افضل 5 تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

افضل 5 تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

تعتبر ايموجي جيدة من تلقاء نفسها ، ولكنها أفضل إذا كانت تبدو مثلك إلى الحد الأدنى. لهذا السبب ، تزدهر التطبيقات التي تتيح لك إنشاء رموز تعبيرية مخصصة بناءً على وجهك ، سواء تلقائيًا أو يدويًا.

هنا اخترنا 5 تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية على هواتف اندرويد مجانًا وبدون الكثير من التعقيدات. في معظم الحالات ، تحتاج فقط إلى التقاط صورة لإنشاء الصورة الرمزية ، بينما في حالات أخرى ، يجب عليك إنشاء عمل الرقمي الخاص بك عن طريق اختيار المكونات التي تشبهك كثيرًا.

1- Bitmoji

افضل 5 تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

قليل من التطبيقات لديها خبرة كبيرة مع الصور الرمزية الرقمية مثل Bitmoji ، وهي شركة تأسست في عام 2007 واستحوذ عليها مالكو تطبيق سناب شات في عام 2016. على هذا النحو ، فهي تتكامل بشكل جيد مع تطبيق سناب شات (Snapchat) ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا مشاركة إبداعاتك على تطبيقات أخرى. مثل الواتس اب أو LINE أو ماسنجر أو تلغرام .

لإنشاء صورة رمزية مخصصة ، ما عليك سوى التقاط صورة ذاتية وسيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء نسختك الرقمية. إذا لم تكن مقتنعًا جدًا بالنتيجة ، يمكنك تعديل لون البشرة والعينين وتسريحات الشعر والعناصر الأخرى.

لتحميل التطبيق من هنا .

2- Gboard

افضل 5 تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

Gboard هو تطبيق لوحة مفاتيح ، ولكنه المكان الذي انتهى به الأمر من إنشاء الرموز التعبيرية / الملصقات / الصور المصغرة من جوجل بعد اغلاق تطبيق  Allo. الحقيقة هي أن الوظيفة مخفية قليلاً ومختفي في قائمة الملصقات المتاحة.

العملية هي نفسها كما في Bitmoji: تلتقط صورة ويقوم التطبيق بالباقي ، على الرغم من أنه يمكنك لاحقًا تعديل الألوان والنغمات والعناصر المختلفة. اليوم ، يتم إنشاء ثلاث حزم ملصقات تستند إلى وجهك: Emoji Miniatures و Cute Miniatures و Cheeky Miniatures.

للتحميل من هنا .


3- Zepetto

تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

Zepeto  فإن أسهل شيء هو أن نقول إنه يشبه Bitmoji ولكن في 3D. كما في السابقتين ، يمكنك التقاط صورة بالكاميرا الأمامية ويقوم التطبيق بإنشاء نسختك الرقمية.
بالطبع ، سيكلفك ارتداء الملابس الرقمية الخاصة بك ما يكلفك تكلفتك الحقيقية ، لأن معظم العناصر والأزياء تتطلب دفع العملات المعدنية والماس. بالنسبة للباقي ، بعد إنشاء شخصيتك ، يمكنك اختيار أحد الأوضاع - المتحركة أيضًا - ومشاركتها مع التطبيقات الأخرى.

للتحميل من هنا .

4- FaceQ

تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

إذا كنت تبحث عن شيء كرتوني أكثر ، هناك خيار آخر تحت تصرفك هو FaceQ. في هذه الحالة ، لا يمكنك استخدام الكاميرا للتقدم في العمل ، ولكن سيتعين عليك إنشاء الصورة الرمزية يدويًا ، واختيار كل جزء من الجسم حتى تشعر بالرضا عن النتيجة.

FaceQ ليس معقدًا مثل التطبيقات السابقة ، ولكن بعد إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، يمكنك الاختيار بين التعبيرات المختلفة والأزياء الجاهزة. يمكنك في أي وقت تسجيل الصورة على هاتفك المحمول أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى.

للتحميل من هنا .

5- Memoji

تطبيقات لإنشاء رموز تعبيرية بوجهك على اندرويد

أخيرًا ، لدينا تطبيق يعطي معنى مختلفًا عن إنشاء الرموز التعبيرية بوجهك. نعم ، من الناحية الفنية هذا ما يفعله ، لكن حرفيًا. يوفر لك التطبيق عددًا قليلاً من الأشكال ويمكنك وضع وجهك عليها.

بعد إنشاء أحد هذه الأشكال ، يمكنك تخصيصها عن طريق إضافة عيون وأفواه بتعبيرات مختلفة ونظارات وأقنعة وقبعات وعناصر أخرى. كانت النتيجة في معظم الحالات كارثية .

للتحميل من هنا
رموز تعبيرية,تطبيق انشاء رموز تعبيرية للدردشة,تطبيق لوضع رموز تعبيرية على الوجة وغيرها,إنشاء الرموز التعبيرية للحيوانات المتحركة,صنع رموز تعبيرية,رموز تعبيرية كبيرة جدا,طريقة عمل رموز تعبيرية,اضافة رموز تعبيرية,الحصول على رموز تعبيرية إضافية للفيسبوك,اظهار الرموز التعبيرية,الرموز التعبيرية ومعانيها,كيفه كتابة رموز في تعليقات,طريقة الحصول على رموز تغبيرية إضافية للفيسبوك,تعبيرية,وجوه تعبيرية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-