القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل الصور من ايفون إلى اندرويد

كيفية نقل الصور من ايفون إلى اندرويد


يمكن أن يكون نقل الملفات ، وخاصة الصور من ايفون  ، معقدًا إلى حد ما ولكنه لم يعد مستحيلًا.


على الرغم من خصوصية ايفون عندما يتعلق الأمر بمنتجاتها ، فقد تكيفت الشركات الأخرى وابتكرت طرقًا حول كيفية إنشاء اتصال مع أجهزة ايفون ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال الصور.

إذا كانت لديك صور تريد نقلها من هاتف ايفون إلى هاتف يعمل بنظام اندرويد ، فهناك عدة طرق يمكنك تجربتها.

انقل جميع صورك من ايفون إلى اندرويد 

استخدام كبلات الكمبيوتر و USB

قد تكون هذه هي الطريقة الأكثر وضوحًا وسهولة لنقل صورك: لا توجد تطبيقات لتثبيتها ، كل ما ستحتاج إليه هو كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول وكابلات USB.

قم بتوصيل كل من جهاز ايفون وجهاز اندرويد الخاص بك باستخدام كبلات USB المخصصة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم افتح مجلد مدير الملفات أو مستكشف الملفات. يجب أن تكون قادرًا على رؤية رمز لكل جهاز من أجهزتك.

انقر فوق أيقونة جهاز ايفون الخاص بك أولاً وتصفح ذاكرته. ابحث عن الصور التي تريد نقلها. من الجيد أيضًا إعدادها أولاً في مجلد منفصل عبر هاتفك قبل توصيله.

بمجرد العثور على الصور ، حددها. يمكنك إما استخدام خيار النقر بزر الماوس الأيمن إرسال إلى .. ثم تحديد جهاز اندرويد الخاص بك أو نسخها ثم الانتقال إلى ذاكرة جهاز اندرويد الخاص بك ولصقها هناك.

إرسال الصور عبر الإنترنت

إذا لم يكن جهاز كمبيوتر بالقرب منك في أي مكان ، فيمكنك أيضًا اختيار إرسال صورك عبر الإنترنت حيث سيكون لديك الكثير من الخيارات أيضًا.

باستخدام الفيسبوك

لمزيد من الراحة ، يمكنك استخدام أحد أكثر التطبيقات استخدامًا للهواتف المحمولة ، وهو Facebook. يمكنك إرسال الصور إلى أصدقائك مباشرة أو جعلهم يرسلون الصور إليك بغض النظر عن طراز هاتفك. ومع ذلك ، قد يتم تغيير دقة الصورة أو تقليلها إذا أرسلتها بهذه الطريقة.

للحصول على صور عالية الجودة ، يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني سواء كان Microsoft Outlook أو Gmail أو أي حسابات بريد إلكتروني أخرى.

استخدام تطبيق الصور وتطبيق البريد على ايفون 

لا يسمح تطبيق الصور الخاص بـ ايفون وحده للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو. ولكن يمكنك الاستفادة من خيار الإرسال عبر البريد الإلكتروني لمشاركة الصور التي تريدها بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الذي قد يستخدمه المتلقي.

ابدأ بفتح تطبيق الصور وابحث عن المجلد أو الصور التي تريد إرسالها

اضغط على زر التحديد في الجزء العلوي من الشاشة وابدأ في تحديد الصور.

بمجرد تحديد كل شيء ، انقر فوق مشاركة ثم اختر البريد في الخيارات.

املأ البريد الإلكتروني عن طريق إضافة عنوان البريد الإلكتروني للمستلم ثم اضغط على إرسال.

سيحتاج المتلقي فقط إلى تنزيل الصور المرفقة بهذا البريد الإلكتروني مباشرة على هاتف اندرويد أو حتى أجهزة الكمبيوتر الخاصة به إذا رغب في ذلك.

استخدام محركات الأقراص أو خدمات التخزين السحابية (Google و OneDrive و Dropbox وما إلى ذلك)

هناك طريقة أخرى سهلة لمشاركة الصور وهي ببساطة تحميلها أو جعل أصدقائك يحمّلونها في التخزين السحابي. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة الحصول على الرابط ومشاركته حتى يتمكن الجميع من تنزيل الصور التي يريدونها من المجموعة.

