أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف ايفون 12

أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف ايفون 12

على مر السنين ، تحسنت ابل كثيرًا في طرازات ايفون . لقد أصبح الاختيار المتميز للأشخاص الذين يسعون للحصول على أداء من الدرجة الأولى ، وذلك بفضل مزيج فريد من مواصفات الأجهزة وبراعة البرمجيات. ومع ذلك ، فهو لا يقهر. بقدر ما هو قوي ، فإن استخدام ايفون بدون غطاء أو غطاء أمر محفوف بالمخاطر ولا يختلف جهاز ايفون 12 الذي تم إطلاقه حديثًا. إنه عرضة للسقوط والصدمات ، ولا أحد يريد أن ينتهي به الأمر بهاتف تالف. في الوقت نفسه ، من المشكل أن تبقي الهاتف طي الكتمان. وذلك عندما تظهر الحالات الواضحة في الصورة.

تم تحسين الحالات الواضحة المتاحة اليوم أكثر من ذي قبل. بصرف النظر عن حماية الهاتف من الخدوش والصدمات ، تقوم الحافظات الشفافة الآن بدورها في حماية الهاتف من السقوط والسقوط الطفيف.

في هذا المقالة ، قمنا بتجميع بعض من أفضل حافظات الشفافة الواضحة لـ iPhone 12 الجديد. لنلق نظرة خاطفة.

1. ANEMAT IPHONE 12
أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف ايفون 12

إذا كنت ترغب في الانتظار بضعة أشهر قبل الاستثمار في إحدى الحالات الأغلى سعراً ، فإن حالة ميسورة التكلفة مثل تلك التي تقدمها Anemat تجعل عملية الشراء جيدة. هذه حافظة بسيطة تلتف حول الهاتف وتحميه بهم المعتادين مثل الخدوش والضربات وتمنع لطخات بصمات الأصابع القبيحة. في الوقت نفسه ، يمكنك إظهار اللون الأصلي لجهاز ايفون الخاص بك .

يأتي مع قواطع للأزرار وكذلك للمنافذ. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن تحمي الشفاه المرتفعة على طول الحواف ونتوء الكاميرا الشاشة والعدسات من الغبار والخدوش.

للشراء من هنا .

2. SPIGEN LIQUID CRYSTAL
أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف ايفون 12


Spigen هي علامة تجارية مشهورة بين أغلفة الهواتف وتغطي المتحمسين ، وتندرج سلسلة Liquid Crystal في مجموعاتها ذات الأسعار المعقولة. مصنوعة من مادة TPU ، عادة ما تكون حالات الكريستال السائل أرق من نظيراتها الهجينة وهي مصممة لمنع اللطخات والخدوش القبيحة. إنه نحيف وخفيف الوزن ولا يضيف الكثير من الحجم إلى الهيكل العام للهاتف.

ميزة أخرى لحالات الكريستال السائل هي أنها لا تأتي مع تعزيزات للهاتف في الزوايا. وهذا التصميم هو الذي يساعد في الحفاظ على التصميم الانسيابي لجهاز ايفون 12.

ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يسقط هاتفك كثيرًا ، فقد لا يكون هذا هو أفضل حالة لك.

للشراء من  هنا .

3. ESR AIR ARMOR
أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف IPHONE 12

إذا كنت غالبًا ما تكون مهملاً مع جهاز ايفون 12 الجديد اللامع ، فيجب عليك إلقاء نظرة على حقيبة ESR Air Arnor. يجمع هذا الزوايا السميكة المقواة المصممة لتحمل السقوط والصدمات. على عكس ما ورد أعلاه ، فهذه حقيبة ظهر صلبة وتتحمل بشكل جيد ضد التآكل والتلف اليومي.

للشراء من هنا .

4. OTTERBOX SYMMETRY SERIES
أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف IPHONE 12

هناك حالة أخرى تتيح اللون الأصلي لجهاز ايفون 12 الخاص بك للتألق بكل قوته وهي سلسلة OtterBox Symmetry Series. فهو يحافظ على مظهر الهاتف النحيف والمضغوط ، كما أنه يحمي من آثار السقوط والسقوط. وفقًا لمزاعم الشركة ، فقد اختبروا هذه الحالة بحثًا عن قطرات وهم واثقون من أنها ستوفر حماية كافية.

للشراء من هنا .

5. TOTALLEE SUPER THIN
أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف IPHONE 12

 إنها واحدة من أنحف وأنحف حافظات iPhone 12 الجديد الخاص بك. ثانيًا ، تأتي الحقيبة مع النسيج المناسب لمساعدتك على الإمساك بهاتف ايفون  بشكل أفضل.

للشراء من هنا .

6. APPLE CLEAR CASE WITH MAGSAFE
أفضل 6 حافظات شفافة لهاتف IPHONE 12

من المؤكد أن تقنية MagSafe مثيرة للاهتمام ، على أقل تقدير. إذا كنت في حالة مزاجية لتجربة حافظات MagSafe أو أجهزة الشحن اللاسلكية ، فمن المنطقي أن تستثمر في حقيبة متوافقة مع MagSafe لجهاز ايفون الخاص بك. إنها الحالة الأولى التي تدعم MagSafe وتكلف حوالي 59 دولارًا. حسنًا ، مثل معظم منتجات ابل ، يتمتع بمظهر متميز. أفضل جزء هو أنه يحتوي على حلقة فضية دائرية لمساعدته على التميز. كل ما تحتاجه هو شاحن MagSafe ، وأنت على ما يرام.

للشراء من هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-