أفضل العاب القتال والاكشن للاندرويد

أفضل العاب القتال والاكشن للاندرويد


في هذا العالم المزدحم المليء بالصخب ، يريد الجميع نوعًا من الراحة والمرح والحركة والمغامرة. في مثل هذه الظروف ، فإن ممارسة الألعاب هو الحل الأفضل للشعور بالانتعاش بعد الكثير من العمل. الآن ولت الأيام التي اضطر فيها الناس إلى الخروج والبحث عن ملاعب للعب الألعاب أو اضطروا لشراء لعبة لوحية. أدى الاتجاه المتزايد باستمرار للهواتف الذكية وحزم البيانات الهائلة إلى جعل الناس أكثر ميلًا نحو ممارسة الألعاب في الهواتف الذكية. علاوة على ذلك ، فإن الألعاب المشهورة في عالم الألعاب هذه الأيام هي ألعاب الحركة. لطالما كانت ألعاب الحركة جذابة للأولاد لأنها تؤكد على التحديات الجسدية ، بما في ذلك التنسيق بين اليد والعين ووقت رد الفعل. علاوة على ذلك ، تعد ألعاب الحركة من بين أفضل فئات الألعاب في أي مكان لأنها تتطلب الكثير من التفكير والتركيز للتنقل في معظم الأوقات. يوفر التطور المتزايد باستمرار في الهاتف الذكي فرصًا رائعة لكبار مطوري الألعاب للوصول إلى متجر قوقل بلاي بأفضل ما لديهم. ومع ذلك ، فإن الجزء المحزن هو أن معظم أفضل الألعاب على متجر قوقل بلاي لا يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت. لذلك ، فإنه يؤثر على تجربة اللعب ويحد من اللاعبين في تلك البلدان حيث يكون العثور على اتصال إنترنت سريع أمرًا صعبًا. اليوم ، في هذه الجولة ، سأقوم بتدوين أفضل ألعاب الحركة لنظام اندرويد على الإطلاق والتي يمكن لعبها بدون الإنترنت.

تحتوي القائمة على كل من ألعاب الحركة عبر الإنترنت وغير المتصلة لنظام اندرويد.

 أفضل ألعاب الحركة للأندرويد (اولاين )

هناك العديد من ألعاب الحركة للهواتف المتاحة الآن. في هذه المقالة ، قمت بتدوين أفضل 15 ألعاب أكشن للجوال تحظى بشعبية كبيرة. فيما يلي قائمة بألعاب الحركة على اندرويد التي يمكن لعبها بدون شبكة WiFi أو اولاين.

1- call of duty mobile


كان هناك الكثير من الضجيج المحيط بـ Call of Duty Mobile طوال الإصدار التجريبي وقبل إطلاقه عالميًا. Call of Duty Mobile ، مع هذا التصنيف العالي ، حققت نجاحًا كبيرًا لدرجة أنه تم تقديمها بشكل أسرع من أي وقت مضى. تحتوي اللعبة على وضع FPS PvP عادي عبر الإنترنت مع قتال ملكي من 100 لاعب. أحد الأسباب الرئيسية لأداء اللعبة بشكل جيد يرجع إلى مشاركة Tencent Games.
تحظى اللعبة بشعبية كبيرة ، يمكنك القفز إلى مباراة بسرعة فائقة ، سواء كنت ترغب في لعب ألعاب عادية أو مواجهة لاعبين أكثر خبرة. إنها لعبة مجانية للعب ، ولكن معظم عمليات الشراء التي تتم في اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية. فازت هذه اللعبة بجائزة أفضل لعبة لعام 2019.

لتحميل من هنا

2- PUBG Mobile  


تقدم PUBG Mobile الكثير لعشاق الألعاب المحمولة ، مع كل أعلى مستويات اللعب عبر الإنترنت ، والكثير من الواقعية والأداء الجيد عبر مجموعة واسعة من الأجهزة. ساحات معارك لاعب غير معروف. من Erangel إلى Miramar ، من Vikendi إلى Sanhok ، تختلف ساحات القتال الشاسعة والواسعة في الحجم والجغرافيا ودورات النهار / الليل والطقس المعقد - من المساحات الحضرية إلى التندرا إلى الغابات.

كل شخص لديه شيء. العب منفردًا وثنائيًا وفي فرق مكونة من 4 لاعبين. في هذه اللعبة ، يتمتع اللاعبون بحرية استخدام المظلة الخاصة بهم لاختيار نقطة البداية وتحتاج إلى محاولة البقاء في منطقة آمنة لأطول فترة ممكنة. حصلت لعبة اندرويد المجانية هذه على اندرويد على جائزة أفضل لعبة في عام 2018.

