعاب مقارنة بمتجر جوجل بلاي.

على عكس متجر جوجل بلاي ، حيث يتعين عليك مواجهة قيود من حيث موقعك الجغرافي وانتهاك سياسة متجر جوجل بلاي ، فإن Aptoide يعد خيارًا رائعًا. ابحث عن جميع التطبيقات الشائعة من دار نشر Roblox و فيسبوك .

عند التعامل مع أمانه ، فإنه يمر عبر عدة فحوصات أمنية ويتم تحميله مباشرة من قبل مطوريه ، دون تضمين أي طرف ثالث. إلى جانب ذلك ، يحتوي متجر التطبيقات هذا على مكتبة ضخمة تضم أكثر من مليون تطبيق اندرويد .

افضل 5 بديل للمتجر جوجل بلاي للهواتف اندرويد

2. APKMirror

يعد APKMirror بديلاً رائعًا آخر لمتجر جوجل بلاي لتنزيل تطبيقات android. يُحب متجر التطبيقات هذا في الغالب للتطبيقات التي تم تنزيلها والتي لها قيود جغرافية عليها ، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي  لتنزيل التطبيقات المقيدة جغرافيًا ، فإن تطبيق APKMirror يناسبك فقط!

أطلقت APKMirror مؤخرًا تطبيق اندرويد واحدًا على متجر جوجل بلاي حتى يتمكن المستخدمون بسهولة من تثبيت وإدارة ملفات APK التي تم تنزيلها من APKMirror. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يستخدم صفحات الويب لتصفح التطبيقات ، ولكن يمكنك دائمًا تثبيت حزمة APK لتنزيل التطبيقات بسلاسة.

بالإضافة إلى ذلك ، بقدر ما يتعلق الأمر بالأمان ، يتحقق متجر التطبيقات هذا من توقيع ملفات APK الجديدة مع النسخة الأصلية للتحقق من صحة الناشرين.

افضل 5 بديل للمتجر جوجل بلاي للهواتف اندرويد

3. APKPure

APKPure متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يتم تحميله بكل تلك التطبيقات الشائعة مثل Whatsapp و PUB Mobile و Facebook Messenger و Brawl Stars وما إلى ذلك. يحتوي هذا التطبيق النظيف والمحمّل على واجهة مستخدم بسيطة مع خيار بحث لائق للبحث عن جميع التطبيقات الرائعة على طول مع مجموعة رائعة من أحدث التطبيقات.

يضم APKPure المزيد من التطبيقات مقارنة بمتجر جوجل بلاي. احصل على التطبيقات الأساسية مثل Gmail مع متجر التطبيقات هذا.
افضل بديل للمتجر جوجل بلاي للهواتف اندرويد

4.Uptodown

مع توفر 2.5 مليون تطبيق تم اختباره من خلال البرمجيات الخبيثة ، يبدو أن Uptodown هو بديل موثوق لـ متجر جوجل بلاي. عدد تطبيقات اندرويد المحددة أقل بشكل ملحوظ حيث يبلغ العدد الرسمي "30000" ، ولكنه يثبت أنه كافٍ. تتوفر حزم التثبيت للتنزيل على موقع الويب ولكن يُنصح بتثبيت تطبيق uptodown أولاً. سيعلمك هذا بالتحديثات المتاحة في المستقبل.

افضل بديل للمتجر جوجل بلاي للهواتف اندرويد

في الإعداد القصير المجهول ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أن يتم إعلامك بإصدارات التطبيق الجديدة أو ما إذا كنت تفضل تركك بمفردك. ثم يمكنك تصفح المتجر. ستلاحظ قريبًا شيئًا مفقودًا: لا يوجد محتوى مدفوع. Uptodown ليس لديه نظام دفع. هذا يعني أنه لا يمكن الدفع مقابل أي تطبيقات أو عمليات شراء داخل التطبيق. لذلك لم يتم العثور على التطبيقات المدفوعة على الإطلاق أو تبدأ برسالة خطأ.

تعليقًا على القضية الحساسة المتعلقة بجودة التطبيق ، يوضح Tomás Ratia ، Advisor Strategy and Growth ، أن Uptodown يستخدم في البداية Virus Total للتحقق تلقائيًا من 2.5 مليون ملف APK مع 50 محركًا لمكافحة البرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتني فريق التحرير المحلي بمراقبة الجودة اليدوية وينشئ اختبارات محايدة في تنسيقات النص والفيديو.

في الواقع ، يبدو Uptodown أنيقًا. خلال العديد من عمليات البحث الاختبارية ، لم نلاحظ أي برامج مزيفة أو مقرصنة تظهر غالبًا في بدائل متجر Play الأخرى من Aptoide أو Amazon. للتطبيقات المجانية ، يمكننا بالتأكيد أن نوصي باستخدام Uptodown. لسوء الحظ ، تميل إصدارات التطبيقات إلى أن تكون أقدم مقارنة بإصدارات Aptoide أو APKUpdater.

5.Amazon App Store

عند النظر إلى ما وراء Google Play ، فإن Amazon App Store هو المكان المناسب للبدء. هنا يمكنك الحصول على آلاف التطبيقات المجانية والمدفوعة ، بالإضافة إلى التطبيقات المدفوعة مجانًا.

يقدم Amazon تطبيقًا مدفوعًا مجانًا كل يوم واستخدام متجر تطبيقات Amazon المخصص هو الطريقة الوحيدة للوصول إليها. تقدم Amazon أيضًا بانتظام حزمًا مجانية من التطبيقات المدفوعة (جيدة أيضًا).

بصرف النظر عن العناوين المجانية الرائعة ، يحتوي متجر تطبيقات Amazon على مجموعة كبيرة من الكتب والأفلام والأغاني - غالبًا بأسعار أقل من متجر جوجل بلاي . قم بتنزيل تطبيق اندرويد على الرابط من هنا ، ولكن اعلم أنه يجب أن يكون لديك حساب Amazon لاستخدام الخدمة.

ملخص:

متجر جوجل بلاي هو متجر التطبيقات الأعلى والأكثر شعبية لتنزيل أنواع مختلفة من التطبيقات والألعاب. ولكنه محاط بالعديد من القيود التي تحد من خيار تنزيل فئات مختلفة من الألعاب والتطبيقات.

لفرز هذه المشكلة والمضي قدمًا لاستكشافها ، أنشأنا هذه القائمة من أفضل 5 بدائل لمتجر جوجل بلاي والتي لن تمنحك وصولاً مجانيًا إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب فحسب ، بل توفر أيضًا سهولة الاستخدام والأمان.

لذا انطلق ولا تتردد في تجربة شيء جديد عن طريق تنزيل أي متجر تطبيقات بديل من اختيارك!


المشاركة تعنى الاهتمام...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-