Office Lens و CamScanner: ما هو أفضل ماسح ضوئي للوثائق؟

Office Lens و CamScanner: ما هو أفضل ماسح ضوئي للوثائق؟

ألا تحل الهواتف المحمولة محل كل شيء؟ أول شيء على الاستيقاظ وآخر شيء قبل النوم هو التمرير من خلال هاتفك. هل نترك منزلنا بدونهم؟ نحن بحاجة لهم في الحفلات والأفلام والرحلات أو حتى في المنتجع الصحي! حسنًا ، إذن ، كيف يمكننا تفويت حقيقة أن الهواتف المحمولة هي أداة مفيدة للأعمال ؟!

مع وجود العديد من التطبيقات التي تظهر مرة واحدة كل فترة ؛ يتعين علينا تثبيت تطبيقات المسح التي تجعل وجود المستندات الرقمية ممكنًا. لأنه يكاد يكون من المستحيل تصنيف وتخزين ومشاركة ومزامنة كل وثيقة يدويا. إلى جانب ذلك ، كان لدينا دائمًا الخوف من الخسارة في الإيصالات المهمة ، والفواتير ، والمستندات التجارية ، وما إلى ذلك.

وهكذا ، جعلت تطبيقات المسح هذه الحياة أسهل كثيرًا ، ونحن نوصي بشدة بتطبيقات المسح الضوئي للوثائق لراحة البال وسهولة الوصول إليها. إذا تحدثنا جيدًا ، يجب أن تكون قد سمعت عن أفضل تطبيقين لمسح المستندات: OfficeLens و CamScanner. لكنك تريد فقط أن يكون التطبيق الأفضل لشغل مساحة التخزين الخاصة بك! كيف يمكنك أن تقرر؟

دعني أساعد! إذن ، فيما يلي وصف لكلا هذين التطبيقين مما سيساعدك على اتخاذ قرار مستنير. هيا نبدأ!

اقرا المزيد : أفضل العاب القتال والاكشن للاندرويد

CamScanner

أن تكون الأول من نوعه ؛ ربما يجب أن تكون قد سمعت عن هذا التطبيق. يسمح لك ليس فقط بمسح المستندات ضوئيًا ولكن أيضًا بالبحث عنها وحفظها. مع ذلك ، يمكنك تطبيق العديد من المرشحات لمنحها مظهرًا أنظف. علاوة على ذلك ، يمكنك المزامنة والتعاون عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر. حتى الآن ، تفقد الخوف من الحفاظ على الوثائق والانتقال الرقمي. يمكنك أيضًا مشاركة المستندات الممسوحة ضوئيًا بسهولة في تنسيق PDF أو JPEG عبر مشاركة الوسائط الاجتماعية أو مرفقات البريد الإلكتروني أو الروابط القابلة للتنزيل. باستخدام Camscanner ، يمكنك على الفور طباعة المستندات من طابعة قريبة ويمكنك إرسالها بالفاكس إلى أكثر من 30 دولة باستخدام التطبيق.

في حين أن كل هذه الميزات تأتي مجانا. Camscanner يقدم أيضا خدمة الاشتراك بريميوم. مع هذه الخدمة ، يمكنك إضافة 40 عضوًا إضافيًا إلى قائمة المتعاونين مقابل 10 في الإصدار المجاني ، وإضافة 10 غيغابايت من مساحة السحاب ، وإزالة الإعلانات أو العلامات المائية ، والحصول على وضع معرف ومسح وضع الكتاب. كل هذا فقط مقابل 4.99 دولار في الشهر وفي 49.99 دولار في السنة. وإذا كنت ترغب فقط في مسح المستندات وتخزينها في حالات الطوارئ ، فسيكون لديك دائمًا خيار القيام بذلك من خلال الإصدار المجاني من Camscanner.

Office Lens و CamScanner: ما هو أفضل ماسح ضوئي للوثائق؟

الخصائص الرئيسية:

  • استخدم العلامات لتصنيف الوثائق.
  • جعل التعليقات التوضيحية مع أدوات التحرير.
  • إضافة علامات مائية مخصصة.
  • التكنولوجيا المتقدمة التعرف الضوئي على الحروف.
  • يدعم Box.com ، Google Drive ، Evernote ، Dropbox.

لتحميل لهواتف اندرويد من هنا  ام لهواتف ايفون وايباد من هنا

 

Office Lens

لقد جعل هذا التطبيق مايكروسوفت حزمة كاملة من تطبيقات اوفيس. كان لديها بالفعل تطبيقات لإنشاء المستندات وتحريرها وتخزينها ، لكنها الآن تأتي مع ماسحة المستندات الخاصة بها. لذا ، يمكنك الآن رقمنة المستندات أثناء التنقل ، واستخدام OCR ، وتحرير المستندات ، وإضافة المتعاونين ، وحفظها ومشاركتها ، ومزامنتها على السحابة. كل ذلك مع مايكروسوفت كبيرة. اجعل جهات اتصال عملك في متناول يدي عن طريق مسحها ضوئيًا وحفظ المعلومات في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. هل تحتاج إلى تصنيف أو شرح مستند؟ ما عليك سوى مزامنة ومشاركة المستند على OneNote أو OneDrive وأنت على ما يرام.

احصل على الإنتاجية في المدرسة من خلال مسح ومشاركة منشورات الفصل الدراسي والملاحظات باستخدام Office Lens. وهو يدعم اللغات وهي ؛ الإنجليزية والألمانية والإسبانية والصينية المبسطة. كن منظمًا في حياتك اليومية بتصنيف المستندات المختلفة وتخزينها في مكان واحد ولا تخشى أبدًا من فقدها أو الاضطرار إلى البحث عنها بلا نهاية.

Office Lens و CamScanner: ما هو أفضل ماسح ضوئي للوثائق؟

الخصائص الرئيسية:

  • يزيل الوهج لإلقاء نظرة أفضل.
  • حفظ بتنسيق PDF أو OneDrive أو OneNote أو Word أو PowerPoint.
  • خالية من التكلفة وخالية من الاعلانات.
  • السبورة / بطاقة العمل / الوثيقة / الصورة ؛ يعمل مع الجميع
  • تم اختياره كأحد "أفضل تطبيقات لعام 2015" في الولايات المتحدة وبورتوريكو بواسطةمتجر قوقل.

لتحميل لهواتف اندرويد من هنا  ام لهواتف ايفون وايباد من هنا

استنتاج
لختامها ، كلا التطبيقين موثوق به ويلبي توقعات المستخدمين. ولكن إذا كنت بحاجة إلى اقتصاص المستندات بدقة ، فستحتاج إلى التطبيق لأغراض تجارية جادة ولا تمانع في إنفاق بضعة دولارات ثم يجب عليك الذهاب إلى CamScanner. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد تطبيقًا مجانيًا ، يعمل مع خدمات الجهات الخارجية ولديك حساب Microsoft ، ثم انتقل إلى تنزيل Office Lens.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-