القائمة الرئيسية

الصفحات

تلوين الصور القديمة في ثوان للاندرويد

تلوين الصور القديمة في ثوان للاندرويد

وعدتهم جوجل بأن صور جوجل ستكون قادرة على تلوين الصور بالأبيض والأسود ، لكن بعد مرور عام ما زلنا ننتظر. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات بسيطة تفعل ذلك بالضبط: تلوين الصور القديمة بالأبيض والأسود.

واحد منهم هو تطبيق ImageColorizer ، وهو بسيط للغاية لدرجة أنك تحتاج فقط إلى الضغط على زر والانتظار. تكون النتيجة جيدة جدًا في بعض الحالات ، بينما في حالات أخرى لا يوجد فرق كبير بين الصورة الأصلية والنتيجة.

تلوين الصور القديمة في ثوان

إذا كانت لديك صور قديمة في جميع أنحاء المنزل ، فيمكنك استخدام التطبيقات لمنحها حياة جديدة. من ناحية أخرى ، ستساعدك تطبيقات مثل Remini في جعلها أقل بكسلًا أو ضبابية ، بينما يمكنك استخدام تطبيقات أخرى لتلوين الصور بالأبيض والأسود.

واحد منهم هو Image Colorizer ، والذي يتميز بكونه بسيطًا جدًا ومجانيًا في نسخته الأساسية. بعد فتح التطبيق ، كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة المعروضة لاختيار الصورة التي تريد تلوينها من معرض الصور الخاص بك. ثم يأتي دور الضغط على Start to Upload.

تلوين الصور القديمة في ثوان للاندرويد

تتم معالجة الصورة على خوادم التطبيق ، وبمجرد الانتهاء من التحميل ، يظهر لك رمز معرف للمهمة. إنه حقًا غير ذي صلة بالنسبة لك كمستخدم ، على الرغم من وجوده إذا كنت ترغب لاحقًا في استشارة المهام السابقة.

لا يخبرك التطبيق عندما تكون المعالجة جاهزة ، لذلك سيتعين عليك الضغط على التحقق من الحالة للقيام بذلك يدويًا. في اختباراتنا ، تم إكمال معظم المهام في بضع ثوانٍ.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، ستظهر نافذة تنزيل. اضغط على معاينة لرؤية نتيجة الصورة الخاصة بك. في هذه المعاينة ، يمكنك تطبيق مرشحات مشابهة لتلك الموجودة في انستغرام لمنحها لمسة مختلفة قليلا.

تلوين الصور القديمة في ثوان للاندرويد

إذا كنت تحب النتيجة ، فاضغط على حفظ في الألبوم لحفظ الصورة الناتجة على هاتفك المحمول. أيضًا ، يمكنك استخدام زر المشاركة أعلى النافذة لإرسال رابط للصورة الناتجة إلى تطبيقات أخرى.



لتحميل التطبيق من هنا .


reaction:

تعليقات