9 من أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

9 من أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون


إذا كنت تكافح أيضًا لمواكبة مهامك اليومية المهمة ، فأنت بحاجة إلى البدء في استخدام قائمة المهام. يقوم الأشخاص بعمل قائمة بالمهمة التي يريدون القيام بها ثم يقومون بوضع علامة على المهمة التي ينتهون منها. الآن عندما يتمكن هاتفنا الذكي من القيام بمعظم الأشياء لنا ، يمكنه أيضًا إدارة قائمة المهام الخاصة بنا. لذلك ، حان الوقت لبدء استخدام تطبيق قائمة المهام. يدير تطبيق قائمة المهام قائمة المهام ويذكرنا بمهامنا. في هذه المقالة ، سأدرج أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل  اندرويد وايفون.

أفضل تطبيقات قائمة المهام

1. Todoist

9 من أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

Todoist هو أفضل تطبيق لقائمة المهام أوصي به شخصيًا. يأتي بواجهة بسيطة حتى تتمكن من التركيز على مهمتك. يمكنك تحديد أهدافك اليومية والأسبوعية ، وقياس تقدمك ، ومراجعة المهام المكتملة. يمكنك أيضًا إضافة مهام متكررة بتواريخ استحقاق وتحديد الأولويات. سوف يذكرك باقتراب المواعيد النهائية. يمكنك دائمًا التحقق من المهام المعلقة حسب اليوم والأسبوع والشهر.

يتكامل هذا التطبيق أيضًا مع تقويم Google. ميزة أخرى مفيدة هي أنه يمكنك مشاركة القائمة مع زملائك في الغرفة أو تقسيمها. تطبيق Todoist مجاني للاستخدام مع إصدار متميز لمزيد من الميزات.

وهي متوفرة لأجهزة اندرويد و ايفون و ماك و وينذوز والأجهزة القابلة للارتداء. كما أن لديها ملحقات المتصفح.


2. Any.Do

9 من أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

Any.Do هو أيضًا أحد أكثر تطبيقات قائمة المهام شيوعًا والتي تساعدك في إنجاز مهامك. يمكنك إنشاء قائمة بالمهام وتنظيمها وتعيين تواريخ الاستحقاق ثم التخطيط ليومك وفقًا لذلك. يأتي هذا التطبيق أيضًا مع تكامل مع تقويمات Google و Outlook. لذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة مواعيدك ومهامك في مكان واحد.

هذا التطبيق مجاني أيضًا مع إصدار متميز يقدم المزيد من الميزات. تطبيق قائمة المهام هذا متاح لأنظمة اندرويد و ايفون و ماك و وينذوز . كما أن لديها ملحقات متصفح إذا كنت تريد ذلك.


3. Google Tasks

أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

يستخدم العديد من الأشخاص Google Keep للاحتفاظ بملاحظاتهم وقوائم المهام ، لكن مهام Google هي الخيار الأفضل للمحاولة. يوفر المزيد من الميزات لإدارة قوائم المهام الخاصة بك. يأتي التطبيق مزودًا بواجهة مستخدم مبسطة حيث يمكنك بسهولة إنشاء قوائمك وإضافة مهام فرعية ثم تعيين تواريخ الاستحقاق. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك أيضًا إنشاء مهام من رسائل البريد الإلكتروني من Gmail. يمكنك أيضًا عرض مهامك في اللوحة الجانبية لـ Gmail وتتبع المهمة.

هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل اندرويد و ايفون على حد سواء.


4. Microsoft To-Do

أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

لدى Microsoft أيضًا تطبيق قائمة المهام الذي يساعدك في إدارة مهامك وإنجاز المهام. تم إنشاء هذا التطبيق من قبل صناع تطبيق Wunderlist آخر شهير لقائمة المهام. لذلك ، يمكنك بسهولة العثور على العديد من أوجه التشابه. يُنشئ التطبيق قائمة مرجعية مستندة إلى مجموعة النظراء ويوفر التكامل مع Office 365. لذا ، فهو مفيد حقًا لمستخدمي الأعمال الذين يستخدمون مجموعة Office 365. لذلك ، تحتاج إلى ربط هذا التطبيق بحساب Microsoft الخاص بك لاستخدامه.

يأتي تطبيق Microsoft To-Do list بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام. يمكنك تخصيص قائمة المهام حسب اهتماماتك. لديك خيار استخدام سمات مختلفة إذا كنت تريد ذلك. يمكنك تنظيم المهام وتحديد أولوياتها. هناك أيضًا خيار لتعيين تذكيرات لمهامك.
التطبيق متاح لأنظمة اندرويد و ايفون و ماك و وينذوز.


5. Wunderlist

أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

Wunderlist هو أيضًا تطبيق قائمة مهام شائع مع ملايين المستخدمين على مستوى العالم. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإعداد قائمة بالمهام التي تريد القيام بها ، أو إنشاء قائمة البقالة التي ترغب في شرائها ، أو التخطيط لأشياء أخرى. يمكنك إنشاء قائمة بالمهام ، ومشاركة القائمة مع الأصدقاء ، بل ويمكنك التعاون مع الأصدقاء. يمكنك أيضًا إرفاق الصور وملفات PDF والعروض التقديمية والمزيد في قائمة المهام الخاصة بك. يتيح لك تطبيق Wunderlist أيضًا تعيين تذكيرات لمهامك تضمن عدم نسيان المواعيد النهائية المهمة.

