أفضل 5 مواقع للتعلم عن البعد

أفضل 5 مواقع للتعلم عن البعد

 خلال هذا الوقت ، علينا أن نظل متحمسين أكثر من أي وقت مضى لمساعدتك على التعلم والنمو والتواصل مع المتعلمين والمعلمين في جميع أنحاء العالم. ويجب أن أخبرك أن الطلاب يدرسون أيضًا من منزلك لأننا نقوم بالعمل من المنزل. لذلك في هذا الوقت ، ربما تبحث عن مواقع الويب التي يمكنك من خلالها تقييم معلميك ومراجعة أساتذتك بسرعة في عام 2020. لذا فلنبدأ بالمقال.

قبل الذهاب إلى أي دورة أو فصول ، يسأل الطلاب كبار السن عن المعلمين مثل كيف حالهم؟ كيف تعليمهم؟ وأكثر بكثير. يرغب جميع الطلاب في التعرف على المدرسين عند بدء أي دورة تدريبية جديدة. يريد الطلاب معرفة ما إذا كان المعلمون ممتازين أم صارمين أم يتمتعون بعقلية حرة.

ومع ذلك ، يستمر هذا الأمر حيث يسأل كل طالب جديد كبار السن عن المعلمين. والآن ، تم تحويلها إلى الإنترنت ، حيث يمكن تقييم معلميهم وأساتذتهم. هناك العديد من المواقع على الإنترنت لتقييم وتقديم مراجعة للمعلمين. يمكنك أيضًا تقييم معلمك أو التحقق من تقييمات المعلمين. إذا كنت تريد التحقق من أفضل مواقع الويب لتقييم أساتذتي ، فأنت في المكان الصحيح.

هنا جلبت قائمة المواقع لتقييم المعلمين. ستساعدك مواقع الويب هذه على التحقق من ارتفاع معدل المعلمين الآخرين. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار معلم أفضل وتجنب المعلمين الذين لديهم تقييمات سيئة.

الآن ، تحقق من قائمة مواقع الويب لتقييم المعلمين وابدأ في تقييم المعلم / الأستاذ المفضل لديك.

قائمة بمواقع تقييم معلمي ومعدل أساتذتي

الآن ، لست بحاجة إلى الانتظار حتى اليوم الأول من مدرستك للتحقق من حالة معلميك. ما عليك سوى استخدام مواقع "تقييم معلمي" هذه والحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بها واتخاذ قرار بالانضمام إلى هذه الدورة التدريبية.

1. Uloop

أفضل 5 مواقع للتعلم عن البعد

Uloop هو أفضل موقع لتقييم المعلمين. في هذا الموقع ، طلاب من أكثر من 4000 كلية وجامعة من الولايات المتحدة قاموا بتصنيف معلميهم لمساعدة الطلاب الآخرين. إذا كنت تريد التحقق من تصنيفات الأستاذ ، فيمكنك مشاهدة صفحة تقييمات الأستاذ. في هذا الموقع ، يعتمد تصنيف المعلمين على الوضوح ، والمساعدة ، والسهولة. في تقييمات الأستاذ ، يمكنك مشاهدة التعليقات التي كتبها الطلاب السابقون.

في Uloop ، لن تجد تقييمات للمعلمين فحسب ، بل ستساعد الطلاب أيضًا في الحصول على رفيق في الغرفة ومعلمين ووظائف في الحرم الجامعي وغير ذلك الكثير.

رابط الموقع من هنا.

2. RateMyTeachers

أفضل 5 مواقع للتعلم عن البعد

هذا هو واحد من أكثر المواقع شعبية لتقييم المعلمين. في هذا الموقع ، يمكنك مشاهدة مراجعات لمعلمي المدارس الابتدائية والثانوية بشكل أساسي. هؤلاء المعلمون هم من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ونيوزيلندا وأستراليا وأيرلندا.

بمجرد فتح هذا الموقع ، ابحث عن مدرس أو مدرسة للحصول على القائمة الكاملة للمعلمين. الآن ، اختر المعلم وشاهد المراجعات عنه / عنها ، أو يمكنك أيضًا تقييم المعلم. نظام التصنيف بسيط في 1-5 نقاط. هناك فئات لخصائص المساعدة والوضوح والمعرفة والسهولة. أي طالب أخذ الفصل من قبل مدرس متطلب يعرف جيدًا هذا المعلم.

رابط الموقع من هنا .

3. RateMyProfessors

أفضل مواقع للتعلم عن البعد اولاين

تقييم أساتذتي هو أفضل موقع على الإنترنت "لتقييم معلمي". هناك أكثر من 19 مليون تقييم على هذا الموقع ، وهناك 1.7 مليون أستاذ من أكثر من 7500 مدرسة. يوجد هنا درجات مدرسين من ولايات يونيتك وإنجلترا وكندا واسكتلندا وويلز. للحصول على تقييمات كاملة ، ما عليك سوى البحث عن اسم الأستاذ أو الكلية. بمجرد فتح الصفحة ، سترى الجودة الكاملة.

رابط الموقع من هنا .

4. Koofers

أفضل مواقع للتعلم عن البعد اولاين

Koofers هو موقع ويب للطلاب الذين يغطون أكثر من تقييمات الأستاذ. يمكننا القول ، هذا الموقع مشابه لموقع Uloop. يمكن لجميع الطلاب الموجودين على هذا الموقع الوصول إلى بنوك الاختبار والامتحانات التدريبية وتوزيع الدرجات وغير ذلك الكثير.

أحد أفضل أجزاء هذا الموقع هو أنه سيساعدك على البحث والتقدم للحصول على فترات تدريب ووظائف ، وهو أمر ضروري للغاية في حياتك المهنية. يوجد 1.6 مليون طالب من العالم على هذا الموقع ، لذا يمكنك بسهولة اختيار أفضل معلم.

يمكنك مشاهدة التقييمات الإجمالية للطالب على هذا الموقع. ويمكنك أيضًا مشاهدة معدله التراكمي في موضوع معين. هذا يساعد الطلاب على اختيار أفضل أستاذ.

رابط الموقع من هنا 

5. Niche

أفضل مواقع للتعلم عن البعد اولاين

موقع مفيد آخر هو Niche.com الذي يحتوي على أفضل الكليات مع أفضل الأساتذة. يعتمد هذا الموقع على تقييمات الطلاب والإحصائيات الرئيسية. في هذا الموقع ، سترى تقييمات وتقييمات حقيقية لأساتذة وكليات معينة. سترى أكثر من 100 مليون تعليق وردود من الطلاب وأولياء الأمور والمقيمين. يساعدك على فهم أفضل للكلية والمحاضر.

رابط الموقع من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-