كيفية إسقاط العناصر في لعبة roblox

كيفية إسقاط العناصر في لعبة roblox

Roblox هي لعبة رائعة على الإنترنت تمت برمجتها لتعمل ، وتبني ، وتشارك نفسها كبيئة ممتعة للأطفال. إنه نظام بيئي ضخم تم إنشاؤه للاعبين ، ولم يتبق لك سوى المضي قدمًا فيه. قام لاعبو Roblox أيضًا ببناء بيئاتهم الخاصة وألعابهم المصغرة وأشياء خاصة بهم وجميع أنواع الأشياء. باعتبارها لعبة تحتوي على الكثير من المنتجات ، تعد إدارة المخزون أمرًا ضروريًا. بالنظر إلى كل هذه الحالات ، سنساعدك هنا في إسقاط العناصر أو تداولها في Roblox.


قام المستخدمون بتقييد مساحة المخزون في معظم الألعاب ، ويمكن أن تكون مهمة إدارة كل الأشياء الخاصة بك. من الأجمل أن تلعب ، ليس دائمًا وفقًا لمعايير Skyrim ، ولكنها ضرورية بما يكفي لعقد منزلك في بعض الأحيان. الراحة الممتازة ، على الرغم من أنها ليست كثيرة ، هي فرصة تحليل المخزون على منصة Roblox.

كيفية إسقاط العناصر في Roblox

في الواقع ، لدى Roblox اهتمام كبير بالمخزون. يترك الناس الكذب من اكتشاف ما يمتلكه اللاعبون الآخرون إلى اختيار الأشياء العشوائية. إنه جانب صغير ولكنه محير من اللعبة أيضًا.

كيفية إسقاط العناصر في Roblox على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى اللعب على الخادم ، مما يجعل ذلك ممكنًا. ولكن ليس هناك ما يضمن أنك تعرف ما إذا كان يسمح بذلك أم لا. على الرغم من أنه إذا لم يعمل النظام ، يمكنك أن تدرك على الفور أن هذا الخادم قد أوقف الرفض. بخلاف ذلك ، تأكد من أنه لا يزال لديك الكثير لتضعه بين يديك أو مخزونك. إليك كيف يمكن تحقيق ذلك.
  • أدخل اللعبة مع Roblox.
  • اختر كائنًا لأعلى.
  • انقر مرة أو مرتين على Backspace. إذا لم ينجح الأمر ، فانقر بزر الماوس الأيسر باستمرار على الماوس أو مفتاح del. في مكان ما بالقرب من شخصيتك ، يجب أن ينخفض الكائن. يجب أن تحاول أن تفقد كل أنواع الأشياء. في برج الجحيم ، حاولت ذلك وتمكنت من خسارة العملات أيضًا.

كيفية إسقاط العناصر في الهواتف  Roblox

بالنسبة للجوال ، لا يتم دعم معظم الخوادم ، لذا حذر من ذلك. حتى عام 2020 ، كان هناك عدد من الأساليب ، لكن لا يزال يتم إصلاحها. هذا الجهاز يعمل بالفعل ويبدو واعدًا في عام 2020.
  • أدخل بعض الألعاب> Full Piece> افتح لوحة مفاتيح هاتفك الذكي.
  • ستضطر إلى الضغط على زر backspace عدة مرات الآن. تم اقتراحه 7 مرات. يرجى القيام بذلك دون فترات راحة. من المؤكد أن الجسم سيسقط ، ثم يلتقطه شخص آخر.

إسقاط العناصر في اكس بوكس  Roblox 

يمكنك خفض الأشياء على Roblox في  اكس بوكس أيضًا. معظم الخوادم ، مرة أخرى ، لا تسمح بهذه الوظيفة. لقد تحققت منه ووجدت أنه يعمل على خوادم مثل Skyblock أو خوادم نمط Minecraft ، حيث يعد إسقاط الكائنات جزءًا من اللعبة. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك تجربته ، فإليك الطريقة.
  • أدخل لعبة Skyblock> تجهيز الكائن.
  • انقر عدة مرات على مفتاح السهم لأسفل الموجود على d-pad.
  • الكائن سوف ينزل بعد ذلك.

