لعبة eFootball PES 2021 متاحة الآن لنظامي التشغيل ايفون و اندرويد

لعبة eFootball PES 2021 متاحة الآن لنظامي التشغيل ايفون و اندرويد

محبين و مشجعي كرة القدم على وحدة التحكم من كونامي و اللعبة PES  أو من EA Sports وسلسلة FIFA. الحقيقة هي أنه بعد سنوات من هيمنة الأول ، خاصة في أوقات بلاي ستشن 1 و 2 ، أصبحت EA تهيمن على السوق أو على الأقل تحسب لصالح المزيد من الجمهور.

ولكن كما هو الحال في كل عام ، لا يزال القتال شرسًا ، مع وجود إصدارات على كلا النظامين توفر المزيد أو أقل من المستجدات التي يمكن من خلالها جذب مستخدمي أجهزة الألعاب والأجهزة المحمولة. اللعبة الجميلة موجودة أيضًا على الهواتف الذكية ، والآن أعلنت شركة Konami أن eFootball PES 2021 Mobile متاحة الآن على كل من هواتف ايفون واندرويد .

فيديو عن اللعبة eFootball PES 2021 والمزيد


يمكن الآن تنزيل eFootball PES 2021 Mobile من ابل ستور  ومتجر جوجل بلاي ، حيث تقدم من بين الأخبار البيانات المحدثة للاعبين والفرق التي تضيف إليها التراخيص التي تم الإعلان عنها للعبة Season Update. بهذا المعنى ، أكثر من مجرد عنوان جديد ، يبدو أنه تحديث.

حسّن PES 2021 Mobile من تجربة المستخدم ، معتبرًا أن الهاتف هو وسيلة للعب ، وبالتالي فهو مختلف تمامًا عما يمكن أن نجده في وحدة التحكم العادية. عنوان يعرض بين مستجداته أحداث نمط Matchday.

لا تزال هذه الوظائف موجودة مثل "سلسلة اللحظات المميزة" التي يتم من خلالها إعادة إنشاء الألعاب التي دخلت التاريخ. في هذه الحالة ، سنرى أيضًا كيفية وصول ممثلين جدد إلى الميدان مثل رونالدينيو وكارليس بويول وديكو ، الذين أصبحوا الآن أساطير سلسلة اللحظات المميزة.

وبالمثل ، تم توسيع قدرة وضع myClub ، مع لاعبين جدد للتوقيع مثل ديفيد بيكهام ، وفرانشيسكو توتي ، ودييجو مارادونا ، وستيفن جيرارد ، وغابرييل باتيستوتا ... جميعهم نجوم.

في المباريات ، يتم أيضًا تحديث مقاييس الفرق واللاعبين باستمرار حيث يدرس العنوان نتائج وبيانات المباريات الحقيقية حول العالم لتنفيذ الإحصائيات المقابلة.

لتحميل لهواتف ايفون او ايباد من هنا  ولهواتف اندرويد من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-