القائمة الرئيسية

الصفحات

Samsung Internet وMicrosoft Edge: أي متصفح أفضل على اندرويد

Samsung Internet وMicrosoft Edge: أي متصفح أفضل على اندرويد
متجرجوجل بلاي  على اندرويد مليء بخيارات متصفح الويب. هناك شيء للجميع. بشكل افتراضي ، يلتزم غالبية المستخدمين بكل ما يتم تحميله مسبقًا على هواتفهم. يتصدر متصفح جوجل كروم  الحزمة لأنه يأتي مثبتًا مسبقًا على كل هاتف يعمل بنظام اندرويد تقريبًا. ومع ذلك ، فإن كلا من ساموسنج و مايكروسوفت يهددان متصفح جوجل كروم باستخدام متصفح Samsung Internet ومتصفح الاخر  Microsoft Edge ، على التوالي. ولكن ما هو. الأفضل؟

يأتي متصفح  Samsung Internet مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة ساسمونج ، وقد أتاحته الشركة مؤخرًا لهواتف اندرويد الأخرى في متجر جوجل بلاي . تتصدر مايكروسوفت عناوين الأخبار باستخدام مستعرض Microsoft Edge الذي يوفر تكاملاً وثيقًا مع نظام التشغيل وينذوز 10.


هذا المقالة سيضع Samsung Internet مقابل Microsoft edge في جوانب مختلفة لاستنتاج أي متصفح يستحق المكان الافتراضي لهاتف اندرويد الخاص بك. في المقالة تمت استخدام الهاتف Google Pixel XL لتقديم عرض متوازن لكلا المتصفحين.

حجم التطبيق

حجم التطبيق Samsung Internet حوالي 40 ميغا بايت. لا يُظهر تطبيق Microsoft Edge الحجم الدقيق في القائمة الرسمية. بناءً على بيانات التطبيق ، يجب أن تتطلب حوالي 55 ميغابايت من مساحة التخزين.

قم بتنزيل متصفح  Samsung Internet
قم بتنزيل متصفح  Microsoft Edge

واجهة المستخدم

عندما تنظر إلى الصفحة الرئيسية لكل من المستعرضين ، يمكنك ملاحظة مدى تشابه الأساسيات مع Microsoft Edge و Samsung Internet. يستخدم كلا المستعرضين شريط القائمة السفلي للتنقل السهل على الشاشات الطويلة.

يستخدم مستعرض الإنترنت من ساموسونج شريط القائمة السفلي للتنقل. يمكنك التبديل إلى علامات تبويب متعددة والوصول إلى قائمة التنزيل والإشارات المرجعية والمحفوظات وقائمة الإعدادات من علامة التبويب السفلية.

Samsung Internet وMicrosoft Edge: أي متصفح أفضل على اندرويد

يعتبر Microsoft أفضل مقارنةً بعروض Samsung العادية. قامت Edge بدمج خلفية Bing اليومية أعلى الصفحة الرئيسية. يبدو رائعًا ويمنح لمسة لطيفة لتجربة التصفح.

Samsung Internet وMicrosoft Edge: أي متصفح أفضل على اندرويد

باختصار ، اعتمد كلا المستعرضين تصميمًا مدروسًا لأن الهواتف الذكية أصبحت أطول ، ويجب أن تكون سهولة الوصول أولوية لأي متصفح.

محرك عرض الويب والسرعة والأداء

السرعة هي أهم عامل لاختيار أي متصفح ويب. تعتمد سرعات تحميل صفحات الويب على عوامل مختلفة. غالبًا ما أجد Samsung Internet يقوم بتحميل صفحات الويب بشكل أسرع من Microsoft Edge. أنا حقا أتعامل هنا. لن تلاحظ أي اختلاف على الإنترنت عالي السرعة.

لاختبار أدائها بشكل عشوائي ، فتحت 12 علامة تبويب على كل من Samsung Internet و Microsoft Edge وحاولت التبديل بينها باستمرار. يسعدني الإبلاغ عن أن كلا المستعرضين يقدمان أداءً سريعًا دون أي خلل. بالطبع ، قد تختلف المسافة المقطوعة حسب مقدار ذاكرة الوصول العشوائي في جهازك.

