أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد

أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد

أنت تعرف بالفعل أنه هنا ، في مساعد اندرويد ، نحب مجموعات ألعاب الفيديو إلى حد كبير ، والآن نذهب مع واحدة من أكثر الأنواع شعبية ، ألعاب المغامرة. تاريخيا ، كانت واحدة من الأنواع التي انتصرت أكثر في السينما الحديثة ، لذلك لم تكن ألعاب الفيديو بطيئة في تكييفها. هذه هي الأفضل للأندرويد.

" أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد "

هناك العديد من ألعاب المغامرات وألف طرق مختلفة. هنا سيكون لدينا مجموعة متنوعة من الألعاب ، هذه هي توصياتنا.

1- Minecraft


نعم ، أولاً وقبل كل شيء Minecraft. لعبة أنا متأكد من أنك تعرفها جميعًا ، لكننا نعتقد أنه من الضروري إدراجها في قائمتنا. Minecraft ، مع عشر سنوات وراء ذلك هي بالفعل واحدة من أكثر الألعاب لعبت في العالم.

إذا كنت لا ترغب في لعب Minecraft على هذا النحو (لأنك لعبتها بالفعل ، لأنها تكلف الكثير من المال لك ، أو لأي شيء آخر) ، يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على توصيات لعبتنا التي تبدو مثل Minecraft لأجهزة اندرويد. لتحميل من هنا.

2- Portal Knights


الآن نحن نذهب إلى جانب آخر مختلف جدا. Portal Knights هي لعبة مغامرة مع لمسات من RPG ، (على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في استخدام RPG ، فننصحك بإلقاء نظرة على مجموعتنا من أفضل ألعاب RPG لنظام اندرويد).

تجول في جميع الأبراج المحصنة التي توفر العالم المذهل لفرسان Portal ، فمن الأفضل استكشافها بنفسك. لتحميل من هنا.

3- Machinarium


Machinarium هي لعبة ألغاز ، ولكن عليك أن تعيش مغامرة من أكثر الألعاب حلًا للألغاز ومحاولة اللعب والاستفادة مما لديك في بيئتك.

الرسومات هي الأكثر فضولية والحقيقة هي أن القسم الفني سيسعد العديد من اللاعبين. لتحميل من هنا .

4- Rayman Adventures


هذه هي واحدة من تلك الملحمة المكرسة في لوحات المفاتيح أو غيرها من المنصات التي انتهت اللعبة الخاصة بهم على الأجهزة المحمولة. يتبع Rayman Adventures نفس الديناميات التي اتبعتها الألعاب الحديثة الأخرى من الملحمة مثل Rayman Legends أو Rayman Origins للوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

لعبة شيقة للغاية مع لمسة من المنصات بالتأكيد إذا كنت قد أحببت لعبة Rayman الأخرى ، فستعجبك هذه اللعبة. وإذا لم تكن قد لعبت هذه الملحمة ، فربما تكون هذه هي الطريقة لدخولها. لتحميل من هنا .

5- Dead Trigger 2


إذا كنت تلعب مع هاتفك المحمول لبعض الوقت ، فمن المحتمل أنك لعبت أو سمعت عن لعبة Dead Trigger 2.

لقد تحدثنا بالفعل عن الزومبي اليوم مع Mini DayZ ، ولكن لدى Dead Trigger 2 آليات مختلفة. إنه يعمل بطريقة مشابهة لكسوم لعبة Call of Duty ، وهي الملحمة الشهيرة لألعاب الفيديو الخاصة بالحرب. أنت على خريطة ذات أبعاد صغيرة وسيتعين عليك إطلاق النار على جميع الزومبيين المحتملين ومنعهم من البقاء على قيد الحياة. لتحميل من هنا .

6- Life Is Strange


قصة من مغامرات الجرافيك التي أصبحت ذات شعبية كبيرة قبل بضع سنوات. نظرًا لشعبيته وبساطته في التشغيل ، فقد تم السماح له بالخروج للأجهزة المحمولة ، وبالتالي ، يمكننا تشغيله على هاتف اندرويد الخاص بنا.

أعجبت هذه اللعبة كثيرًا بسبب تاريخها المثير للاهتمام ، نوصيك باكتشافها بنفسك. لتحميل من هنا .

7- Bully


ومرة أخرى ، لعبة وحدة تحكم أخرى تم تمريرها إلى اندرويد. Bully هي لعبة تم تطويرها بواسطة Rockstar وتم إصدارها في عام 2006 والتي وضعت فيها نفسك في مكان من الفتوة ، أي الفتوة المدرسية.

إذا وضعت نفسك في مكان مطارد ، فقد تبدو غير سارة ، ربما ليست هذه هي لعبتك ، ولكن إذا كنت تريد إلقاء نظرة على القصة التي تقدمها اللعبة لك ، فنحن على يقين من أنك ستحبه. لتحميل من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-