القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان هام من شركة PayPal الى المستخدمين

اعلان هام من شركة PayPal  الى المستخدمين


PayPal هي واحدة من أكثر خدمات الدفع عبر الإنترنت استخدامًا في العالم بفضل سهولة إرسال الأموال واستلامها. تستفيد المنصة من تحويلات العملات وتفرض عمولات على المشتريات وتحويلات الأعمال مقابل توفير حماية للمشتري. ومع ذلك ، تقوم المنصة بإعداد التغييرات التي يمكن أن تجعلك تخسر المال إذا لم تستخدم حسابك.

رسوم عدم النشاط: تصل إلى 12 يورو سنويًا إذا لم تستخدم الحساب

هكذا بدأت المنصة في توصيلها عبر البريد الإلكتروني لعملائها ، حيث أعلنت عن تغييرات في شروط وأحكام استخدام PayPal التي ستدخل حيز التنفيذ في 16 ديسمبر 2020. على عكس ما حدث في التغييرات السابقة ، فقد أصبح الآن كانت هناك تغييرات جوهرية ، بما في ذلك إدخال "رسوم عدم النشاط".

سيتم تطبيق رسوم عدم النشاط هذه على الحسابات التي كانت غير نشطة لمدة 12 شهرًا متتاليًا. يعني عدم النشاط أن المستخدم لم يسجل الدخول إلى حساب PayPal الخاص به أو استخدامه لإرسال الأموال أو استلامها أو سحبها. في حالة حدوث هذا الموقف ، ستفرض PayPal رسومًا تبلغ 12 يورو أو أقل اعتمادًا على ما إذا كان هناك أموال أقل متبقية في الحساب. إذا كان رصيد PayPal صفرًا ولم يكن لدينا حساب مصرفي أو بطاقة مخصصة ، فلن يتمكن PayPal من تحصيل أي رسوم.

اعلان هام من شركة PayPal  الى المستخدمين

رسوم النزاع: 14 يورو للنزاعات بين المشترين والبائعين

هذه ليست الرسوم الوحيدة التي يتم تنفيذها عند تغيير الشروط ، ولكن سيكون هناك أيضًا رسوم جديدة لكل نزاع. حاليًا ، يتقاضى PayPal أموالًا من البائع مقابل عمليات الإرجاع والإلغاء ، على الرغم من إعفاء المشتريات من خلال حماية البائع

الآن ، سيتم فرض رسوم النزاع عندما يفتح المشتري نزاعًا أو مطالبة أو رد المبالغ المدفوعة لمعاملة تمت معالجتها من خلال حساب PayPal للمشتري أو حل PayPal Checkout. سيعتمد السعر القياسي لكل نزاع على عملة كل دولة ، ولكن في أوروبا سيدفع البائع 14 يورو لإدارة عملية تسوية المنازعات إذا لم يوافق المشتري والبائع.

بهذه الطريقة ، ستسعى إلى تشجيع البائعين على إيلاء المزيد من الاهتمام لشكاوى المستخدمين. لن يتم تحصيل الرسوم إذا لم يتم تصعيد الاستفسارات إلى PayPal في شكل مطالبة ، إذا كانت تفي بمتطلبات حماية البائع ، إذا كانت المعاملة تساوي أقل من ضعف مبلغ الرسوم ، إذا كان الحل لصالح البائع ، أو إذا لم يتم التصريح بالصفقة التي أجراها المشتري من قبله ، فقد يكون الأمر هو أن شخصًا ما سرق كلمة المرور وقام بعمليات شراء غير مشروعة

يتم أيضًا تقديم رسوم يتم بموجبها فرض رسوم بنسبة 3٪ إذا تم إرسال تحويل قياسي إلى حساب مصرفي في الولايات المتحدة.

مطلوب رقم الهاتف المحدث

على مستوى الأمان ، ستجعل PayPal أيضًا من الإلزامي الاحتفاظ برقم هاتف محدث في ملف تعريف الحساب الذي يضمن للمستخدم الرئيسي الأمان في الوصول إلى الحساب. يمكنك أيضًا اختيار "المستفيدين الموثوق بهم" إذا كانوا أشخاصًا نرسل إليهم الأموال بشكل متكرر عبر PayPal ، فلن يحتاجوا إلى تسجيل الدخول إلى الحساب لإجراء هذه المدفوعات.

لذلك ، سيكون لدى البائعين الآن حافز أكبر لحل النزاعات مباشرة مع المشترين ، بينما سيتعين على المستخدمين استخدام الحساب مرة واحدة على الأقل سنويًا إما عن طريق تسجيل الدخول أو تلقي الأموال إذا لم يرغبوا في دفع 12 يورو.

تحديث: رسوم عدم النشاط لا تنطبق على حسابات الأفراد

تحديث: أصدر PayPal بيانًا يوضح التغييرات في الاتفاقيات القانونية. على الرغم من أن ملف PDF الأصلي لا يتحدث في أي وقت عن إعفاء الحسابات الشخصية ، فقد أكدت الشركة أن رسوم عدم النشاط لا تنطبق على حسابات PayPal الشخصية في إسبانيا ، ولكن فقط على حسابات الأعمال.

المصدر من هنا .
reaction:

تعليقات