شرح تحميل مقاطع الفيديو من تويتر

شرح تحميل مقاطع الفيديو من تويتر

تويتر هو النظام الأساسي الذي يستخدمه الكثيرون لمشاركة الرسائل القصيرة أو القصص أو الأفكار العشوائية. كما يسمح للأشخاص بتغريد الصور ومقاطع الفيديو بحد أقصى 2 دقيقة و 20 ثانية. ومع ذلك ، تمامًا مثل انستغرام ، ليس لدى تويتر خيار مباشر لحفظ مقاطع الفيديو.

ولكن إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك ، فإليك طرقًا فعالة حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر إما باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.

شرح تحميل مقاطع فيديو تويتر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام وينذوز أو ماك

هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك استخدامهما لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: استخدام برنامج تنزيل فيديو تابع لجهة خارجية أو موقع ويب.

قم بتحميل مقاطع فيديو تويتر باستخدام البرامج

إذا كان عليك تحميل مقاطع فيديو تويتر في كثير من الأحيان ، فسيكون من الأفضل تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستحتاج معظم البرامج فقط إلى تثبيتها وتشغيلها ثم لصق رابط فيديو تويتر . بعد ذلك ، يمكنك اختيار تنسيق وجودة الفيديو وتنزيل مقاطع الفيديو على الفور.

إليك بعض أفضل البرامج التي يمكنك تجربتها:


شرح تحميل مقاطع الفيديو من تويتر

Jihosoft 4K Video Downloader هو أداة تنزيل فيديو شاملة يمكنك استخدامها لحفظ مقاطع فيديو تويتر بالإضافة إلى مقاطع الفيديو من يوتيوب و فيسبوك و انستغرام و Vimeo و Tumbler و Twitch والمزيد. متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام وينذوز و ماك ، يمكنك شراء البرنامج مقابل 29 دولارًا أو الحصول على الإصدار التجريبي المجاني.

2- برنامج Gihosoft TubeGet
شرح تحميل مقاطع الفيديو من تويتر

أداة تنزيل فيديو أخرى يمكنك استخدامها لحفظ المقاطع من مواقع التواصل الاجتماعي  هي Gihosoft TubeGet التي تدعم دقة 1080P و 4 K و 8 K وغيرها من دقة الفيديو عالية الجودة. يقدم Gihosoft إصدارًا مجانيًا من البرنامج لنظامي التشغيل وينذوز و ماك . ولكن إذا كنت بحاجة إلى دعم تقني وتريد تحديثات البرامج ، فيمكنك شراء الإصدار الشخصي بسعر 29.95 دولارًا وإصدارًا عائليًا يمكنك مشاركته مع ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر مقابل 75 دولارًا.

 تحميل مقاطع فيديو تويتر باستخدام مواقع الويب المجانية

تحميل مقاطع الفيديو من تويتر

تشبه عملية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر باستخدام مواقع الويب المجانية أيضًا عند استخدام البرنامج. ما عليك سوى تمييز ونسخ رابط فيديو تويتر الذي تريد تنزيله ولصقه في المساحة المتوفرة لعنوان URL. اختر تنسيقًا واضغط على تنزيل.

يمكنك استخدام أي من هذه المواقع التي تم اختبارها لتلبية احتياجات التنزيل السريع:


كيفية تحميل مقاطع فيديو من تويتر باستخدام الهاتف

لأجهزة الأندرويد

تمنح أجهزة اندرويد مستخدميها خيارات واسعة عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الخاصة بأي شيء وكل شيء. بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر أيضًا. يمكنك ببساطة تنزيل التطبيقات وتثبيتها من متجر قوقل بلاي  مثل Download Twitter Videos أو + Download 4 Instagram Twitter.

تحميل مقاطع الفيديو من تويتر

بعد ذلك ، يمكنك فتح تطبيق تويتر الخاص بك ، والبحث عن الفيديو والنقر على أيقونة المشاركة.

من هناك ، اختر التطبيق الذي تريد استخدامه لتنزيل الفيديو. سيتم فتح كلا التطبيقين ، أيًا كان ما تستخدمه ، تلقائيًا وسيطالبك بالانتقال إلى صفحة بها رابط وزر تنزيل.

ما عليك سوى النقر على تنزيل وسيتم حفظ فيديو تويتر في معرض الصور الخاص بك ، ويكون جاهزًا للعرض في وضع عدم الاتصال.

اما بالنسبة للاجهزة ايفون او ايباد 

على عكس اندرويد، لا تحتوي أجهزة ايفون او ايباد على الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث بسبب ميزات الأمان الخاصة بها. ولكن مع قليل من الحل البديل ، يمكنك بالفعل الاستفادة من تطبيق مدير الملفات لتنزيل فيديو من تويتر الذي تحتاجه.

أولاً ، قم بتنزيل MyMedia - File Manager من متجر ابل إلى هاتفك.
تحميل مقاطع الفيديو من تويتر
بمجرد تثبيته ، انتقل إلى تطبيق تويتر وابحث عن الفيديو الذي تريد حفظه.

اضغط على أيقونة المشاركة واختر خيار مشاركة التغريدة. من التحديد ، انقر فوق خيار نسخ الرابط إلى التغريد.

بعد ذلك ، افتح تطبيق MyMedia ، وانقر فوق علامة التبويب "المتصفح" وابحث عن "twittervideodownloader.com" أو أي موقع ويب تفضل تنزيل الفيديو عبر الإنترنت من تويتر .

تمامًا كما تفعل عادةً على سطح المكتب ، الصق الرابط في المساحة المتوفرة ، واضغط على تنزيل. اختر دقة ثم تابع الضغط على زر تنزيل الفيديو. سينبثق إشعار لتأكيد التنزيل الخاص بك.

أضف اسم ملف واحفظ الملف. يمكنك بعد ذلك العثور على الفيديو في علامة التبويب "الوسائط" في تطبيق MyMedia عند انتهاء عملية التنزيل.

لإضافته إلى ألبوم الكاميرا ، انقر فوق الفيديو واختر خيار حفظ إلى Camera Roll لتسهيل الوصول إليه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-