أفضل 7 طرق لإصلاح خطأ فشل كاميرا Google Meet

أفضل 7 طرق لإصلاح خطأ فشل كاميرا Google Meet

Google Meet هو حل قائم على الويب. إذا تجاهلت النوافذ المنبثقة في Google Meet بشكل صحيح ، فسترى شاشة سوداء في بداية الاجتماعات. يعد الميكروفون الذي لا يعمل في Google Meet أحد المشكلات العديدة التي يواجهها المستخدمون. ومع ذلك ، فإن الأمر الأكثر غرابة هو عدم تمكن الآخرين من رؤيتهم عبر مكالمة فيديو.

يقدم Google Meet خيارات متعددة لتحسين تجربة مكالمات الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات مثل EpocCam لتحويل هاتفك إلى كاميرا ويب على  Google Meet. في هذا المقالة ، سنقوم باستكشاف مشكلة فشل كاميرا Google Meet وإصلاحها في سبع خطوات. دعنا ننتقل أولاً إلى بعض الحلول الأساسية التي غالبًا ما تؤدي إلى مشاكل في رؤية الفيديو في Google Meet.

1. امنح إذن الكاميرا لحضور "لقاء Google"

كما ذكرت سابقًا ، يعد Google Meet خدمة مكالمات فيديو على شبكة الإنترنت. في المرة الأولى التي تزور فيها Google Meet على الويب ، سيطلب منك ميكروفون وكاميرا إذنًا للعمل كما هو متوقع.

أفضل 7 طرق لإصلاح خطأ فشل كاميرا Google Meet

لدينا عادة حظر كل إذن يطلبه أي موقع ويب. ومع ذلك ، يجب أن تسمح هنا للخدمة بالوصول إلى ميكروفون الجهاز والكاميرا. ولكن ماذا لو قمت بحظر الإذن عن طريق الخطأ؟ في مثل هذه الحالات ، تحتاج إلى تمكين إذن من قائمة إعدادات المتصفح.

أفضل 7 طرق لإصلاح خطأ فشل كاميرا Google Meet

هنا ، سنستخدم متصفح  Google Chrome كمرجع. ولكن يجب أن تعمل الحيلة بالمثل على متصفحات المبنى على Chromium الأخرى أيضًا.

الخطوة 1: اضغط على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وانتقل إلى الإعدادات.

الخطوة 2: انتقل إلى الخصوصية والأمان> إعدادات الموقع.

الخطوة 3: هنا ، يجب أن ترى meet.google.com والنقر فوقه.

مشكلة فشل كاميرا في Google Meet

الخطوة 4: انتقل إلى الأذونات واسمح بإذن الكاميرا والميكروفون لـ Google Meet.

2. تمكين الكاميرا قبل الاجتماع المشترك

هذا سهل جدا عند إنشاء اجتماع Google Meet ، ستقوم الخدمة بتشغيل الميكروفون والكاميرا لعقد اجتماع سلس. إذا قمت بتعطيل الخيار ، فسترى شاشة فارغة. تأكد من النقر فوق رمز الكاميرا قبل إنشاء اجتماع.
مشكلة فشل كاميرا في Google Meet

3. تأكد من عدم وجود أي تطبيق آخر يستخدم كاميرا الويب في الخلفية

إذا كانت التطبيقات الأخرى مثل FaceTime أو Teamviewer أو Skype تستخدم الكاميرا في الخلفية بالفعل ، فلن تتمكن من استخدام الفيديو في Google Meet.

في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، من السهل معرفة ما إذا كان هناك تطبيق آخر يستخدم الكاميرا أم لا. يمكنك إلقاء نظرة سريعة على كاميرا الكمبيوتر المحمول ، وإذا تم تشغيل مؤشر LED (باللون الأبيض أو الأخضر) ، فهذا يشير إلى أن أحد التطبيقات يستخدم كاميرا في الخلفية. أغلق هذه التطبيقات وارجع إلى Google Meet لمعرفة ما إذا كان الفيديو يعمل أم لا.

4. تغيير الكاميرا الافتراضية في Google Meet

إذا كنت تستخدم تطبيقات مثل Droidcam و EpocCam و iVCam لتحويل هاتفك إلى كاميرا ويب ، فيجب عليك اختيار خيار الكاميرا المناسب لتغذية الفيديو في Google Meet.

مشكلة فشل كاميرا في Google Meet

قم بزيارة Google Meet ، وانتقل إلى إعدادات التطبيق. انتقل إلى قائمة الفيديو وحدد الكاميرا التي تستخدمها حاليًا.

5. إذا كنت تستخدم الهاتف ككاميرا ويب

في مثل هذه الحالات ، يجب عليك التأكد من تثبيت برامج التشغيل ذات الصلة لتطبيق الطرف الثالث على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac. تتيح لك برامج التشغيل هذه استخدام Google Meet مع خدمات مثل EpocCam و Droidcam.

إذا كنت تستخدم EpocCam لاستخدام كاميرا هاتفك ككاميرا ويب ، فتأكد من توصيل كل من الهاتف والكمبيوتر المحمول بشبكة الواي فاي نفسها ، ولا تنس تغيير إعدادات الفيديو الافتراضية في Google Meet.

مشكلة فشل كاميرا في Google Meet

إذا كنت تخطط لاستخدام هاتفك ككاميرا ويب للاجتماعات الطويلة ، فإنني أنصحك باستخدام حامل ثلاثي القوائم / حامل. لا تنسَ أيضًا إبقاء الجهاز متصلاً بمصدر طاقة.

6. إعادة تشغيل متصفح الويب

حاول الإقلاع عن المتصفح وإعادة تشغيله. هذه طريقة رائعة لإصلاح المشكلات المستمرة المتعلقة بالكاميرا ، مثل الحالات التي تفشل فيها كاميرا جهازك في المرور بعد بضع دقائق من جلسة Google Meet. بمجرد القيام بذلك ، انضم إلى الاجتماع مرة أخرى.

على جهاز Mac ، تأكد من إنهاء المتصفح عبر شريط القائمة قبل إعادة تشغيله.

7. تحديث برامج تشغيل الفيديو
إذا كان الفيديو لا يعمل ، يجب أن تفكر في تحديث برامج تشغيل كاميرا الويب إلى أحدث إصدار. اتبع الخطوات أدناه لتحديث برامج تشغيل كاميرا الويب على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام وينذوز .

الخطوة 1: اضغط على زر وينذوز واكتب مدير الجهاز(device manager).
حل مشكلة فشل كاميرا في Google Meet


الخطوة 2: اضغط على Enter ، وسيفتح مدير الجهاز.

الخطوة 3: قم بالتمرير لأسفل وانتقل إلى أجهزة التحكم في الصوت والفيديو والألعاب وقم بتحديث برامج تشغيل الفيديو.

حل مشكلة فشل كاميرا في Google Meet



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-