الآن يمكنك تنزيل تطبيق كاميرا Gcam Go من جوجل مع وضع الليلي

 

الآن يمكنك تنزيل تطبيق كاميرا Gcam Go من جوجل مع وضع الليلي

قامت جوجل مؤخرًا بتحسين تطبيق الكاميرا الخاص بها لإصدار أصغر من اندرويد ، يسمى اندرويد Go. رسميًا للهواتف الأساسية ، لدينا بالفعل تكييف Gcam Go للهواتف المحمولة الأخرى التي تتضمن أحدث حداثة: الوضع الليلي. هل تريد تثبيته؟ عليك فقط تنزيل ملف Apk.

نجحت تعديلات كاميرا جوجل في جلب هذا التطبيق الممتاز إلى عدد لا بأس به من الهواتف التي تتجاوز البكسل. ولم يتم تكييف الإصدار "العادي" فحسب ، بل إنه يعمل أيضًا على Camera Go ، برنامج الالتقاط الذي تم تطويره لمعظم الهواتف الأساسية. حتى مع الوضع الليلي الجديد: يمكن تنزيله الآن.


Gcam Go  ، أولاً مع الوضع الليلي

الآن يمكنك تنزيل تطبيق كاميرا Gcam Go من جوجل مع وضع الليلي

ظهرت كاميرا جوجل الأصغر حجمًا في شكل Apk بعد وقت قصير من إصدار اندرويد Go الأول. لم يكن لهذا الإصدار الكثير من التعديلات نظرًا لأن المطورين يركزون على Gcam الكامل ، لذلك لم يكن حتى إدراج الوضع الليلي حيث أصبحت "التعديلات" شائعة. أول واحد وظيفي يتضمن هذا الوضع هو العظمة.

إنه ليس أول تعديل لـ Greatness مع Gcam Go ، لكنه أول من يقوم بتضمين الوضع الليلي بين خيارات التطبيق. يحتوي هذا على وضع عمودي ، ويقدم معالجة جوجل ، ويتضمن تسجيل الفيديو وكذلك تحسينات جمال الكاميرا الأمامية (على الرغم من أن جوجل لا تعجبه تمامًا). بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم أيضًا الوضع الليلي. مع أكثر من نتائج لائقة.

الآن يمكنك تنزيل تطبيق كاميرا Gcam Go من جوجل مع وضع الليلي

يوفر الوضع الليلي في Gcam Go لقطات مضيئة حتى في الشفق (كما هو موضح في المثال أعلاه هذه الخطوط). ما عليك سوى تنشيط هذا الوضع من الإعدادات (عجلة التروس) ، واضغط على زر الغالق (يتغير الرمز إلى قمر) وامسك الهاتف بأكبر قدر ممكن من الثبات أثناء التقاط الصور ذات التعريضات المختلفة. النتائج ليست جيدة مثل تلك التي تقدمها Gcam الكاملة ، لكنها لا تبتعد كثيرًا. بالطبع ، تنخفض دقة اللقطات إلى 1600 × 1200 بكسل.

يمكنك تنزيل Greatness's Gcam Go من صفحة Celso Azevedo من هنا . من حيث المبدأ ، فهو صالح للغالبية العظمى من اندرويد ، على الرغم من أنه ربما لا ينتهي العمل على هاتفك المحمول كما ينبغي (شيء مألوف في كاميرا Google المعدلة). ومع ذلك ، من خلال المحاولة لا تفقد أي شيء.

رابط التحميل من هنا .

ملاحظة : هناك بعض الهواتف لايعمل معها هذا التطبيق لللتذكير .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-