إعدادات المخزون في Roblox

قبل أن ننتقل إلى قسم تداول Roblox ، نتأكد من أن السهم متاح للجميع. يتيح ذلك للمفاتيح الخاصة بك العديد من الميزات الأخرى وفرص التداول الجديدة.
  • انتقل إلى موقع Roblox> الإعدادات.
  • تحت عنوان "من يمكنه رؤية مخزوني" ، قم بالتمرير لأسفل؟ "> اختر كلاهما.

كيفية مبادلة منتجات Roblox

إلى جانب الانزلاق عن الأشياء. يواجه اللاعبون أيضًا صعوبات في فهم التعريف التجاري لـ Roblox. الأمر ليس بهذا التعقيد ، ولكن سيكون من الأسهل إذا لعبت اللعبة لفترة أطول. مثل العديد من الرياضات الأخرى ، التجارة ممكنة أيضًا ، ولا يمكن لـ Roblox بأي حال من الأحوال. كل ما عليك القيام به هو توفير طن من Robux ، وشراء بعض الأشياء ثم تبديلها.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك بيعها أو تداولها. بيئة Roblox مثيرة للإعجاب ، حيث تسمح للاعبين بالاستثمار في الصناعة. إذا كنت مطورًا ، فيمكنك إنشاء ألعاب في Roblox ، على سبيل المثال. سيشتري لك لاعبو Robux طنًا من العملات. سيحقق التجار قدرًا كبيرًا من الدخل.

هناك بعض الأشياء التي يمكنك تذكرها قبل أن تقرأ أي شيء عن التداول. يجب أن تكون مستخدمًا متميزًا ، أولاً وقبل كل شيء. تتوفر العضويات المميزة في ثلاث مجموعات. الأول سيضعك في 4.99 دولارًا ، والذي سيشمل Robux 450 في الشهر. المستوى الثاني هو قسط 1000 ، وستحصل على 9.99 دولارًا. الأخير الثمن جدا. تبلغ قيمتها 19.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وفي كل شهر تحصل على 2200 Robux ، بصرف النظر عن التجارة الحرة و Robux. ستحصل أيضًا على قطع Roblox الحصرية الخاصة من المتجر.

بمجرد حصولك على قسط التأمين وأي عضوية Robux ، يمكنك البدء في البيع.
  • افتح متجر Roblox> اشتر أشياء لائقة وجديرة تعتقد أنها جيدة.
  • في المخزون الخاص بك ، قم بتجميع عدد معقول من العناصر.
  • انتقل إلى ملف تعريف تاجر آخر ، وقم ببيع منتجاتك ، وشاهد ما يحتاجه المخزون.
  • يمكنك أيضًا إعادة بيع المنتجات وعرض تحليلات كل عنصر. هذه طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كان الشيء يستحق الشراء ويمكن عرضه لاحقًا.
  • يبدو كما لو أن شخصًا ما يعرض عليك شركة.
هذه المنتجات ، بالطبع ، باهظة الثمن ، ويلزم شرائها عدة Robux. من المربح حقًا التداول في Roblox ، واللاعبون لديهم كل الأشياء على المحك. مرة أخرى ، سأكرر ، التعامل في Roblox ليس للمبتدئين.

في المقابل ، يمكنك حتى تفويت حلقة الألعاب الفائزة والقفز مباشرة من النقود الحقيقية لشراء Robux. لا تحصل على طن من Robux ، ولكن لتبدأ ، فهي أكثر من كافية.

حسنًا ، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إسقاط العناصر في Roblox. الآن ، تحقق من دليل الألعاب وأدلة وينذوز وأدلة الوسائط الاجتماعية و ايفون و اندرويد لمعرفة المزيد. ومع ذلك ، إذا كان لديك أي استفسارات ، فقم بالتعليق أدناه باستخدام اسمك ومعرف البريد الإلكتروني. أيضًا ، اشترك في قناة يوتيوب الخاصة بنا لمشاهدة مقاطع فيديو رائعة حول نصائح وحيل الألعاب والهواتف الذكية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-