بالنسبة لمحركات العرض ، يستخدم كل من Samsung Internet و Microsoft Edge محرك Chromium لتحميل صفحات الويب.

توافر المنصة المشتركة

هنا يقاوم Microsoft Edge من خلال التوافر على كل منصة رئيسية. يمكنك الوصول إلى Microsoft Edge على اندرويد  و ايفون و وينذوز و ماك . أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن Edge لنظام التشغيل لينكس أيضًا.

يتوفرمتصفح Samsung Internet على نظام اندرويد فقط. يمكنك أيضًا الوصول إلى البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، ولكن هناك مشكلة. تقدم سامسونج امتداد Chrome حيث يمكنك الوصول إلى الإشارات المرجعية على الشاشة الكبيرة. تستخدم سامسونج خدمتها السحابية لمزامنة البيانات بين الأجهزة.

رابط الاضافة على متصفح جوجل كروم للوصول للبيانات متصفح من هنا .

وضع القارئ

بشكل افتراضي ، يوفر كلا المستعرضين وضع قارئ. يمكنك بسهولة تحويل الصفحة في وضع القارئ من الرمز الصغير من شريط العناوين.

للأسف ، لا يقدم Microsoft Edge أي خيار تخصيص لتخصيص وضع القارئ.

افضل متصفح انترنيت للاندرويد

يتيح لك Samsung Internet تغيير نمط الخط ونوع الخط وحتى خلفية وضع القارئ.

افضل متصفح انترنيت للاندرويد

قائمة تعدد المهام

تعدد المهام هو المفتاح عند التعامل مع عشرات علامات التبويب. يقدم متصفح  Microsoft Edge قائمة متعددة المهام بحجم البلاط تتيح لك رؤية ستة أو ثمانية علامات تبويب في المرة الواحدة.

افضل متصفح انترنيت للاندرويد

Samsung Internet هو كل شيء عن الخيارات. يمكنك عرض علامات التبويب في عرض القائمة وعرض المكدس (على غرار Google Chrome) وعرض الشبكة. أنا أفضل عرض القائمة.

اقوى متصفح انترنيت على اجهزة اندرويد

خصائص فريدة

باستخدام Samsung Internet ، يمكنك حفظ صفحة ويب لقراءتها لاحقًا بدون بيانات. إنه يعمل مثل تطبيق Pocket ، ويمكنك الوصول إليه من القائمة السفلية. يعمل التطبيق أيضًا بشكل جيد مع السمة الداكنة لنظام اندرويد 10 ، وهو أمر رائع لأولئك الذين يفضلون قراءة الكثير من النصوص في الليل.

يوفر Samsung Internet أيضًا العديد من ملحقات حظر الإعلانات للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تثبيت ملحقات الفيديو لتحسين تجربة الفيديو في المتصفح.

اقوى متصفح انترنيت على اجهزة اندرويد
يتيح لك Microsoft Edge حفظ صفحات الويب. يمكنك العثور عليها في قائمة القراءة. الميزة المفضلة لدي في Microsoft Edge هي المجموعات. يمكنك تنظيم جميع صفحات الويب والملاحظات ذات الصلة بشكل جيد ضمن عدة أقسام في "المجموعات".

إنه مفيد للغاية عندما تقوم ببعض البحث العميق. المجموعات هي نسخة معززة من الإشارات المرجعية في المتصفح. والخبر السار هو أنه يتزامن مع إصدارات سطح المكتب أيضًا.

يوفر متصفح Edge أيضًا أداة حظر المحتوى من قائمة الإعدادات. ومع ذلك ، ليس لديك خيار إضافة مانع الإعلانات المفضل لديك هنا.

اقوى متصفح انترنيت على اجهزة اندرويد


يقدم كل من Microsoft Edge و Samsung Internet تكامل الأخبار وهو أمر جيد مقابل لا شيء.

أي واحد تختار

هل مازلت في حيرة من أمرك؟ دعني أبسط المعادلة لك. يمتلك Samsung Internet اليد العليا في التخصيص والميزات ودعم الامتدادات. يتمتع Microsoft Edge بتوافر أفضل عبر الأنظمة الأساسية والوظيفة الإضافية . الآن أي واحد ستختاره كمتصفح اليومي؟

reaction:

تعليقات