أفضل ألعاب أندرويد لعشاق كرة القدم: FIFA و PES وغيرها الكثير

أفضل ألعاب أندرويد لعشاق كرة القدم: FIFA و PES وغيرها الكثير

كما يحدث في أجهزة الألعاب ، تحظى ألعاب "كرة القدم" بشعبية كبيرة في متاجر التطبيقات للأجهزة المحمولة. فقط ضع كلمة "كرة القدم" في محرك بحث متجر جوجل بلاي ، وستظهر بسرعة مئات العناوين التي تحاكي بطريقة أسوأ أو أفضل شغف اللعبة الجميلة.

وخير دليل على ذلك أنه في الأسابيع الأخيرة ، أصبحت لعبة "Mini Football" البسيطة والممتعة واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها بين مستخدمي اندرويد . سنراجع ما هو ، في رأينا ، أفضل مقترحات كرة القدم التي يمكن أن نجدها اليوم على متجر جوجل بلاي، بدءًا ، بالطبع ، بـ "FIFA" و "PES".

1- FIFA Fútbol


لأول مرة في لعبة  FIFA Mobile ، يمكنك تحدي أصدقائك في مباريات 11 ضد 11 في الوقت الفعلي. لديك أيضًا إمكانية إنشاء فريق Ultimate الخاص بك مع أي لاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والليغا ، ودوري الدرجة الأولى ، والدوري الألماني ، والدوري الإيطالي ، والدوري الأمريكي ، وما إلى ذلك ، وتدريبهم ليصبحوا نجومًا مميزين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في الأحداث الحية المتعلقة ببطولات العالم الحقيقي التي تقام خلال الموسم للفوز بأبطال خاصين أو لاعبي الدوري الأوروبي. إنه مجاني للتنزيل ، ولكنه يتضمن عمليات شراء داخل التطبيق.

للتحميل من هنا .

2- eFootball PES 2020


يتضمن أحدث إصدار من محاكي KONAMI الشهير تقنية "Dribble on a Tile" الجديدة ، التي تم تطويرها بالتعاون مع Andrés Iniesta ، ونظام "Inspire" ، والعديد من التحسينات في التحكم بالكرة والتعامل معها للاستفادة من الاختلافات الصغيرة الطريقة التي يؤدي بها كل لاعب في الملعب.

وكالعادة ، يمكنك اللعب محليًا مع صديق قريب منك أو لعب مباراة عبر الإنترنت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وكذلك المشاركة في الأحداث التنافسية لفترة محدودة. التنزيل مجاني ، ولكنه يتضمن إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

للتحميل من هنا .

3- Mini Football


تقدم لك هذه اللعبة المبتكرة والبسيطة تجربة غير رسمية ، لكنها وفية لروح كرة القدم الأصيلة. في "Mini Football" ، يمكنك التوقيع على اللاعبين وترقيتهم لإنشاء فريقك الخاص وتخصيصه حسب رغبتك بأكثر من مائة خيار.

من هناك ، ستلعب في فئات مختلفة لترتقي في الترتيب والفوز بجوائز. بالإضافة إلى ذلك ، كلما تقدمت ، ستلعب في ملاعب أكبر وأكثر إثارة للإعجاب. في الوقت الحالي ، هناك خمس دورات ، لكن مطوريها يعدون بأن المزيد سيصل قريبًا. التنزيل مجاني ، ولكنه يتضمن إعلانات ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

للتحميل من هنا .

4- 2020 Top Eleven - مدير كرة القدم


مع وجود أكثر من 200 مليون لاعب مسجل ، يعد لقب إدارة كرة القدم على الهاتف المحمول هذا أحد أشهر أجهزة المحاكاة على الإطلاق. يسمح لك بالتحكم في جميع جوانب النادي ، من بناء ملعب إلى اختيار تشكيلة المباريات ، وإنشاء جلسات تدريب مخصصة ، وتطوير التكتيكات ، وتصميم مجموعات كرة القدم .