يعد Google Drive إحدى وحدات التخزين الموثوقة مع تطبيق متاح لأجهزة ايفون حيث يمكنك بسهولة تحميل الصور للنسخ الاحتياطي أو المشاركة. فقط تأكد من تعيين إعداد الوصول لهذا المجلد على كل من لديه الرابط.

خدمات التخزين السحابية الأخرى التي يمكنك التفكير فيها أيضًا هي OneDrive أو DropBox ، وكلاهما متاح لأجهزة iOS نظرًا لأن iCloud لا يحتوي على ميزة المشاركة السهلة حتى الآن.

بالنسبة إلى Onedrive و Dropbox ، مثل Google Drive ، ستحتاج فقط إلى الحصول على التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول وتحميل الصور التي تريد مشاركتها. سيتوفر رابط بعد ذلك يمكنك مشاركته مع الجميع لمشاهدة الصور.

ومع ذلك ، لإرسال عدد كبير جدًا من الصور عالية الجودة ، قد تحتاج إلى استخدام الخدمات المدفوعة لمحركات الأقراص هذه للحصول على بعض سعة الذاكرة الإضافية في التخزين السحابي.

استخدام تطبيقات الطرف الثالث

إذا كان لديك الوقت لتنزيل وتثبيت آخر على هاتفك ، فهناك العديد من التطبيقات المفيدة التي يمكن أن تسمح لك بنقل الصور بسهولة من ايفون إلى جهاز اندرويد ، وإليك بعضًا من أفضل التطبيقات التي نقترح عليك تجربتها:

تطبيق Send Anywhere

Send Anywhere هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك نقل الصور ببضع نقرات فقط.

أولاً ، يجب تنزيل التطبيق وتثبيته لكل من المرسل والمستقبل: جهاز ايفون و اندرويد .

على ايفون ، انقر فوق علامة التبويب "الصور" في تطبيق Send Anywhere وحدد الصور التي تريد مشاركتها. بعد ذلك ، اضغط على إرسال في مربع الحوار أسفل الشاشة

سترى العديد من خيارات الإرسال بما في ذلك رمز المفتاح المكون من 6 أرقام ورمز الاستجابة السريعة وزر ارتباط المشاركة. ولكنه سيسمح لك أيضًا باكتشاف أي أجهزة محمولة مع تطبيق Send Anywhere مفتوح في مكان قريب.

يجب أن يظهر هاتف اندرويد في الجزء السفلي من الشاشة كجهاز قريب ، انقر عليه للإرسال ثم أكد النقل ، وبذلك تكون قد انتهيت.

تطبيق SHAREit

تطبيق آخر تابع لجهة خارجية لنقل الملفات من ايفون إلى جهاز اندرويد يمكنك التحقق منه هو ShareIt. إنه يشبه إلى حد ما Send Anywhere. يجب أن يكون لدى كل من المستخدمين والمرسل والمستقبل التطبيق المجاني المثبت على هواتفهم.

سيكون لديك خيار الإرسال عبر wifi بنقطة اتصال Wifi خارجية ، حيث يتعين على جهاز البت الاتصال بنقطة اتصال wifi الخارجية ومواصلة عملية الإرسال التي سيطلبها التطبيق.

إذا لم تكن هناك نقطة اتصال Wifi خارجية ، فسيحتاج مستخدم هاتف اندرويد إلى استضافة نقطة اتصال wifi.

يدعم iOS ميزة Wifi Direct ولكنه لا يسمح لتطبيقات الطرف الثالث بالاستفادة منها. لذلك ، سيحتاج جهاز اندرويد إلى استضافة نقطة اتصال wifi ، والسماح لـ ايفون بالاتصال بها ، ثم متابعة النقل

Photosync and Photo Transfer

يمكنك أيضًا تنزيل واستخدام التطبيقات المصممة خصيصًا لمشاركة الصور مثل Photosync و Photo Transfer التي تسمح لـ ايفون بنسخ الصور احتياطيًا ومشاركتها على مجموعة من الأجهزة في iOS و Mac و اندرويد والمزيد.

من أكثر الطرق تقنية إلى أبسط الطرق ، هناك العديد من الطرق للاختيار من بينها لمشاركة تلك الصور مع هذه الذكريات الثمينة. لن تنفد الطرق أبدًا. ما عليك سوى اختيار الخيار الأفضل اعتمادًا على الخيار الأفضل والأكثر ملاءمة لك.



reaction:

تعليقات