DaisyDisk 4 لإزالة كل ما هو غير ضروري في انظمة تشغيل ماك

DaisyDisk 4 لإزالة كل ما هو غير ضروري في انظمة تشغيل ماك

DaisyDisk برنامج يساعدك على تحديد مناطق المشاكل بسرعة على محرك الأقراص وبضع نقرات لإزالة كل ما هو غير ضروري. يمكنني استخدامه للتنظيف اليدوي للقرص ، مباشرة بعد التنظيف التلقائي .

يستخدم DaisyDisk طريقة sunburst لتقديم المعلومات. هذا "sunburst" متعددة المستويات مقطعة إلى قطاعات من المجلدات والملفات. إن النقر على أي قطاع سينقلك إلى مستوى مع القطاعات الأخرى.

ويمنحك DaisyDisk أيضًا نظرة عامة رائعة على جميع الأقراص المتصلة ، سواء كان Macintosh HD أو Thunderbolt أو flash أو تخزين الشبكة أو يمكنك تسميته.

يتم تحديث جميع البيانات المعروضة في الوقت الحقيقي ، لذلك يمكنك دائمًا معرفة ما إذا كانت هناك مساحة كافية لتثبيت لعبة جديدة أو تنزيل فيلم HD.

كيف يعمل :

من السهل. ما عليك سوى فحص القرص ورؤية كل الملفات والمجلدات على أنها خريطة تفاعلية مرئية. العثور على ملف كبير بشكل غير عادي. معاينة محتواها وحذفها إذا لم تعد بحاجة إليها.


يحدث التنقل بمساعدة كل من الرسم البياني والأسطورة. في الوقت نفسه ، تتغير وسيلة الإيضاح تلقائيًا اعتمادًا على قطاع المخطط الذي يحوم المؤشر فوقه حاليًا.

التدرج اللوني للقطاعات يمكن تمييزه بشكل جيد ولا يندمج في العصيدة. في النموذج والأسطورة ، يتم عرض الملفات والمجلدات الكبيرة فقط ، ويتم إخفاء جميع الملفات الصغيرة بواسطة الرابط "الكائنات الصغيرة ...".

ويمكن عرض أي كائن باستخدام طريقة macOS القياسية (الضغط على مفتاح المسافة) ، أو حذفها. يتم تسجيل جميع العناصر المحذوفة مسبقًا في السلة الداخلية.

يرجى ملاحظة أن DaisyDisk له نسختان: من متجر التطبيقات ومن موقع المطور. السعر هو نفسه - 9.99 دولار.

لا يدعم الإصدار من App Store مسح المسؤول ، مما يعني أنهم لا يعرفون كيفية العمل مع مجلدات النظام والأقسام التي ليس لديك حقوق الوصول إليها.

الإصدار من الموقع خالٍ من هذا العيب ، باستثناء أن المطورين يحصلون على مبلغ أكبر قليلاً من المبيعات المباشرة ، لذلك أوصي بشرائه. ولكن ، إذا كنت لا تزال تشتري الإصدار من App Store ، فيمكنك دائمًا مطالبة المطورين بنقلك إلى الإصدار الكامل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-