القائمة الرئيسية

الصفحات

صور ومقاطع فيديو وصور GIF ذاتية التدمير في واتس اب

صور ومقاطع فيديو وصور GIF ذاتية التدمير في واتس اب

إحدى المستجدات التالية في تطبيق واتس اب هي الرسائل التي تدمر نفسها بنفسها. ستسمح لنا خدمة المراسلة أن نقول لكل دردشة أو مجموعة عندما نريد حذف الرسائل تلقائيًا من المحادثة لجميع المشاركين. لكنها لن تكون الحداثة الوحيدة المدمرة للذات التي تستعد لها الشركة.


يخفي الإصدار 2.20.201.1 من واتس اب بيتا في كود المصدر الخاص به وظيفة جديدة تسمى Expired Media يبدو أنها امتداد للتدمير الذاتي للرسائل التي تسمى Expired Messages.

صور ومقاطع فيديو وصور GIF ذاتية التدمير

ستسمح لنا وظيفة الوسائط المنتهية الصلاحية بإرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي تنتهي صلاحيتها بمجرد فتحها. بمجرد مغادرة المتلقي للمحادثة ، سيتم حذف محتوى الوسائط المتعددة تلقائيًا ، ويختفي من هاتفه المحمول.
هذا المنتج الجديد لا يزال قيد التطوير ، وغير متاح بعد ، وسيظهر متاحًا في النافذة لإرسال صورة أو مقطع فيديو ، مع إظهار رمز عداد الوقت بالرقم 1 ، مما يشير إلى أنه لا يمكن عرض هذا الملف إلا مرة واحدة.

صور ومقاطع فيديو وصور GIF ذاتية التدمير في واتس اب

كل من يتلقى تلك الصورة سيرى المعاينة غير الواضحة ، أيقونة المؤقت مع الرسالة "انقر للنقل" ، لذلك عند الضغط سيفتح الصورة أو الفيديو ويختفي بعد الخروج. لن يترك أي أثر بعد الاختفاء في المحادثة ، ولن يتمكن أحد من معرفة أننا تلقينا صورة أو مقطع فيديو.

في الكود الحالي ، يبدو أنه لا يوجد حتى الآن اكتشاف لقطات الشاشة ، لذلك يمكن لأي شخص التقاط لقطة شاشة ، ما لم تكن محمية وتظهر الشاشة سوداء.

المصدر : WABetaInfo


reaction:

تعليقات