افضل تطبيقات لتحميل الفيديو للاندرويد

افضل تطبيقات لتحميل الفيديو للاندرويد


في عالم اليوم ، لم يعد تنزيل الفيديو على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد أمرًا مهمًا بعد الآن ، فهناك العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو المتاحة لنظام اندرويد ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو ، والحصول على روابط مقاطع الفيديو ، وبالتالي سيكون لديك فيديو في دقيقة واحدة فقط في أجهزتك. معظم تطبيقات تنزيل الفيديو هذه مجانية للاستخدام ، في حين أن بعضها مدفوع الأجر ، ومن بينها عدد قليل فقط محدد بدقة عالية الدقة كاملة. إذا كانت لديك سرعة إنترنت ونطاق ترددي لائقين ، فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذه التطبيقات.

لن تعمل هذه على يوتيوب فحسب ، بل تعمل أيضًا مع مجموعة من التطبيقات الأخرى أيضًا. بشكل افتراضي ، يحظر اندرويد تثبيت التطبيقات التي ليست جزءًا من متجر جوجل بلاي . لذلك قبل المتابعة ، تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيق من مصادر أخرى مختلفة.

على الرغم من أن يوتيوب يعتبر أحد أكثر برامج تنزيل الفيديو شيوعًا وشعبية ، لأنه يسمح بحفظ بعض مقاطع الفيديو الخاصة به في وضع عدم الاتصال ، باستخدام أي خدمات تابعة لجهات خارجية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب وفقًا لشروطها. تنص شروط خدمة يوتيوب صراحةً على أنه يجب عليك عدم تنزيل أي محتوى ما لم يظهر زر التنزيل أو الرابط بواسطة يوتيوب على الخدمة لهذا المحتوى المعين.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها ، أو إذا لم تجد تطبيق يوتيوب الرسمي مناسبًا ، فلا يوجد برنامج تنزيل رسمي من يوتيوب في متجر جوجل بلاي . ومع ذلك ، هناك العديد من الجهات الخارجية وأدوات التنزيل عبر الإنترنت التي تساعد في التقاط دفق الفيديو من أي مكان.

هنا ، قمنا بتجميع قائمة أفضل  تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد ، وسوف تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب والعديد من مواقع مشاركة الفيديو ، مجانًا:

1- Snaptube

افضل تطبيقات لتحميل الفيديو للاندرويد
من تطبيقات المشهورة لتحميل المقاطع الفيديو ومبكانك تحميل مقاطع فيديو والصوت بمختلف التنسيقات التالية   144p و 720 p و 1080 p HD و 2k HD و 4K HD وتنسيقات الصوت في MP3 أو M4A. وتدعم أكثر من 50 موقعًا مثل فيسبوك و انستغرام و Dailymotion و واتس اب  وغيرها يدعمها Snaptube ، مما يساعدك على تنزيل مقاطع فيديو مجانية من مواقعك المفضلة

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي انتقل الى الموقع الرسمي وحمل رابط من هنا .

2- Videoder

افضل تطبيقات لتحميل الفيديو للاندرويد

Videoder هي تطبيقات مشابهة مثل Vidmate والتي تتيح لك تحميل وتحويل الموسيقى والأفلام ومقاطع الفيديو من معظم المواقع التي تشمل يوتيوب و فيسبوك و Dailymotion و انستغرام وتويتر وغيرها وغيرها من المواقع مجانًا. هناك أكثر من 20 موقعًا نشطًا للبث المباشر على الإنترنت يدعمها . هذا هو أفضل برنامج تنزيل فيديو لنظام اندرويد يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع كما أن سرعة التنزيل سريعة أيضًا ويحتوي على مجموعة من السمات المختلفة والوضع الليلي ومشغل الفيديو المدمج وما إلى ذلك.

للتحميل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا .

3- Android Video Downloader

افضل 5 برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد


يعد Android Video Downloader هو أفضل برنامج تنزيل فيديو لنظام اندرويد وهو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو على هواتفك المحمولة دون أي شيء غريب فيه. مع أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت ناجحة ، تعد AVD الطريقة الأكيدة لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة على أجهزة اندرويد . في هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من معظم المواقع الشهيرة بجودة عالية.

للتحميل التطبيق من هنا .

4- TubeMate

افضل 5 برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد

TubeMate هو تطبيق ممتاز لتنزيل مقاطع الفيديو على نظام اندرويد من جهة خارجية وله واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. في هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من عدة مواقع لمشاركة الفيديو. يأتي مزودًا بمتصفح مدمج حيث يمكنك الوصول إلى مواقع الويب التي تريدها ويمكنك أيضًا تنزيل الفيديو من المواقع المفضلة. يتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في TubeMate في ذاكرة هاتفك تلقائيًا ، وبالتالي ، يمكنك اختيار تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بتنسيقات MP3 أو MP4 أيضًا.

للتحميل من الموقع الرسمي من هنا .

5- InsTube

افضل 5 برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد

InsTube هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع شهيرة أخرى مثل انستغرام و تويتر و فيمو وما إلى ذلك. هذا التطبيق موثوق به تمامًا ويوفر سرعة تنزيل سريعة. في هذا التطبيق ، يمكنك اختيار جودة مقاطع فيديو يوتيوب قبل تنزيلها على هواتفك.

للتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-