أفضل ألعاب السباق للأندرويد

أفضل ألعاب السباق للأندرويد


ألعاب سباقات اندرويد هي فئة مزدحمة بها الكثير من المنافسة. كل لاعب لديه تفضيلات محددة حول نوع الألعاب التي يفضلها ، ولكن أحد الأنواع التي يحبها معظم الناس هو السباق. تمنحك هذه الألعاب إحساسًا بالسرعة ، وتتيح لك أداء الأعمال المثيرة التي لم تحلم بها إلا من قبل ، وتضعك خلف عجلة القيادة في نفس المركبات الغريبة التي كانت على الحائط لديك كملصقات عندما كنت صغيراً. لحسن حظ عشاق ألعاب السباق ، كل هذا متاح على هاتف اندرويد الذكي الخاص بك.

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل ألعاب السباقات على نظام اندرويد بناءً على تجربتنا ، بالإضافة إلى آراء قرائنا. بعضها مجاني بينما يتم دفع البعض الآخر ، ولكن جميعها تشترك في شيء واحد - الهدف هو أن تكون أول من يعبر خط النهاية. تابع القراءة لمعرفة ألعاب السباقات المفضلة لدينا على اندرويد .

#5: Grid Autosport



 تم تطوير اللعبة في الأصل لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، وهي متاحة الآن على نظام اندرويد بفضل منفذ جيد جدًا بواسطة Feral Interactive - مطور ألعاب معروف بجلب ألعاب من الدرجة الأولى إلى منصات الأجهزة المحمولة. إصدار اندرويد جيد تقريبًا مثل الإصدار الكامل ، وهذا يعني شيئًا ما.


Grid Autosport هي لعبة سباق محاكاة - تحاول فيزياء السباق أن تتطابق مع كيفية قيادة السيارة في الحياة الواقعية. بطبيعة الحال ، هذا يجعل هذه اللعبة بطيئة بعض الشيء عند مقارنتها ببعض ألعاب السباق الأخرى في هذه القائمة ، ولكن هذا الاهتمام بالتفاصيل هو ما يجعل هذه لعبة سباق جيدة.


الصور المرئية من الدرجة الأولى ، ومن السهل التعود على عناصر التحكم ، وتضعك اللعبة في عجلة قيادة سيارات مختلفة في العالم الحقيقي ، وأنت تقود على حلبات سباق كلاسيكية وحديثة بما في ذلك سبا فرانكورشان ، إنديانابوليس موتور سبيدواي ، وياس مارينا دائرة كهربائية. كل هذا يجعل Grid Autosport دقيقة للغاية وواقعية ومذهلة بصريًا ، لكن السعر المرتفع للعبة ، وحقيقة أن سباقات المحاكاة ليست للجميع ، تجعل هذه اللعبة في المرتبة الخامسة على قائمتنا.

اللعبة ليست مجاني بمكانك الشراء من المتجر رابط من هنا .

#4: Riptide GP: Renegade



لقد ذكرنا أن قائمتنا لا تعني بالضرورة سيارات السباق فقط ، أليس كذلك؟ Riptide GP: Renegade يأخذ السباق إلى الماء. في حين أن بعض الناس قد يعتبرون أن Riptide GP2 أفضل ، فقد أحببنا تمامًا المؤامرة وإعدادات ما بعد نهاية العالم لعالم اللعبة في Renegade. أنت تتحكم في طائرة مائية غير قانونية (سكوتر مائي سريع للغاية وقابل للمناورة) وتسابق ضد المنافسين على مسارات سباق مفصلة أثناء أداء الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت. هناك أيضًا قدر لا بأس به من التهرب ، حيث تسعى السلطات إلى إيقاف سباقك غير القانوني.

الطبيعة الخيالية للطائرة المائية ، وحقيقة أن الدورات التدريبية ليست مسطحة بالتأكيد ، وعنصر أداء الأعمال المثيرة في مقابل تعزيزات السرعة والنقاط تجعل هذه اللعبة مثيرة للعب على اندرويد . تلعب اللعبة بشكل جيد على الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة أيضًا. ، ولكن الرسومات وطريقة اللعب السريعة تجعل هذا الأمر يستحق وقتك وأموالك.