يمكنك أيضًا اكتشاف أفضل اللاعبين والتوقيع عليهم وتدريبهم للانضمام لاحقًا إلى أصدقائك أو مواجهتهم. وبالطبع ، شارك في الأحداث والتحديات في الوقت الفعلي للحصول على مكافآت. إنه مجاني للتنزيل ، لكنه يحتوي على إعلانات وعروض شراء.

للتحميل من هنا .

5- Score! Hero


فرضية 'Score! Hero 'بسيط للغاية: استمتع بأكبر قدر من متعة كرة القدم (الأهداف والمسرحيات الرائعة) لتقدم لنا اختبارات صغيرة حيث يتعين علينا تسجيل هدف وإكمال اللعبات المعقدة بشكل متزايد.

تحتوي على أكثر من 700 مستوى يتعين عليك فيها اختيار لاعب وتحسينه لاختراق الدفاعات باستخدام كرات دقيقة أو إرسال تسديدات إلى الفريق. كما يقدم لك أحداثًا لكسب مكافآت ويسمح لك بالاتصال بـ فيسبوك للتنافس ضد أصدقائك. التنزيل مجاني ، ولكنه يتضمن إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

للتحميل من هنا .

6- Football Strike



هبطت لعبة كرة القدم هذه على اندرويد في عام 2017 بآلية بسيطة للغاية: عليك أن تختار بين المهاجم أو حارس المرمى لتسديد الكرة أو إيقافها عن طريق تحريك إصبعك. يتضمن أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك وضع متعدد اللاعبين للتنافس ضد أصدقائك في القضاء على الركلات الحرة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى وضع الركلة الحرة واحد لواحد ، حيث تتناوب كمهاجم وحارس مرمى ، ووضع Shooting Race ، مع حد زمني ، ووضع Professional Career ، حيث ستتجول في ملاعب مختلفة حول العالم لمواجهة تحديات كرة القدم وفتح الميداليات . إنه مجاني للتنزيل ، لكنه يحتوي على إعلانات وعروض شراء.

للتحميل من هنا.

7- Head Ball 2


مع جمالية أصلية وخالية من الهموم ، يتيح لك هذا العنوان اختيار لاعب من قائمة تضم 125 شخصية فريدة يمكنك تحسينها عن طريق فتح ملحقات جديدة في الوضع الوظيفي. سيكون عليك أيضًا إنشاء فريق لمواجهة خصومك في خمس بطولات دوري مختلفة ، وكلما تقدمت في اللعبة ، ستفتح ملاعبًا جديدة وتحصل على معجبين جدد.

بالإضافة إلى إكمال المهام اليومية ، يمكنك مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي والاتصال بـ فيسبوك لتحدي جهات الاتصال الخاصة بك في مباريات مدتها 90 ثانية. ولديك 18 قوة عظمى محتملة لتخطيط استراتيجيتك في الميدان. التنزيل مجاني ، ولكنه يتضمن إعلانات ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

للتحميل من هنا .

8- Captain Tsubasa


وإذا تحدثنا عن كرة القدم ، فلن تفوت مجموعتنا شخصيتين أسطوريتين من الملاعب: أوليفر وبنجي. إنه ليس العنوان الأول ولا الوحيد المبني على سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة "Captain Tsubasa" ، لكن اقتراح Klab هذا قد جمع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل في 3 سنوات من حياته.

كل لاعب لديه سلسلة من الدرجات لتحديد مهاراته ، والتي يمكن أن تتراوح من الركل على المرمى إلى تمرير الكرة أو المراوغة للاعب المنافس. هناك أيضًا أنواع مختلفة من المباريات: التصنيف ، في الوقت الفعلي وضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم ، ومباريات جماعية ، وتشكيل مجموعة تصل إلى 32 مستخدمًا ، ومباريات ودية ، مع أصدقائك وقواعدك ، ومباريات سريعة ، مع فرق محددة مسبقًا. إنه مجاني ، ولكنه يتضمن إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

للتحميل من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-