القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد

أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد


على الرغم من أننا نعرف اللغات ، فمن المؤكد أننا في مرحلة ما يمكننا مقابلة شخص يتحدث بلغة لا نفهمها أو نصًا أو صفحة ويب. تُستخدم هذه التطبيقات في ترجمة الصور والصوت والنصوص من أي مكان ، وتختلف فيما بينها وفقًا لنهج السياق ، وأيضًا من خلال توافق اللغات ودعمها. إنها بلا شك أفضل ما ستجده في متجر قوقل بلاي.

أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد

بالإضافة إلى كونهم جميعًا مجانًا ، فإن لديهم مجموعة واسعة جدًا من اللغات المدعومة لمرافقتنا في أي موقف. الآن ، في حين أن البعض لديه جميع أنواع الوظائف ، يركز البعض الآخر فقط على التعرف على الصور ، أو ترجمة النص ، أو وضع المحادثة. الأخيرة ، لتكون قادرة على السفر والتحدث مع الناس من لغة أخرى دون مشاكل لفهمنا.

1- ترجمة جوجل

أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد

من المحتمل أنه التطبيق الأكثر شهرة بين المترجمين لنظام أندرويد. يمكنك فتحه والكتابة أو قول أي شيء لترجمة أي نص بسرعة. لكن بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا الخاصة بالجهاز ، ولديك دائمًا زر عائم لترجمة النص من أي تطبيق. إنه يعمل حتى مع تطبيقات المراسلة الفورية أو البريد الإلكتروني ، بحيث يكون التواصل بأي لغة أسهل بكثير.

لتحميل التطبيق من هنا .

2- Microsoft Translator

أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد

لدى مايكروسوفت بديلها ، وهو مترجم مثير للاهتمام حقًا لوظائفه. لا يتطلب اتصال بالإنترنت ويدعم أيضًا التعرف على الصور. ومن بين العديد من الميزات الأخرى ، يعد وضع المحادثة مفيدًا للغاية. بفضل هذا الأخير ، يمكننا استخدام الهاتف المحمول لترجمة محادثة في الوقت الحقيقي مع شخص آخر. إنهم يتحدثون إلينا بلغة أخرى ويتم ترجمتها إلى لغتنا ، ويتم ترجمة لغتنا في الوقت الحقيقي إلى لغة شخص آخر. لتحميل التطبيق من هنا .

3- Translate Voice

إذا كان وضع المحادثة  ، فإن هذا التطبيق يركز بدقة على ذلك. يمكننا تهيئتها بحيث تتم ترجمة لغتنا إلى تلك الخاصة بشخص آخر ، ولغة هذا الشخص إلى لغتنا. ولمنع المحادثة من التعقيد ، سيتم كتابة ما يقوله الطرفان في التطبيق. وبالتالي ، إذا أردنا السفر إلى بلد آخر ، على سبيل المثال ، يمكننا الدخول بسهولة في محادثة مع أشخاص لا يتحدثون لغتنا. لتحميل من هنا .

4- المترجم


على الرغم من أنه أبسط من مترجم Google ومترجم Microsoft ، إلا أن هذا التطبيق ينتقل إلى النهاية. يمكنك اختيار لغتين ، من بينها الترجمة التي يمكنك ترجمتها ، ويمكنك استخدام النص أو إدخال الصوت. وببساطة ، يكون التطبيق مسؤولاً عن التغيير من لغة إلى أخرى بتنسيق نصي. إنها ليست متعددة الاستخدامات وكاملة ، ولكنها تعمل بطريقة جيدة وتفي بما تعد به دون أن تستهلك مساحة تخزين داخلية كبيرة. لتحميل من هنا .

5- Language translator

أفضل برنامج الترجمة للأندرويد

هذا الخيار هو أيضا بسيط ، بسيط جدا. لديك درجان للنص ، وكل منهما يتوافق مع اللغة. إحداها هي اللغة التي سنكتب بها النص أو نلصقه ، والأخرى هي اللغة التي سيتم ترجمتها إليها. وكل هذا يمكننا نسخه للصقه ، على سبيل المثال ، في تطبيقات المراسلة الفورية أو في أي تطبيق. الواجهة بسيطة ولكنها عملية ، وقائمة اللغات المدعومة واسعة للغاية ، مما لا شك فيه أنه يجب أن يكون تطبيقًا موصى به كمترجم. لتحميل من هنا .

6- iTranslator

أفضل برنامج الترجمة للأندرويد

إنه يدعم ما لا يقل عن 90 لغة مختلفة ، ومرة أخرى ، يعمل هذا التطبيق على إجراء محادثات صوتية مع أشخاص آخرين. اضبط لغتك ولغتها ، وما يقوله كل شخص سيتم ترجمته على الشاشة بلغة الآخر. ليس هذا هو التطبيق الوحيد الذي يتبع نظام التشغيل هذا ، لكنه على الأرجح الأفضل من حيث وظائفه ودعم اللغة والواجهة الاستثنائية. لتحميل من هنا .

7- Translator


بالرجوع إلى مفهوم بسيط ، يحتوي هذا التطبيق على درجين من النص وكل واحد للغة. معهم ، يمكننا الترجمة بين لغتين في الوقت الفعلي عن طريق الاختيار من بين أكثر من 40 خيارًا مختلفًا للسفر إلى أي بلد ، أو الحصول على مساعدة مهمة في تطبيقات المراسلة الفورية الخاصة بنا ، أثناء دراستنا أو أثناء تصفحنا للإنترنت. لتحميل من هنا .


reaction:

تعليقات