تطبيق قائمة المهام هذا متاح لأنظمة اندرويد و ايفون و ماك و وينذوزو كروم بوك.


6. Asana

Asana هو أيضًا تطبيق إدارة مهام مثير للاهتمام يستهدف مستخدمي الأعمال الذين يرغبون في التعاون مع عدة أشخاص. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه شخصيًا. يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات ولا يجوز لك استخدامها جميعًا. لذلك ، يمكن أن ينتهي الأمر بالارتباك في البداية. يمكنك إنشاء فئات مهام وإضافة علامات للتصفية أو الفرز بسهولة. يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة التفاصيل وتواريخ الاستحقاق والملفات إلى مهامك ،

يوصى أيضًا باستخدام هذا التطبيق مع G Suite. في الإصدار المجاني ، يمكنك مشاركة المهام مع ما يصل إلى 15 عضوًا ولكن يمكنك الترقية إلى الإصدار المميز للحصول على ميزات متقدمة.


7. Trello

أفضل تطبيقات انجاز المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

Trello هو أيضًا تطبيق إدارة مهام شائع يمكنك استخدامه كتطبيق قائمة مهام. يمكنك إضافة مهام متكررة وتتبعها. يأتي هذا التطبيق أيضًا مع تكامل التقويم. يمكنك عمل قائمة بمهامك ويمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك. يقوم بإنشاء بطاقات مهام ويمكنك سحب البطاقات للترتيب. يمكنك إضافة قوائم المراجعة والتسميات وتواريخ الاستحقاق.

يأتي Trello مزودًا بدعم Google Drive و Dropbox. تحصل على عرض التقويم لتواريخ الاستحقاق الخاصة بك. إذا أضفت مواقع إلى البطاقات ، يمكنك أيضًا الحصول على عرض الخريطة.

يتوفر Trello لأنظمة اندرويد و ايفونو ماك و وينذوز والويب.


8. Remember the Milk

أفضل تطبيقات انجاز المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

تذكر أن Milk هو أيضًا أحد أفضل تطبيقات قائمة المهام لنظامي التشغيل اندرويد و ايفون. هناك أيضًا إصدار ويب للتحقق من إدخالاتك على سطح المكتب. يدعم التطبيق أيضًا Alexa أو Google Assistant ، لذلك يمكنك أن تطلب من المساعدين الرقميين إضافة مهام في قائمة المهام الخاصة بك. في التطبيق ، يمكنك إنشاء قوائم مهام بالمهام ، والاحتفاظ بها مرتبة ، ومشاركة قائمتك ، وتنظيم أولوياتك ، والبحث عن المهام ، والمزيد. يوفر التطبيق أيضًا تكاملاً مع Gmail وتقويم قوقل و تويتر و Evernote والمزيد.

هناك أيضًا بعض الميزات المتميزة مثل إنشاء مهام فرعية وفرز متقدم وتجميع وتلوين مهامك والمزيد. يوفر التطبيق مساحة تخزين غير محدودة للاحتفاظ بقوائمك هناك.


9. Evernote

أفضل تطبيقات انجاز المهام لنظامي التشغيل اندرويد وايفون

Evernote هو تطبيق شائع لتدوين الملاحظات يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء قوائم المهام وإدارتها. يقوم التطبيق بمزامنة القوائم الخاصة بك مع جميع أجهزتك ويوفر خيارات تنسيق سهلة الاستخدام. يجعل البحث المدمج من السهل البحث عن مهامك. يوصى بهذا التطبيق لأنه لا يمكنك فقط إدارة قوائم المهام ولكن يمكنك أيضًا كتابة الملاحظات والمذكرات. يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا لمسح المستندات الورقية وبطاقات العمل الخاصة بك ورقمنتها وتنظيمها. هذا يعني أن التطبيق يساعدك على البقاء منظمًا. يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات لقوائم المهام الخاصة بك.


يتم إحتوائه

لقد أضفنا أفضل قوائم المهام حيث يمكنك إنشاء قوائم بالمهام المعلقة وإدارة المهام والحصول على تنبيهات بمواعيد الاستحقاق وإدارة وقتك بشكل فعال. يمكنك القراءة عن التطبيقات ، والتحقق من الميزات ، وتحديد التطبيق الذي يناسب احتياجاتك. يجب عليك التحقق من الأنظمة الأساسية التي يتوفر بها التطبيق ، والتكامل مع تطبيقات التقويم ، والميزات التي تبحث عنها. أنا شخصياً أستخدم مهام Google لأنه إذا كان تكاملاً سلسًا مع تطبيقات Google الأخرى ، لكن لك مطلق الحرية في اختيار واحد بناءً على تفضيلاتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-