لتحميل من هنا . والنسخة الخفيفة من لعبة من هنا . لمن يمتلك اجهزة متوسطة الفئة

3- Modern Combat 5: eSports FPS



ادخل إلى ساحة المعركة وقم بالرد على المكالمة بالعنوان الذي رفع مستوى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مع رسوماتها الرائعة وأسلحتها عالية القوة وحركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. قم بإنشاء فرقة من 9 فصول ، أضف أصدقائك للعب الجماعي واختبر مهاراتك في الحرب الديناميكية ضد المنافسين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم!

تفضل العمل بمفردك؟ ثم لا تتردد في الدخول في حملة اللعب الفردي المثيرة وأنت تشق طريقك من خلال موقف مؤلم تلو الآخر لإنقاذ العالم وأنت تشن هجومًا ضد خطط نهاية العالم المروعة للمجنون.

لتحميل من هنا .

4- Modern Combat Versus


إذا كنت من محبي معارك التصويب من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت ، وتجربة لاعب ضد لاعب ، والألعاب عبر الإنترنت ، وألعاب الحرب ، وألعاب إطلاق النار القائمة على الفريق ، وركض وحرب البندقية ، فانتقل إلى الإثارة مجانًا!  انطلق في لعبة FPS مجانية على الإنترنت تحدد حقبة جديدة من ألعاب PVP - تجربة حرب ممتعة ومبتكرة.اختر وكيلك ، واتقن دورك ، وسيطر على ميدان الحرب مع فريقك. من المهاجمين المهرة بالركض والبنادق وقتلة الظل إلى أنصار الفريق والمدافعين ، هناك عميل لكل نمط حرب.تجربة على مستوى وحدة التحكم.و اجعل كل رصاصة مهمة في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت 4 ضد 4 تتميز بمجموعة من أوضاع اللعب التنافسية القائمة على الفريق. والتقط والعب باستخدام أدوات التحكم في إطلاق النار المبتكرة والبديهية المصممة بشكل مثالي للعبة FPS و PVP. و انغمس في معركة الحرب مع أفضل رسومات FPS بجودة وحدة التحكم التي تتميز بصور وتأثيرات مذهلة. ولعبة متنوعة عبر الإنترنت مع الكثير من الشخصيات

لتحميل من هنا .

5- SHADOWGUN LEGENDS


Shadowgun هي لعبة إطلاق نار مجانية تعمل بنظام اندرويد  تم تطويرها وإصدارها بواسطة Madfinger Games لنظام Android. تتعرض البشرية للتهديد من غزاة أجنبي قاتل في بيئة الخيال العلمي في Shadowgun Legends. تعتبر Shadowguns خط الدفاع الأخير والمقاتلين الأسطوريين والأبطال. تتضمن اللعبة أكثر من 200 مهمة حملة فردية وأنماط لعب متعددة اللاعبين.

لتحميل من هنا .

6- Critical Ops


Critical Ops هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة المتاحة في وضع عدم الاتصال والتي يمكنك العثور عليها في متجر قوقل بلاي . اللعبة في الواقع هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع FPS سريع الخطى يختبر مهاراتك التكتيكية. العمليات الحرجة لها وضعان. واحد منهم هو Defuse Mode بينما الآخر هو وضع Deathmatch. في وضع Defuse ، يحاول الإرهابيون زرع قنبلة وتفجيرها أثناء وجوده في وضع Deathmatch ، حيث يتنافس اللاعب للحصول على أكبر عدد من عمليات القتل في إطار زمني. Critical Ops متاحة في متجر قوقل بلاي وهي مجانية تمامًا.

لتحميل من هنا

7- Unkilled



Unkilled هي لعبة مطلق النار الزومبي. إنه يحتوي على ميزات متعددة اللاعبين ، وعمليات خاصة ، وميزات قصة طويلة جدًا. في هذه اللعبة ، عليك البقاء على قيد الحياة في عالم مروع في تفشي الزومبي الأكثر رعبا. تم عرضه في مدينة نيويورك. تبدأ القصة بواحدة من خمس شخصيات فريدة من نخبة أعضاء فريق العمل الذين تم استدعاؤهم للقيام بالعمل القذر في شوارع Big Apple. هم معروفون ببساطة باسم Wolfpack. ستكون جزءًا من منظمة عسكرية خاصة مصممة للعثور على تهديد وتعقبه والقضاء عليه. علاوة على ذلك ، سيكون عليك الحفر أعمق في الشوارع ومترو الأنفاق والمجاري والأزقة الخلفية في نيويورك. أثناء القيام بذلك ، ستكشف عن حبكة لا يمكن لأحد تخيلها. إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة
لتحميل من هنا .

8- Fortnite

ليس بعد على متجر قوقل بلاي بسبب الخلاف حول هيكل الرسوم بين Epic Games و قوقل ، يمكن اعتبار Fortnite بمثابة Battle Royale التي بدأت كل شيء. وغني عن القول ، أن اللعبة زادت عدد مستخدميها إلى الحد الأقصى بينما انغمس آخرون مثل PUBG في المفهوم أيضًا.

