خرائط Petal بديل لخرائط جوجل من هواوي والتي يمكنك التحميل الآن

خرائط Petal بديل لخرائط جوجل من هواوي والتي يمكنك التحميل الآن

بدأ بديل هواوي لخرائط جوجل في الوصول إلى بعض المستخدمين في مرحلة تجريبية: يمكن الآن تنزيل خرائط Petal على مجموعة مختارة من الهواتف المحمولة. لقد اختبرنا التطبيق: نخبرك كيف هو وما يمكن أن تتوقعه منه. نوضح أيضًا كيفية تنزيله إذا كان لديك هاتف هواوي .

في مواجهة استحالة الوصول إلى خدمات وتطبيقات جوجل، تعمل هواوي على تطوير بدائلها الخاصة. مع HMS Core ، حصل على طريقة لتقديم خدماته المحمولة إلى عدد كبير من الهواتف الذكية ، كما هو الحال مع ميزة Petal Search ورؤيته لبحث جوجل (ومثبت التطبيق) ومع تطبيق Petal Maps ، حققت هواوي بديلاً رائعًا لخرائط جوجل ، وعملها بمستوى جيد جدًا. لقد تحققنا منه.

خرائط Petal  خرائط ونظام تحديد المواقع العالمي للملاحة

خرائط Petal بديل لخرائط جوجل من هواوي والتي يمكنك التحميل الآن

يعد الافتقار إلى خرائط جوجل أحد العوائق الكبيرة لمالكي هواتف هواوي الحديثة ، فليس من أجل لا شيء أصبح تطبيق الخرائط معيارًا تقريبًا. صحيح أن متجر AppGallery من هواوي يحتوي على العديد من بدائل الجودة ، مثل Here WeGo أو TomTom Go Navigation ، لكن الفجوة التي خلفتها عدم إعادة تثبيت خرائط جوجل كبيرة. وخرائط Petal تغطيها أكثر من مقبولة.

تطبيق Petal Maps هو الإصدار التجريبي لبعض هواتف هواوي التي تحتوي على HMS Core مع الإصدار 5.0 أو أعلى. لا يزال الإصدار المتاح محدودًا إلى حد ما ، لكنه يوفر وصولاً كاملاً إلى الخرائط وأيضًا إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وهما الوظيفتان الأساسيتان في تطبيق من نوعه.

لقد قمنا باختبار الموقع على الخريطة والملاحة دون أن نعثر على مشاكل جديرة بالملاحظة: تعمل خرائط Petal كما هو متوقع. يحتوي على واجهة بسيطة ، والخرائط واضحة تمامًا ، ولديها حركة مرور في الوقت الفعلي بفضل بيانات (لا توجد طبقات أخرى في الوقت الحالي) ، ويمكن حفظ المواقع المفضلة (بشكل افتراضي ، تجلب خرائط Petal العمل والمنزل ، اثنان الاتجاهات التي يمكن تحديدها) ، وكما قلنا ، يتم أيضًا تضمين التنقل من نقطة إلى نقطة مع الاتجاهات الصوتية.

تغطي خرائط Petal  بإسهاب وظائف الموقع على الخريطة والتنقل من نقطة إلى نقطة من خلال المطالبات الصوتية

خرائط Petal ليست في أي مكان بالقرب من خرائط جوجل ، ولا تدعي هواوي ذلك أيضًا. إنه يوفر ما يحتاجه المستخدم من تطبيق الخرائط: لإخبارهم بمكان وجودهم ، وأين توجد أي نقطة أخرى على الخريطة وكيفية الوصول إلى هذه النقطة خطوة بخطوة.

لا توجد توصيات عمل 

خرائط Petal بديل لخرائط جوجل من هواوي والتي يمكنك التحميل الآن
إذا تحدثنا عن الوظائف ، فعلينا أن نعترف بأن جوجل قد جعلت تطبيق الخرائط عملاقًا. في الواقع ، يمكننا أن نقول تقريبًا أن ميزة الخرائط هي أقلها نظرًا لأن خرائط جوجل تركز التجربة على النشاط التجاري والمستخدم. التوصيات هي إحدى الوظائف الأساسية ، فقد تطورت خرائط جوجل نحو بيئة اجتماعية بدلاً من تطبيق إعلامي بحت فيما يتعلق بالخرائط.

Petal Maps هو تطبيق خرائط نظيف ، بدون خيارات غير ضرورية ، تطبيق يوفر المواقع والملاحة ، لا شيء أكثر من ذلك. على الرغم من أنه ليس أقل من ذلك ، فقد أنشأت هواوي برنامجًا للجوال مثاليًا للعثور على أي مكان في العالم والتنقل بالسيارة إليه. نعم ، في الوقت الحالي لا توجد مواصلات عامة ، سنرى كيف تتطور.

تحميل خرائط Petal من هواوي


يمكننا البحث عن مكان معين في العالم من خلال تلقي اقتراحات في شريط البحث ، والوصول إلى طبقة حركة المرور لتصور ازدحام الطريق في الوقت الفعلي ، ولدينا القائمة السفلية "الاتجاهات" لبدء التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وعلامة تبويب تسمى أعرض الوصول إلى معلومات الملف الشخصي. و مستعد.

بدون تنزيل الخرائط لاستخدام خيارات التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في وضع عدم الاتصال أو المتقدمة ، تفقد Petal Maps الاحتمالات ، ولكن من المؤكد أن هواوي ستضيفها في المستقبل

لا يزال تطبيق Petal Maps أساسيًا جدًا ، ولكنه أيضًا إصدار تجريبي ، لذلك لدى هواوي مجال كبير للتحسين. يجب علينا الامتناع عن معرفة معلومات الأعمال الموسعة (لا تشمل النقاط المهمة حسب الفئات) ، وليس لدينا طبقات الأقمار الصناعية أو النقل العام ، ولا تسمح خرائط Petal بتنزيل الخرائط لاستخدامها في وضع عدم الاتصال ، كما أن التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) محدود للغاية (لا يتضمن حتى خيارًا لـ تجنب الرسوم). ستقوم هواوي بتوسيع الاحتمالات من خلال التحديثات المستقبلية.

طريقة رائعة لخرائط جوجل

تحميل خرائط Petal من هواوي


لقد رأينا بالفعل أن تطبيق Petal Maps أساسي تمامًا على الرغم من أنه يقدم ما هو ضروري ليتم اعتباره تطبيقًا جيدًا للخريطة والملاحة. هناك خيارات أخرى أكثر اكتمالا في AppGallery ، مثل Here WeGo أو TomTom Go Navigation ، ولكن كطريقة أولى ، لم تحقق هواوي تطبيقًا سيئًا. إنه مثالي لأولئك الذين لا يحتاجون إلى استخدام متقدم للخرائط.

يتوفر تطبيق Petal Maps حاليًا لهواتف Huawei P40 و Huawei P30 ، وأيضًا لهاتف Huawei Mate 40 الجديد. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل APK واستخدامه على هاتف هواوي المحمول الخاص بك دون الحاجة إلى أن تكون واحدًا من تلك المذكورة. لقد اختبرنا تطبيق Petal Maps بنجاح على الهاتف Honor Play: يمكنك تنزيل الملف من هذا الرابط (عبر مدونة هواوي من هنا ). ملف AppGallery الرسمي موجود هنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-