أفضل 5 ألعاب أندرويد ممتعة وتعليمية للأطفال

أفضل 5 ألعاب أندرويد ممتعة وتعليمية للأطفال

لنجعل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد شيئًا مفيدًا لأطفالك - علمهم الجانب الجيد من الإنترنت والتكنولوجيا من خلال ألعاب اندرويد التعليمية الممتعة للأطفال.

 تطور العالم كثيرًا. نعتمد اليوم على التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى. نحن نعمل على الإنترنت. نتعلم عبر الإنترنت - اليوم ، أصبح الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية.

إذا كان لديك ولد أو فتاة في المنزل ، فأنت بالتأكيد تريدهم أن يتعلموا ويستمتعوا في نفس الوقت. اليوم ، يميل الأطفال أكثر إلى الهواتف الذكية والإنترنت ، لذلك نوصي ببعض أفضل الألعاب التعليمية لنظام اندرويد لتغيير حماسهم إلى شيء مفيد - تعلم واستكشف أشياء جديدة باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

هناك أنواع عديدة من الألعاب المتاحة للأطفال - تغطي مختلف الأعمار والمواضيع. حتى يكون لديك خيارات وفقًا لما يثير اهتمامك لابنك أو ابنتك أو ابن أخيك أو حفيدك ، فهذه هي أفضل اختياراتنا لألعاب اندرويد التعليمية الممتعة للأطفال.

ألعاب الأندرويد التعليمية للأطفال:

1. Lola’s Alphabet Train


يساعد قطار الأبجدية لولا أطفالك على تعلم الأبجدية. Lola’s Alphabet Train هو تطبيق مصمم خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 7 سنوات - حيث سيتعلم طفلك ما هي الأحرف وسيتعرف عليها أيضًا ، وسيتذكر بالتأكيد الأبجدية.

العب ألعابًا مثل "سحب وإسقاط" الأحرف الفردية ، و "تكوين كلمة" ، وحتى لعبة ذاكرة مطابقة لتصبح أكثر ارتباطًا بالأبجدية. مع تحسن مهارات أطفالك ، تصبح الألعاب أكثر تحديًا ولكنها لا تزال ممتعة وجذابة.

للتحميل من هنا .

2. Preschool Learning Games For Kids
ألعاب التعلم للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة هي واحدة من ألعاب اندرويد التي يجب أن يمتلكها الأطفال الصغار - وهي ضرورية قبل أن يتمكنوا من تعلم الأبجدية. لعبة اندرويد التعليمية هذه مناسبة للأطفال في سن ما قبل المدرسة (3 و 4 و 5 و 6 سنوات) والمدارس الابتدائية ورياض الأطفال. ستساعدهم اللعبة على تعلم الأشكال والألوان وعد الألعاب والمهارات الأساسية - سوف يتعلمون دون مجهود أثناء الاستمتاع.

للتحميل من هنا .

3. Bini Super ABC


Bini Super ABC - تحتوي هذه اللعبة على مستويات أساسية للغاية ، بالإضافة إلى أنها ممتعة جدًا للعب ، وسوف يستمتع الأطفال حقًا بتعلم الأحرف الأولى من الأبجدية. اللعبة مناسبة للأطفال الصغار من سن 3 إلى 5 سنوات. مع هذه اللعبة التعليمية للأندرويد ، سيتعلم الأطفال كيفية كتابة الحروف ونطقها ، بالإضافة إلى تطوير مهارات القراءة الأولية بأصوات الأبجدية.

للتحميل من هنا .

4. Kids Balloon Pop Game

لعبة Kids Balloon Pop هي طريقة أخرى سهلة للأطفال لتعلم دروسهم التعليمية الأولى. تتضمن لعبة تفجير البالون الكلاسيكية الرائعة للأطفال أربعة أوضاع للعبة يمكنهم من خلالها تعلم الألوان والأرقام وحتى الأبجدية من خلال النقر على الشاشة. ستساعد اللعبة الأطفال أيضًا على تعلم اللغة الإنجليزية أو ممارسة المفردات بعشر لغات مختلفة.

للتحميل من هنا .

5. Piano Kids
على الرغم من خصوصيتها العمرية ، فإن Piano Kids هي لعبة ، نظرًا لمحتواها ، يمكن استخدامها للأعمار الأصغر. تساعد هذه اللعبة الأطفال على تعلم العزف على الآلات الموسيقية واستكشاف الأصوات المختلفة وتطوير المهارات الموسيقية. بهذه الطريقة ، سيحب الأطفال لعب هذه اللعبة لأنها تحتوي على رسوم متحركة رائعة ، وهي مليئة بالأصوات والموسيقى من الآلات الموسيقية المختلفة. واجهة التطبيق ملونة ومشرقة. سوف يثير اهتمام طفلك ويسعده لأنه سيتعلم الموسيقى أثناء لعب الألعاب المثيرة.

للتحميل من هنا .

إذن ، هذه كانت توصياتنا للألعاب التعليمية للأطفال على اندرويد . هل كنت قادرًا على اختيار الشخص الذي يقنعك أكثر لطفلك؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-