كيف تجد الخط المستخدم في النص المكتوب على صورة.

كيف تجد الخط المستخدم في النص المكتوب على صورة.

تلعب الخطوط دورًا مهمًا في تصميم الويب. يستخدم مصممو الويب تصميمات PSD أو PNF أو PDF ويحولون التصميم إلى HTML. أحيانًا لا يكون من الواضح ما هو الخط المستخدم في الصورة. إذن كيف تعرف الخط الموجود في الصورة؟ قد يكون هناك بضع حالات أخرى عندما تحتاج حقًا إلى معرفة اسم الخط المستخدم في نص الصورة. في هذه الحالات ، يمكنك استخدام الأدوات المتوفرة مجانًا عبر الإنترنت والتي تستخدم تقنية التعرف الضوئي على الحروف لمعرفة الخط حسب الصورة.


كما قلت ، تستخدم هذه الأدوات تقنية OCR لتحديد النص في الصورة. ثم يقومون بمطابقة النص مع المحارف في قواعد البيانات الخاصة بهم. يعتمد معدل نجاح أدوات البحث عن الخطوط على حجم الخط المستخدم في الصورة وإمكانية قراءة النص.

ما الخط المستخدم في الصورة

What The Font هي واحدة من أكثر أدوات البحث عن الخطوط شيوعًا. افتح الموقع من هنا ، وحمِّل الصورة ، واكتشف الخط المستخدم في النص المكتوب على الصورة.
كيف تجد الخط المستخدم في النص المكتوب على صورة.
بمجرد تحميل الصورة ، تقوم الأداة بتمييز النص الموجود على الصورة وتطلب منك تحديد النص.

كيف تجد الخط المستخدم في النص المكتوب على صورة.

إذا فشل في تحديد النص بشكل صحيح ، يمكنك إدخال النص يدويًا لمساعدة الأداة في تحديد الخط. ثم يظهر الخطوط المطابقة.
شرح  ايجاد الخط المستخدم في النص المكتوب على صورة.

انقر فوق الخط الذي تعتقد أنه يتطابق مع خط النص الموجود على الصورة لمعرفة المزيد حول المقدمة. الخط مجاني ، يمكنك تنزيله. خلاف ذلك ، ادفع مقابل الخط لتنزيله مباشرة من موقع الويب.

ما The Font شائع حقًا وقد أوصى به العديد من الخبراء. أنا أوصي به أيضًا. هذا هو سبب تخصيص هذا الدليل لتلك الأداة. توفر هذه الأداة أيضًا تطبيقًا لكل من اندرويد و ايفون . إذا كنت بحاجة إلى معرفة الخطوط من الصورة بانتظام ، فقم بتنزيل التطبيقات باستخدام الرابط أدناه.

لتحميل للاجهزة اندرويد من هنا  ولتحميل للاجهزة ايفون من هنا

لقد اختبرت ما هو الخط مع العديد من الصور ووجدت هذه الأداة جيدة حقًا. يكتشف بدقة اسم الخط. ما هو الخط الذي يتطابق مع النص بأكثر من 133000 نمط خط لاكتشاف أفضل خط مطابق في الصورة. يمكنه أيضًا معرفة ما إذا كان هناك أكثر من خط واحد في الصورة. للحصول على أفضل نتيجة ، قم بتحميل الصورة عالية الجودة حتى تتمكن من التعرف بسهولة على النص المكتوب عليها.

في حالة فشل What The Font في تحديد الخط ، يمكنك تجربة أدوات أخرى مثل What Font Is و Matcherator.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-