الهاتف الذكي "الفوتوغرافي" من سامسونج Samsung Galaxy F41

الهاتف الذكي "الفوتوغرافي" من سامسونج Samsung Galaxy F41

 من المتوقع إنشاء عائلة Samsung Galaxy F جديدة بحلول نهاية سبتمبر. ركزت سلسلة من الهواتف بشكل أساسي على التصوير الفوتوغرافي ، رغم أن مواصفاتها غير معروفة. كشفت وحدة التحكم في الأوامر من قوقل عن أول عضو في هذه العائلة ، SM-F415F ، والذي من المحتمل أن يصل تحت اسم Samsung Galaxy F41.


هذا نطاق متوسط الدخول مشابه جدًا لأعضاء سلسلة M من سامسونج . اقتراح يجب أن يكون اقتصاديًا على الورق ولم يكشف بعد عن سر سبب أو كيفية تركيزه على قسم التصوير الفوتوغرافي.

يمكن رؤية Samsung Galaxy F41 في وحدة تحكم أوامر Google

الهاتف الذكي "الفوتوغرافي" من سامسونج Samsung Galaxy F41
أول هاتف محمول من سلسلة Samsung F ، كما يظهر في وحدة تحكم Google ، هو Samsung Galaxy F41. إنه جهاز مزود بمعالج Exynos 9611 ، ومعالج 4 نوى A73 وأربعة أنوية A53 أخرى على مستوى وحدة معالجة الرسوم ، نجد Mali G72. إنه اقتراح نطاق متوسط الدخول ، يركز على الهواتف المحمولة التي تتحرك في نطاق 200 يورو.

من المتوقع أن يكون لدى Galaxy F41 شاشة Super AMOLED مع Always On Display ، بالإضافة إلى دقة Full HD +

بالإضافة إلى هذا المعالج ، سيأتي F41 مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ولوحة Full HD + (على الأرجح Super AMOLED) مع شق صغير في الأعلى. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي على مقبس سماعة رأس ومنفذ USB-C ومكبرات صوت استريو ، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع الخلفي. لا يمكن أن يكون One UI 2.0 مفقودًا وهو يعمل بنظام Android 10 ، وهو إصدار أسفل الطبقة تم تثبيته بواسطة الشركة الراقية.

من المتوقع أيضًا إعداد كاميرا ثلاثية على هاتف Samsung Galaxy F41 هذا ، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول المستشعرات التي سيتضمنها. من المحتمل أن يكون لدينا مستشعر 64 أو 48 ميجابكسل مصحوبًا بزاوية عريضة وماكرو / عمق ، كما هو معتاد في هذا النوع من النطاق.

المصدر : 91Mobiles

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-