كيفية تحويل الصورة إلى رسم باستخدام تطبيق Photo Lab

كيفية تحويل الصورة إلى رسم باستخدام تطبيق Photo Lab

إن إنشاء صورة بتأثير كرتوني في متناول عدد قليل من الفنانين ولا تحقق جميع التطبيقات ذات التأثيرات المماثلة نتيجة احترافية. من بين الأشياء التي تقترب كثيرًا هي تطبيق  Photo Lab ، والتي تضمنت مؤخرًا صورًا موجهة للصور تلقائيًا بالكامل.

تطبيق Photo Lab ليس بأي حال من الأحوال تطبيقًا جديدًا: تم إطلاق تطبيق تحرير الصور هذا منذ أكثر من عقد من الزمان ، وهو متخصص مؤخرًا في الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية المطبقة على الصور الشخصية. إلى التأثيرات والتأثيرات الموجودة بالفعل ، تتم الآن إضافة صور المتجهات.

من الصورة إلى الرسم في ثوان

هناك طريقة أسهل لتحويل صورك إلى رسومات بدلاً من الورق والقلم الرصاص والموهبة ، والحل هو نفسه دائمًا: مع تطبيق. هذا التطبيق هو Photo Lab ، وهو تطبيق فلاتر وتأثيرات مشابه لـ PicsArt والذي كان يتطور عمليا منذ بداية الهواتف الذكية.

Photo Lab هو تطبيق مجاني ويمكنك استخدام معظم الوظائف دون المرور عبر ادفع  ، في مقابل وجود إعلانات في التطبيق وعلامة مائية في النتيجة. إذا كان هذا لا يرضيك ، فإن إصدار Pro يكلف 4.99 يورو شهريًا أو 9.99 يورو سنويًا. يتم تضمين جميع أنواع المرشحات والتأثيرات فيه ، لدرجة أن الواجهة قد تكون مربكة بعض الشيء في البداية. للانتقال إلى أنواع المرشحات ، يجب النقر فوق أيقونة العصا السحرية واختيار Cartoon Portraits.

كيفية تحويل الصورة إلى رسم باستخدام تطبيق Photo Lab

يحتوي Photo Lab على العديد من أنواع صور تأثير الرسم ، على الرغم من أن الانضمام إلى المجموعة جديد هو تلك التي لها تأثير رسم متجه: Vectoriuosly Yours and The Simpler، The Vector. الفرق هو أن الثانية تقدم نتيجة أكثر بساطة ، لذلك سيكون هناك تفاصيل أقل في الصورة الناتجة.

ثم يأتي دور التقاط صورة بالكاميرا المحمولة أو استخدام واحدة من معرض الصور الخاص بك. قبل معالجته ، يمكنك قصه ثم الضغط على زر السهم حتى تتم معالجته. في بعض المناسبات ، يمنحك التطبيق خيار الاختيار بين عدة بدائل للنتيجة. إذا كان الأمر كذلك ، فاضغط على أحدها لرؤية الصورة النهائية.

كيفية تحويل الصورة إلى رسم باستخدام تطبيق Photo Lab

تكون النتيجة جيدة بشكل عام ، بصرف النظر عن حقيقة أنها تميل إلى دمج الألوان المغايرة في الرسم النهائي. عندما تكون صورتك جاهزة ، يمكنك حفظها على هاتفك المحمول أو إضافة تأثيرات إضافية أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى. في الإصدار المجاني ، تتم إضافة علامة مائية إلى الزاوية السفلية من الصورة.

لتحميل التطبيق من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-