كونها لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة ، فإن Fortnite لديها عدد كبير من الميزات أكثر من أي ألعاب أخرى في فئتها. اختيار شخصيتها لا مثيل له ، حيث يتيح لك استخدام قوى ملحمية لبناء / تدمير الهياكل ، في حين أن اختيار أسلحته لا يمكن لأحد إدراكه مع العالم من حولنا. باختصار ، إنها واحدة من أفضل تجارب ألعاب Battle Royale المضمونة. 

للتحميل من موقعها الرسمي من هنا .

9- Garena Free Fire


سؤال سريع. ما هي أكثر ألعاب البقاء على قيد الحياة التي يتم تنزيلها على متجر قوقل بلاي ؟ ببجي موبايل؟ او مثل Call of Duty Mobile؟ مخطئ مرة أخرى. إنها Garena Free Fire: Kalahari مع 500 مليون تنزيل زائد و Kalahari هي أحدث خريطة تحصل عليها اللعبة.
جوهر اللعبة هو مثل أي لعبة إطلاق نار أخرى من Battle Royale. تضعك كل جولة مدتها 10 دقائق في مواجهة 49 مشاركًا آخر على جزيرة نائية في معركة من أجل البقاء. حتى تتمكن من البحث عن الأسلحة ، والبقاء في منطقة اللعب ، ونهب أعدائك حتى تصبح آخر رجل يقف.

لتحميل من هنا .

10- Overkill 3


Overkill 3 هي أيضًا لعبة حركة شائعة لنظام اندرويد حيث يمكنك أيضًا اللعب مع الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي. يمكن أيضًا لعب Overkill 3 في وضع عدم الاتصال. تقدم لعبة مطلق النار من منظور الشخص الثالث مشاهد قص تفاعلية وتجربة سمعية وبصرية جيدة ومعارك زعماء فريدة.
لتحميل من هنا .

11- Cover Fire

أفضل العاب القتال والاكشن للاندرويد

تعد Cover Fire أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال لنظام اندرويد والتي لا تتطلب الإنترنت. عليك أن تأخذ أسلحتك وتطلق النار في ساحة المعركة. تأتي اللعبة مع أوضاع مختلفة للتجربة. إنه يوفر تجربة FPS Shooter ورسومات عالية الدقة تجعل التجربة أفضل.

لتحميل من هنا .

12- Brothers in Arms 3


يتيح لك Brothers in Arms 3 أن تصبح جنديًا وتقاتل في ساحات قتال متعددة اللاعبين في الحرب العالمية الثانية. هناك 3 خرائط ونمط لعب 2 ، لتبدأ بهما. العب اللعبة وافتح مزايا جديدة وقم بترقية بنادقك وتحسين قدراتك. تعد لعبة الحركة من منظور الشخص الثالث أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الحركة لنظام اندرويد .

لتحميل من هنا .

13- N.O.V.A. Legacy


N.O.V.A. Legacy هي أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الحركة شيوعًا لنظام اندرويد . إنه يوفر أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد للخيال العلمي FPS. يمكنك لعب لعبة اللاعب الفردي دون اتصال بالإنترنت أيضًا. لذلك ، فهي أيضًا واحدة من الألعاب الجيدة التي يمكنك لعبها بدون الإنترنت. يمكنك أيضًا تخصيص البحرية الخاصة بك باستخدام مجموعة متنوعة من النماذج والأسطح ثلاثية الأبعاد الخاصة. يمكنك لعب مباراة الموت أو مباراة الموت.

لتحميل من هنا .

14- DEAD TRIGGER 2


تعد Dead Trigger 2 من ألعاب الحركة المفضلة لدي لنظام اندرويد . تعتمد اللعبة على الكفاح من أجل البقاء في كارثة الزومبي. في الأساس ، إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول حيث عليك قتل الزومبي. تحتوي اللعبة على 33 بيئة فريدة ، و 50 نوعًا من الأسلحة ، و 600 سيناريوهات لعب.

لتحميل من هنا .

15- World War Heroes: WW2 FPS


أبطال الحرب العالمية
قاتل لاعبين من جميع أنحاء العالم في قتال مجنون عبر الإنترنت في عصر الحرب العالمية الثانية! و تدمير العدو والبقاء على قيد الحياة معارك الدبابات الشرسة في وسط برلين ومدن أخرى. و شارك في معارك الفريق والموت وزرع القنابل ودافع عنها. معرفة ما إذا كان يمكنك البقاء على قيد الحياة في وضع المتشددين حيث لا يوجد مجال للأخطاء!

لتحميل من هنا .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-