Googlefier: يساعدك هذا التطبيق في تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف Huawei و Honor

Googlefier: يساعدك هذا التطبيق في تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف Huawei و Honor

بالأمس رأينا كيف قدمت هواوي مجموعتها الجديدة من Mate 40. ،بمميزات رائعة جدا وعلى الأقل في حالة عدم القدرة على اختبارها. وعلى الرغم من تألق الأجهزة ، إلا أن غياب تطبيقات جوجل  يمثل عقبة رئيسية بالنسبة للكثيرين. تحاول هواوي تطويراتها الخاصة ، لكن ظل تطبيقات جوجل طويل.

كان تثبيت تطبيقات شركة Mountain View لنظام اندرويد على هاتف هواوي أو هونر ، وهو الأمر نفسه تقريبًا ، ممكنًا ، ولكن بالنسبة للبعض ، قد يتضمن سلسلة من الخطوات التي تنطوي على بعض الصعوبة. الآن ، مع تطبيق Googlefier ، يمكن تبسيط هذه العملية بشكل كبير.

قم بتثبيت تطبيقات جوجل في خمس دقائق

Googlefier: يساعدك هذا التطبيق في تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف Huawei و Honor

Googlefier هو تطبيق تم تطويره بواسطة عضو bender_007 من منتدى مطوري XDA . باستخدام مؤشر ترابط محدد يهدف إلى شرح كيفية عمله ، تتيح لك الأداة تثبيت تطبيقات جوجل بالإضافة إلى الخدمات المقابلة على هاتف هواوي أو هونر وتسهيل ذلك.

إنها ليست حلاً سحريًا ، ولكن مع Googlefier تمكنوا من تسهيل وتبسيط العملية. إذا كان الأمر أكثر صعوبة من قبل ، فقد تمكنوا الآن من تثبيت تطبيقات جوجل في وقت يتراوح بين خمس وسبع دقائق. أثناء عملية التثبيت ، يستخدم Googlefier نظام LZPlay ، وهي طريقة تثبيت GMS ظهرت بالتزامن مع إطلاق Mate 30.

لكي يعمل Googlefier ، من الضروري منح جميع الأذونات التي يطلبها ثم اتباع التعليمات الموضحة على الشاشة. بمجرد اكتمال العملية وباستخدام حساب جوجل الخاص بنا ، سيكون من الممكن تثبيت متجرجوجل بلاي  والوصول إلى جميع تطبيقات جوجل .

الطريقة مجرد استمرار وموافقة على الاذونات لكي يتم الثبيت مع ذلك اذا كانت غير واضح قمت بارفاق فيديو لكم .


بالإضافة إلى ذلك ، لكي يعمل كل شيء بشكل صحيح ، يوصون بإجراء العملية مباشرة بعد إجراء إعادة ضبط المصنع ، مما قد يؤدي إلى فقدان جميع البيانات المخزنة.

بالنسبة للاختبارات ، استخدموا Huawei P40 Pro و MatePad Pro ، وكلاهما مع EMUI 10 ، حيث يحذرون ، إذا تم تحديثه إلى EMUI 11 ، فإن Googlefier لا يعمل.

رابط التحميل من هنا .

المصدر | مطورو XDA
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-