أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة ايفون و ايباد واندرويد

أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة ايفون و ايباد واندرويد


بغض النظر عن تقدمنا التكنولوجي ، كان هناك دائمًا جمهور للألعاب الإستراتيجية. يمكن أن تكون هذه الألعاب مختلفة جدًا ولكنها تشترك في سمة واحدة. إنها تتطلب منك استخدام عقلك والتخطيط لتحركاتك بعناية. من الشطرنج إلى ألعاب الطاولة والدومينو ، يمكن أن توفر الألعاب الإستراتيجية ساعات من المرح المليء بالتحدي!

أفضل 25 لعبة إستراتيجية لأجهزة ايفون وايباد واندرويد

منذ اختراع شاشة اللمس ، ازدهرت الألعاب الإستراتيجية ، لذا إذا كنت تستمتع بلعب هذا النوع على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فهناك 25 من أفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة ايفون و ايباد واندرويد .

1.Boom Beach‏


يمكنك في هذه اللعبة الإستراتيجية المليئة بالمعارك الملحمية، مقاتلة غزاة الجزر الأشرار بقوة ودهاء. والهجوم على قواعد الأعداء لتحرير سكان الجزر المستعبدين وكشف النقاب عن أسرار هذه الجنة الاستوائية. وإنشاء وحدة حربية مكونة من عدة لاعبين من كل أنحاء العالم للتغلب على العدو معًا. استطلع، وخطط، وزلزل الشاطئ!
الرجاء ملاحظة! لعبة Boom Beach هي لعبة يمكن تنزيلها ولعبها مجانًا. ولكن، يوجد أيضًا بعض عناصر اللعبة التي يمكن شراؤها مقابل نقود حقيقية. وإذا كانت رغبتك هي عدم استخدام هذه الميزة، فالرجاء إعداد الحماية بكلمة المرور لعمليات الشراء في الإعدادات الخاصة بتطبيق متجر Google Play.


لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

2. Sid Meier’s Civilization VI


هذه اللعبة الإستراتيجية المعروفة التي لعبها الملايين من الأشخاص متوفرة الآن على ايفون و ايباد واندرويد ، ولكن الأهم من ذلك أنها اللعبة الكاملة.

هذا يعني أنه يمكنك تشغيله على هاتفك أو جهازك اللوحي تمامًا كما تفعل على جهاز ماك .

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

3. Iron Marines


تم تطوير لعبة Iron Marines من قِبل مطوري ألعاب Kingdom rush الشهيرة ، وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تمزج أيضًا في عناصر الدفاع عن البرج.

سيكون لديك العشرات من المهام لإكمالها في جميع أنحاء المجرة ومواجهة الأعداء الذين يصعب قتلهم. إذا كنت تشعر بالشجاعة ، يمكنك أيضًا فتح الوضع المستحيل!

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

4. Banner Saga 2


Banner Saga 2 هي لعبة RPG لمغامرة Viking وهي أيضًا لعبة إستراتيجية.

الإعداد مستوحى من الأساطير الاسكندنافية الحقيقية وستتطلب المعارك التكتيكية القائمة على الأدوار تخطيطًا دقيقًا لأن كل قرار سيكون له عواقب.

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

5. ROME: Total War



يمكن الآن لعب اللعبة الإستراتيجية الشهيرة على ايفون و ايباد واندرويد . تحكم في إمبراطورية روما القديمة وأمر قواتك بالنصر بينما تستمتع بمعارك ثلاثية الأبعاد آسرة بينما تدير أيضًا الجوانب الاقتصادية والدينية والمدنية لمملكتك.

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

6. Kingdom: New Lands


تظهر هذه اللعبة أن كونك ملكًا ليس بهذه السهولة التي قد يبدو عليها الأمر ، خاصة عندما تبني مملكتك من الصفر. Kingdom: New Lands هي مغامرة آسرة للتمرير الجانبي ستجعلك تستكشف وتجنيد وتبني ، ولكن أيضًا تدافع عن إمبراطوريتك المتنامية.

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

7. Plague Inc.



تعتمد معظم الألعاب الإستراتيجية على قهر أو إنقاذ العالم / الكون ... تحصل على الفكرة. تريد شركة Plague Inc. أن تصيبها. قد يبدو هذا سهلاً ولكن سيكون لديك بعض التخطيط للقيام به.

ومن المثير للاهتمام ، أنه يبدو أنه تمت دعوة المطور في مركز السيطرة على الأمراض في أتلانتا للتحدث عن نماذج الأمراض في اللعبة!

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

8. Crush Your Enemies


تعبت من كونك الرجل الطيب؟ حسنًا ، هذه اللعبة تجعلك تقود حشدًا من البرابرة الأشرار الذين يحاولون التغلب على عالم Generia ويفعلون ما يفعلونه بشكل أفضل: التخوزق والنهب وشرب البيرة واستخدام لغة غير مناسبة.

يحتوي Crush Your Enemies على الكثير من العناصر الممتعة ولكن سيتعين عليك أيضًا التخطيط واستخدام النوع الصحيح من الوحدات وإدارة الموارد والمهام الأخرى المتعلقة بالاستراتيجية.

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

9. Clash of Clans



لا يمكن أن يكون لدينا Clash of Clans مفقودًا في تقريرنا لأفضل الألعاب الإستراتيجية لأجهزة ايفون واندرويد و ايباد ، أليس كذلك؟ تمكنت هذه اللعبة من إضافة عنصر اجتماعي بنجاح إلى نوع الإستراتيجية وهو ما جعلها شائعة جدًا في البداية.

تأكد من قراءة مراجعة Clash of Clans لمعرفة المزيد عن اللعبة!

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

10. Battleplans




Battleplans هي لعبة إستراتيجية ممتعة مليئة بالإثارة مع تكتيكات فرقة فريدة ستحتاج فيها إلى أن تكون مهاجمًا ومدافعًا. تجمع اللعبة ببراعة بين RTS و MOBA والعناصر الأساسية لتقديم معارك صعبة في الوقت الحقيقي وساعة من الترفيه.

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا

11. Frontline: Road to Moscow


تتميز هذه اللعبة بواجهة مبسطة ، لذا فهي سهلة الاستخدام ولكن الحقيقة هي أنها لعبة إستراتيجية تاريخية صعبة ، لذا إذا كنت تبحث عن تحدٍ فإن هذا العنوان يقع في زقاقك.

القصة القصيرة هي أنك ستقود الجيش الألماني بخطة طموحة لغزو روسيا. تبدو ممتعة ، أليس كذلك؟

لتحميل لاجهزة اندرويد من هنا  ولاجهزة ايفون وايباد من هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-