اللعبة ليست مجاني بمكانك الشراء رابط من هنا .

#3: Asphalt 9 Legends



من المحتمل أن تكون سلسلة Asphalt هي الامتياز الأكثر شهرة في عالم ألعاب سباقات اندرويد، وهي لعبة جمال مجانية. مقابل سعر لا شيء ، يمكنك الحصول على رسومات ممتازة ، وأسلوب لعب مثير بأسلوب الممرات ، ودورات مذهلة تعتمد على أماكن في العالم الحقيقي ، وقائمة رائعة من المركبات من جميع أفضل مصنعي السيارات الغريبة والرياضية. إنه سهل اللعب ، ويعمل بشكل جيد على معظم أجهزة اندرويد، ولديه أيضًا وضع متعدد اللاعبين ممتاز.

ومع ذلك ، فإن Asphalt 9: Legends هي لعبة مجانية ، وسيضمن لك المضي قدمًا التقدم بشكل أسرع خلال اللعبة والوصول إلى مركبات وترقيات أفضل. يمكنك اللعب مجانًا أيضًا ، لكن الحاجة إلى الاتصال وانتظار إعادة تزويد خزان الغاز بالوقود يعني أنه لا يمكنك دائمًا اللعب كما تريد عندما تريد.

اللعبة مجانا بمكانك التحميل من هنا .

#2: Real Racing 3



مثل Grid Autosport ، يأتي Real Racing 3 من مطور ألعاب رئيسي ويركز على سباقات المحاكاة. أضافت التحديثات الأخيرة لهذه اللعبة سيارات ومسارات جديدة ، بالإضافة إلى محتوى Formula 1 المرخص رسميًا أيضًا. Real Racing 3 مجاني للتنزيل واللعب ولكن هناك نموذج مجاني يتضمن عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لانتظار "صيانة" سيارتك بين كل سباقات قليلة ، فهذه اللعبة قابلة للعب تمامًا دون إنفاق أي أموال.

تبدأ ببطء ، ولكن في النهاية ستتمكن من الوصول إلى سيارات جيدة ذات أداء أفضل ، وسباقات أكثر تحديًا. أحد العناصر الأساسية في اللعبة هو حقيقة أن السباقات ليست بالضرورة قائمة على سباقات اللفة والدوائر ؛ هناك الكثير من التنسيقات الأخرى بما في ذلك التجارب الزمنية وسباقات السحب والسباقات والمزيد من الناحية المرئية ، هذه لعبة جميلة ، كما أن فيزياء محاكاة السباقات جيدة تقريبًا مثل ما شهدناه في Grid Autosport. حقيقة أن هذه اللعبة مجانية هو ما يجعلها على رأس القائمة ، مما يجعلها واحدة من ألعاب السباقات المفضلة لدينا على اندرويد.

اللعبة مجانا بمكانك التحميل من هنا .

#1: Motorsport Manager Mobile 3



قد يكون اختيارنا الأفضل من بين ألعاب السباقات على اندرويد غير متوقع بعض الشيء لكثير من الأشخاص ، لأنك لست في عجلة القيادة في هذه اللعبة. يضعك Motorsport Manager Mobile 3 مسؤولاً عن فريق محترف لرياضة السيارات - سواء كان ذلك في السيارات أو السيارات ذات العجلات أو العربات ذات العجلات المفتوحة. يمكنك إدارة كل شيء من الشؤون المالية والرعاية ، إلى هندسة السيارة ومعنويات السائق في لعبة المحاكاة هذه. في يوم السباق ، تسمح للسائقين بالقيادة ، بينما تدير استراتيجية التوقف والتكيف مع ظروف السباق.

بالنسبة لأي شخص يتابع رياضة السيارات ، فإن هذه اللعبة عبارة عن محاكاة إدارة فريدة وممتعة تحقق العدالة النوعية. تجدر الإشارة هنا إلى أن Motorsport Manager Mobile 3 هي لعبة مدفوعة . طريقة اللعب والمرئيات مفصلة وغنية ، وهذه لعبة من المؤكد أنها ستبقيك مدمن مخدرات لفترة من الوقت وأنت تحاول تعظيم أداء فريقك وأرباحه.

اللعبة مدفوعة بمكانك الشراء و التحميل من هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-