أفضل 6 أسباب لشراء Apple Pencil لجهاز ايباد

أفضل 6 أسباب لشراء Apple Pencil لجهاز ايباد


هل تتساءل عن شراء Apple Pencil لجهاز iPad؟ غالبًا ما يعطي قلم Apple المتميز انطباعًا بأنه مناسب فقط للمبدعين والطلاب. لكن في الواقع ، هذا ليس هو الحال لأن Apple Pencil يقوم بأكثر من مجرد السماح لك برسم الرسومات أو تدوين الملاحظات.

بدلاً من إعادة التأكيد على المزايا الفنية والأكاديمية لامتلاك Apple Pencil ، دعنا نتحقق من ستة أسباب قوية أخرى لماذا يجب عليك شراء واحد.

1. استخدامها في الكتابة

عندما يتعلق الأمر بالكتابة ، عليك إما ضبط Apple Pencil أو استخدامه للنقر على لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة. هذا يبطئك ولا يجعلك تجربة جيدة.

ولكن بدءًا من iPadOS 14 ، ستحصل على Scribble ، وهي وظيفة رائعة تتيح لك الكتابة داخل الحقول النصية ، سواء كان ذلك في Universal Search أو شريط العناوين في Safari أو نماذج الويب. يقوم Scribble تلقائيًا باكتشاف خط اليد وتحويله إلى نص حقيقي.

أفضل 6 أسباب لشراء Apple Pencil لجهاز ايباد

لجعل الأمور أفضل ، يأتي Scribble بمجموعة من الإيماءات الفريدة الخاصة به. إذا ارتكبت خطأ ، على سبيل المثال ، يمكنك مسح الكلمات المحولة لحذفها. هل تريد استبدال كلمة أو جملة بدلاً من ذلك؟ فقط ضع دائرة حوله وابدأ الكتابة مرة أخرى.

2. مميزات في المصتفح السفاري


مع تقديم iPadOS في عام 2019 ، قامت ابل بتعديل متصفح سفاري ليعمل تمامًا مثل نظيره على ماك . بمعنى آخر ، يعرض متصفح سفاري على ايباد إصدارات سطح المكتب من مواقع الويب افتراضيًا.

هذا منطقي للغاية بالنظر إلى أحجام الشاشة الأكبر. لكن هذا يجلب أيضًا قضايا أخرى. ما لم تستخدم لوحة التتبع أو الماوس (أو Magic Keyboard لجهاز ايباد برو ) ، غالبًا ما يتم التنقل والتفاعل أو تخطي المواقع التي تحتوي على عناصر صغيرة.

يعمل Apple Pencil على حل هذه المشكلة بسرعة. نظرًا لأن مواقع سطح المكتب مصممة مع وضع مؤشر الماوس في الاعتبار ، فإن منطقة اللمس الصغيرة في Apple Pencil تساعدك على التعامل معها كبطل.

3. حدد الكتابة اليدوية

لبعض الوقت ، تم استخدام تطبيق Notes للسماح لك بالبحث في خط يدك باستخدام خوارزميات اكتشاف OCR الذكية. لكن هذا كان فقط عن ذلك. ومع ذلك ، إذا كان لديك iPadOS 14 مثبتًا على جهاز ايباد ، فأنت في مكان رائع.

يأتي تطبيق Notes في iPadOS 14 مزودًا بقدرات مثالية لاكتشاف خط اليد. يمكنك بسهولة تحديد نص مكتوب بخط اليد تمامًا كما تفعل مع أي نص مكتوب ثم نسخه ولصقه في مكان آخر.

أفضل 6 أسباب لشراء Apple Pencil لجهاز ايباد

يؤدي لصق خط اليد في تطبيقات أخرى أيضًا إلى تحويلها تلقائيًا إلى نص مكتوب.

4. أداء الشروح

يجعل Apple Pencil أداء التعليقات التوضيحية على كل ما تنظر إليه في غاية السهولة. ما عليك سوى التمرير عبر الحافة اليسرى للشاشة ، وسيقوم جهاز iPad بالتقاط لقطة شاشة بسلاسة. سينقلك أيضًا إلى شاشة تحرير لقطة الشاشة ، حيث يمكنك بعد ذلك استخدام مجموعة من أدوات التعليقات التوضيحية لإنجاز المهمة بسرعة.

بصرف النظر عن لقطات الشاشة ، فإن Apple Pencil الخاص بك يجعل التعليقات التوضيحية لملفات PDF سهلة للغاية. لا تحتاج حتى إلى تطبيق تابع لجهة خارجية نظرًا لأن وظيفة المعاينة الأصلية لجهاز ايباد (يمكن الوصول إليها عبر تطبيق الملفات) هي كل ما تحتاجه. ما عليك سوى النقر لفتح ملف PDF والبدء في عمل التعليقات التوضيحية.

5. رسم الأشكال

هل أنت فظيع في رسم الأشكال؟ إذا كنت كذلك ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن. طالما أنك تستخدم iPadOS 14 ، فهناك خدعة بسيطة لإنشاء أشكال دقيقة (خطوط ومربعات وخماسية وما إلى ذلك) في تطبيق Notes بسهولة.

أسباب لشراء Apple Pencil لجهاز ايباد

لنفترض أنك تريد رسم دائرة مثالية - ابذل قصارى جهدك ولكن أمسك Apple Pencil في النهاية. سيكتشف تطبيق Notes الشكل تلقائيًا ويعدله لك.

6. سطح المكتب البعيد ( تحكم عن البعد )


إذا كنت تستخدم عميل سطح مكتب بعيد (مثل Chrome Remote Desktop) للوصول إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك الخاص بك من جهاز ايباد ، فيجب أن تعرف بالفعل مدى صعوبة التفاعل مع عناصر سطح المكتب الصغيرة هذه بإصبعك.

أسباب لشراء Apple Pencil لجهاز ايباد
هذا هو المكان الذي يمكن أن يأتي فيه Apple Pencil لإنقاذك. سيكون لديك وقت أسهل بكثير في تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد نظرًا لأن قلم Apple يمكنه التفاعل مع أصغر عناصر واجهة مستخدم Windows أو macOS.

الحصول على واحد؟


يجب أن يسمح Apple Pencil بتجربة أفضل - وأسرع - أثناء التفاعل مع ايباد بشكل عام. مع التحسينات التي أدخلها iPadOS 14 على تطبيق Notes ، أصبح لدى مدوني الملاحظات الكثير من الأسباب لشراء واحدة.

من الواضح أن كلا من أقلام الرصاص من الجيل الأول والثاني باهظ الثمن. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة إنتاجيتك حتى ولو بهامش ضئيل ، فإن الحصول على Apple Pencil يستحق الاستثمار على المدى الطويل.

المتابعة التالية: إذا كنت تحصل على Apple Pencil ، فقد ترغب في مراقبة مستوى البطارية. فيما يلي ثلاث طرق للقيام بذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-