القائمة الرئيسية

الصفحات

البيانو من جوجل : حتى تتمكن من العزف على البيانو مع الأصدقاء ، عن بُعد ومن هاتفك

البيانو من جوجل : حتى تتمكن من العزف على البيانو مع الأصدقاء ، عن بُعد ومن هاتفك

تشتهر جوجل باللعب مع العديد من التجارب عبر الإنترنت من وقت لآخر ، وكلها تقريبًا تعتمد على استغلال الإمكانات التعاونية لمتصفحات الويب ، وليس فقط جروم الخاص بك. ومن ثم ، تصبح رسومات الشعار المبتكرة أحيانًا ألعابًا لتمضية الوقت ، أو أدوات تعليمية من أنواع مختلفة جدًا.

أحدث إصدار من مصنع جوجل هو بيانو مشترك. أثناء قراءته ، يتوفر بيانو من خلال متصفح الويب ، وكذلك للهواتف المحمولة ، حيث يمكننا إنشاء جلسة خاصة مع رابط لمشاركته مع من نريد. العديد من الأشخاص يعزفون البيانو على نفس الصفحة بدون متطلبات أكثر من فتح الصفحة. مثالية للعب وأيضًا للتعليم والتعلم.

البيانو المشترك من جوجل


في خضم وباء كوفيد -19 ، لا تتوقف أدوات التعاون عن بُعد عن الظهور والتطور ، وقد أرادت جوجل توفير لمسة مختلفة لهذا البيانو. بيانو يسمح لعدة أشخاص ، بحد أقصى 10 أشخاص ، بتشغيل الموسيقى في نفس الوقت ببساطة عن طريق فتح الرابط المقابل للغرفة التي نحن فيها ، أو يمكننا إنشاء غرفتنا الخاصة لمشاركة الموسيقى مع أصدقائنا.

توجد فكرة أخرى لهذا البيانو المشترك في القسم التعليمي لأنه بفضله ، يمكن نقل المعرفة عن بُعد على الرغم من أن التعامل ، مما اختبرناه ، معقد بعض الشيء. في متصفح سطح المكتب ، نعتمد منطقيًا على الماوس للضغط على المفاتيح وفي الهاتف المحمول هو شيء معقد نظرًا لحجم المفاتيح نفسها. بغض النظر ، فإن التجربة ممتعة وقد تستمر في التطور في المستقبل.

تم تصميم  كيبورد المشارك من قبل جوجل في الأصل لمتصفح جروم ، على الرغم من أنها تعمل بشكل لا تشوبه شائبة في المتصفحات الأخرى. هنا قمنا باختباره في متصفح  Brave وأيضًا في متصفح Safari على جهاز ايباد ، وعمل كل شيء دون أخطاء. بالطبع ، يمكن استخدام لوحة المفاتيح المشتركة هذه دون مشاكل على الهاتف المحمول من أي متصفح ولها فقط العيب الذي ذكرناه من قبل: المفاتيح صغيرة. أو أصابعنا الكبيرة ، من يدري.

العب مع تسعة أشخاص آخرين عن بعد ومن هاتفك المحمول

إضافة أخرى هي أنه يمكننا تغيير الصوت المنبعث من لوحة المفاتيح ولدينا أصوات أخرى متاحة مثل الطبول والماريمبا والكمان وأصوات الأوتار بشكل عام وأصوات النفخ أيضًا. بالمناسبة ، هناك أيضًا جهاز توليف في حالة حنين شخص ما جدًا إلى الثمانينيات. كما نقول ، يمكن الوصول إلى بيانو جوجل المشترك مجانًا وتحتاج فقط إلى النقر فوق الارتباط التالي لبدء اللعب والتعلم باستخدامه جيدًا يمكننا أن نجعلها تظهر الملاحظات التي نلعبها (بالتسمية الإنجليزية ، نعم).

رابط الخدمة من هنا .
reaction:

تعليقات