مشكلة اعادة تشغيل ايفون بشكل عشوائي بعد تحديث iOS 14؟ نصائح لإصلاح المشكلة

مشكلة اعادة  تشغيل ايفون بشكل عشوائي بعد تحديث iOS 14؟ نصائح لإصلاح المشكلة

نظرًا لكونه غنيًا بالميزات وربما يكون أكبر تحديث على الإطلاق ، فإن iOS 14 لا يخلو من العيوب. يعد الاستنزاف السريع للبطارية وتأخر واجهة المستخدم وإعادة التشغيل غير المتوقعة بعض المشكلات التي يبدو أنها شوهت متعة القيادة. بينما ناقشت بالفعل أول مشكلتين رئيسيتين ، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن الحلول الممكنة لإصلاح مشكلة "إعادة تشغيل ايفون بشكل عشوائي بعد تحديث iOS 14". لذا ، إذا وجدت نفسك عالقًا في مرمى نيران المشكلة ، فجرّب هذه الحلول.

نصائح لإصلاح إعادة التشغيل العشوائي لـ ايفون بعد تحديث iOS 14

بالنسبة إلى سبب إعادة تشغيل ايفون بشكل غير متوقع ، قد تكون المشكلة بسبب عدة أسباب. على سبيل المثال ، قد يكون ذلك بسبب عدد كبير من الأدوات التي ربما تكون قد قمت بتثبيتها على جهازك وقد يكون أيضًا بسبب خطأ شديد.

لذلك ، قد تضطر إلى تجربة حلول متعددة للتخلص من المشكلة. الآن بعد أن تعرفت على ما قد يلحق الضرر بجهاز ايفون، فلنبدأ بدليل تحري الخلل وإصلاحه!

1- فرض إعادة تشغيل جهاز ايفون الخاص بك

لا تتفاجأ برؤية إعادة تشغيل القوة ويعرف أيضًا باسم إعادة التشغيل الثابت في الجزء العلوي من هذا الدليل. تُعرف إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع بفرز المشكلات التي يبدو أنها تنطلق من العدم. لذا ، قبل أن ننتقل إلى الحلول الجذرية ، جربها.

فرض إعادة تشغيل ايفون 8 أو الأحدث / ايباد بدون زر الصفحة الرئيسية

اضغط على زر رفع الصوت. ثم اضغط على زر خفض الصوت. بعد ذلك ، تأكد من الضغط باستمرار على زر الطاقة حتى يظهر شعار ابل .

فرض إعادة تشغيل ايفون 7/7 بلس

اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت وزر الطاقة مرة واحدة حتى ترى شعار ابل .

فرض إعادة تشغيل ايفون 6s أو الأقدم أو ايباد باستخدام زر الصفحة الرئيسية

اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة وزر الصفحة الرئيسية مرة واحدة حتى ترى شعار ابل على الشاشة.

2- احذف جميع الحاجيات غير الضرورية وأعد ضبط جهازك

كما قلت أعلاه ، قد تكون المشكلة ناجمة عن الكثير من أدوات استغلال الموارد. وبالتالي ، تخلص من جميع الحاجيات غير الضرورية أو تلك التي يمكنك العيش بدونها. إلى جانب ذلك ، امسح أيضًا جميع الملفات والبيانات الزائدة عن الحاجة.

بمجرد إزالة عناصر واجهة المستخدم والملفات غير المفيدة ، ضع جهازك على إعدادات المصنع. ضع في اعتبارك ، عند إعادة ضبط جهازك ، تتم إزالة جميع الإعدادات الحالية بما في ذلك إعدادات VPN. ومع ذلك ، يحافظ iOS على تأمين جميع الوسائط والبيانات الخاصة بك. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن فقدان أي بيانات.

مشكلة اعادة  تشغيل ايفون بشكل عشوائي بعد تحديث iOS 14؟ نصائح لإصلاح المشكلة

قم بتشغيل تطبيق الإعدادات -> عام -> إعادة تعيين -> إعادة تعيين جميع الإعدادات. الآن ، تحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك ثم الضغط على إعادة تعيين جميع الإعدادات مرة أخرى للتأكيد.

3- تحديث البرنامج

إذا استمرت المشكلة حتى بعد إعادة تعيين جهاز ايفون الخاص بك إلى إعدادات المصنع ، فقد يكون سبب المشكلة هو خطأ. وفي هذا السيناريو ، يعد تحديث البرنامج هو الحل الأكثر فاعلية للتخلص من المشكلة.

مع كل تحديث ، تقدم ابل سلسلة من تحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء تحت الغطاء. لذلك ، من الأفضل دائمًا تحديث جهاز iOS إلى أحدث إصدار.

مشكلة اعادة  تشغيل ايفون بشكل عشوائي بعد تحديث iOS 14؟ نصائح لإصلاح المشكلة

لتحديث الجهاز ، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز ايفون الخاص بك -> عام -> تحديث البرنامج. الآن ، اضغط على خيار التنزيل والتثبيت لتحديث البرنامج كالمعتاد.

4- قم باستعادة ايفون الخاص بك كجديد

إذا لم ينجح أي من الحلول معك في إصلاح إعادة التشغيل العشوائي لجهاز iOS ، فاستعده كجديد. ضع في اعتبارك أنه سيحذف جميع التطبيقات والبيانات الحالية ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهازك عبر iCloud أو Finder / iTunes مسبقًا.

للبدء ، قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان ماك يعمل بنظام macOS Catalina أو إصدار أحدث ، فافتح Finder. وإذا كان جهاز ماك الخاص بك يعمل بنظام macOS Mojave أو إصدار أقدم أو كمبيوتر شخصي يعمل بنظام وينذوز ، فقم بتشغيل iTunes.

مشكلة اعادة  تشغيل ايفون بشكل عشوائي بعد تحديث iOS 14؟ نصائح لإصلاح المشكلة

بعد ذلك ، حدد جهازك واضغط على استعادة ايفون وقم بالتأكيد. بمجرد استعادة جهازك ، قم بإعداده على أنه جديد. أثناء إعداد الجهاز ، قم باستعادته من iCloud أو iTunes / Finder.

5 حلول لحل إعادة تشغيل ايفون غير المتوقعة


نأمل أن تكون الحلول المذكورة أعلاه قد عملت من أجلك في فرز إعادة التشغيل المتكرر لجهاز ايفون . الآن ، قبل أن تنغمس في تخصيص الشاشة الرئيسية لجهاز ايفون الخاص بك أو تبدأ في استكشاف أفكار تصميم الشاشة الرئيسية الإبداعية ، أخبرنا عن الحيل التي تم النقر عليها من أجلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-