القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو microG GmsCore؟ البديل لخدمات Google Play

ما هو microG GmsCore؟ البديل لخدمات Google Play


أندرويد هو نظام تشغيل جوجل المحمول. ولكن ، كما نعلم ، يعتمد على AOSP ، وهو مشروع مفتوح المصدر ، وعلى عكس أندرويد خام وما شابه ذلك ، فإنه لا يحتوي على خدمات Google Play أو تطبيقات جوجل مثبتة مسبقًا. وتشمل هذه متجر جوجل بلاي، على سبيل المثال ، وهو أمر ضروري للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. بيدرو وإذا لم تكن "خدمات Google Play" مثبتة مسبقًا ولا يمكن تثبيتها ، فما الحل؟ يسمى الحل microG GmsCore.

" ما هو microG GmsCore؟ البديل لخدمات Google Play "

خدمات Google Play هي إطار لشركة Mountain View لأجهزة أندرويد التي تتيح التشغيل العادي لتطبيقاتك. تعتمد الخدمات مثل Play Store و يوتيوب والعديد من الخدمات الأخرى على هذا الإطار الذي ، كما تقدمنا ​​، لا يمكن تثبيته على الأجهزة التي لا تملكها في المصنع. والحل يمر عبر microG GmsCore ، وهو إطار بديل يسمح للتطبيقات التابعة بدون أجهزة بالعمل على أجهزة بدون خدمات Google Play.

أقرا المزيد : أفضل تطبيقات الترجمة للاندرويد

إذا لم يكن هاتفك يحتوي على خدمات Google Play ، فإن تثبيت microG GmsCore هو الحل

يتطلب تثبيت تطبيقات جوجل على الهواتف الذكية التي لم يتم تثبيتها مسبقًا ، أو على رومات مخصصة ، أداة تحميل مفتوحة وريكفري مخصص للتثبيت . إنها إحدى "الحيل" التي تتيح لك الاستمتاع جزئيًا بكل ما تقدمه خدمات Google Play و GAPPS. كبديل ، وفي الحالات التي يتعذر فيها ذلك ، فإن microG GmsCore يفي بنفس وظائف الإطار للتطبيقات التابعة ويمكن تثبيته أيضًا على جهاز دون ريكفري. يتم توزيعه باعتباره APK من أي تطبيق.

ما هو microG GmsCore؟ البديل لخدمات Google Play

فقط ، لتثبيت microG GmsCore على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه يجب الوفاء بمتطلبات اثنين: 4/4/6 ROM ضروري من دون تطبيقات جوجل ، ونحن بحاجة إلى ROM لدينا لدعم "تزوير التوقيع" . بالنسبة للأجهزة التي تحتوي على برامج لا تتضمن خدمات Google Play ، يكون هذا دائمًا صحيحًا ، لذا لا ينبغي أن يكون مشكلة.

من ناحية أخرى ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه ، لتثبيت تطبيقات بديلة لتطبيقات جوجل ، مثل YouTube Vanced ، قد نحتاج إلى تثبيت microG GmsCore. هذا هو الحال ، على الأقل ، في الحالات التي لا نملك فيها صللاحية الروت على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

لتحميل من هنا .

 

reaction:

تعليقات