أفضل تطبيقات علم الفلك للأندرويد

أفضل تطبيقات علم الفلك للأندرويد

هل أنت من محبي علم الفلك؟ اخرج في الليل للبحث عن الأبراج والنجوم وكل شيء يمكن أن تقدمه لك سماء الليل. أو ربما تريد أن تبدأ في هذا العالم وأنت لا تعرف كيفية اتخاذ الخطوة الأولى. حسنًا ، نوصي بأفضل تطبيقات علم الفلك لنظام أندرويد، حتى تتمكن من تحديد الأبراج ، ومراعاة أحدث الأحداث الفلكية أو مراحل القمر.

" أفضل تطبيقات علم الفلك للأندرويد "

هناك العديد من تطبيقات علم الفلك ، لكننا سنوصي بالعديد من التطبيقات. أنها توفر لك أشياء متنوعة من بعضها البعض ، سواء في الخيارات ، كما هو الحال في وظيفة التطبيق الخاصة. هذه هي أفضل تطبيقات علم الفلك لهاتف أندرويد.

1- Sky Map

بالطبع ، كان أول من ظهر ليكون Sky Map. Sky Map هو تطبيق بدأ تطويره بواسطة جوجل، لكن تم التبرع به لاحقًا إلى Sky Map Devs وهو الآن مفتوح المصدر.

هذا التطبيق يبرز لبساطة استخدامه. بناءً على وضعك ، فإنه يساعدك على رؤية الأبراج التي لديك في مكان قريب. ومع الشاشة التي تعمل باللمس يمكنك الانزلاق لرؤية جميع الأبراج. بالطبع ، قد تفتقر إلى إمكانية رؤيتها من خلال كاميرا هاتفك المحمول أو العثور على مزيد من المعلومات ، ولكن أن تكون دائمًا في متناول اليد أو أن تبدأ بها يمكن أن يكون خيارًا رائعًا. لتحميل من هنا.

أفضل تطبيقات علم الفلك للأندرويد

2- Star map

إذا كنت مع Sky Map قد فاتتك القدرة على توجيه السماء مباشرةً لرؤية الأبراج وإبلاغك بالذي تراه ، Star Map هو تطبيقك. هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لنا بذلك ، ولكن Star Map هي واحدة من أكثر التطبيقات التي استخدمها المستخدمون منذ البداية والتي اكتسبت سمعة بناءً على حسن أدائها.

يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول كل كوكبة وأساطيرها. يمكنك أيضًا رؤية جميع المعلومات الموجودة على الجانب الآخر من العالم تشير إلى الأرض. لتحميل من هنا.

أفضل تطبيقات علم الفلك للأندرويد

3- SkySafari

واحد القادم هو SkySafari. أحد التطبيقات الأكثر اكتمالا. يسمح لك بمشاهدة مسار بعض الأقمار الصناعية و Apollo 11. يحتوي على معلومات حول النجوم ، الأبراج ، إلخ. ك Star Map والعديد من الآخرين ، يتيح لك رؤية ما تراه في السماء من خلال الكاميرا.

دعونا نرى كيف كانت السماء في الماضي والتنبؤات حول كيف ستكون في المستقبل ، وهي ميزة غريبة إلى حد ما ولكنها مثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا رؤية وتحديد موقع الكواكب ومشاهدة الصور الخاصة بها. لتحميل من هنا.

تطبيقات علم الفلك للأندرويد

4- Star Walk 2

إذا كان ما تريده هو معلومات نقية ، يعد Star Walk 2 واحدًا من أفضل الخيارات. جمع المعلومات من الكواكب والنجوم وأكثر من ذلك بكثير. ولكن بصرف النظر عن الكم الكبير من المعلومات التي يمكننا جمعها ، هناك ميزة أخرى مهمة هي التقويم الفلكي ، الذي سيُعلمك عندما تكون هناك أحداث فلكية مهمة. لتحميل من هنا.


5- Detector of EEI

هذا التطبيق شيء غريب ، وهنا لن نرى النجوم أو الأبراج أو الكواكب. ما سنراه هو محطة الفضاء الدولية. نعم ، الحقيقة هي أن الاسم واضح تمامًا ، ويستخدم كاشف IAS للكشف عن IAS. إذا كنت مهتمًا بهذا ، فراجعه.  لتحميل من هنا.


6- Moon phases

بالطبع إذا اضطررنا للذهاب لرؤية النجوم ، فمن الأفضل أن يكون هناك أقل قدر ممكن من الضوء. يتضمن ضوء القمر. لذلك من الجيد دائمًا معرفة متى سيكون هناك اكتمال القمر أو القمر الجديد (مع كل المراحل بينهما ، بالطبع). حتى مع مراحل القمر ، يمكنك الحصول على تقويم قمري مع محاكاة ثلاثية الأبعاد بسرعة وسهولة. لتحميل من هنا

7- Vortex

Vorte إذا كانت لغتك الإنجليزية جيدة وترغب في الخروج ، فإن Vortex هو خيار جيد للغاية. يسمح لك Vortex برؤية الأبراج من خلال كاميرا هاتفك ، في الوقت الفعلي ومن أي مكان ، حتى نرى تلك الموجودة في جزء آخر من العالم. ولكنه يتضمن أيضًا تقويمًا فلكيًا ومعلومات مفصلة عن كل ما تراه من خلال الكاميرا ويمكنك رؤيته بطرق مختلفة لمعرفة كل ما تحتاجه. لتحميل من هنا

8- Loss of the Night

يجب أن يكون هذا التطبيق ، مثل Moon Phases ، إلزاميًا إذا كنت ترغب حقًا في رؤية النجوم. من خلال معلومات المستخدم ، تتيح لك رؤية مقدار التلوث الضوئي في المكان الذي تتواجد فيه. على الرغم من أن الجزء الأكثر أهمية في هذا التطبيق هو أنه أنت الذي يدخل المعلومات ، إلا أنه سهل وبسيط ولا يلزم معرفة تقنية. لتحميل من هنا.

9- NASA

وأخيرا ، التطبيق ناسا. لمعرفة ذلك ، ليس فقط حول المهام التي يقومون بها حاليًا ، ولكن أيضًا لتكون قادرًا على مشاهدة جميع الصور التي يرون نشرها في مهامهم. لتحميل من هنا .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-