استرجاع رسائل واتس اب WhatsApp المحذوفة (الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية المضمنة)

استرجاع رسائل واتس اب WhatsApp المحذوفة

لمدة ثلاث سنوات حتى الآن ، سمح لك واتس اب بحذف الرسائل المرسلة لفترة قصيرة من الزمن. إذا كان الشخص الآخر ينظر إلى المحادثة في ذلك الوقت ، فربما يكون قد قرأها قبل حذفها ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فإن ما سيقرأه هو حذف هذه الرسالة.

طرق الخداع والبرامج والطرق المنتشرة ، ومنذ ذلك الحين ظهرت العديد من الطرق لاستعادة رسائل واتس اب المحذوفة ، مع تطبيقات مثل Auto RDM ، من سجل الإشعارات أو ، في بعض الحالات ، من النسخ الاحتياطي. يعد WAMR أحد أكثر التطبيقات اكتمالاً لاستعادة الرسائل المحذوفة ، والذي بالإضافة إلى استعادة الرسائل ، يستعيد أيضًا الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية.

تفعيل الميزة الاسترجاع

يعمل WAMR مثل التطبيقات والطرق الأخرى المشابهة: فهو يعتمد على إشعارات رسائل واتس اب الجديدة. يراقب التطبيق إشعارات واتس اب حتى يعثر على إشعارات حول المحتوى المحذوف. من خلال القيام بذلك ، فإنه يتذكر الرسالة السابقة التي تم حذفها.

للعمل ، يتطلب تكوينًا سابقًا صغيرًا يتم تنفيذه من نافذة الترحيب. الأمر بسيط للغاية ، يجب عليك أولاً اختيار التطبيقات التي تريد مراقبتها (واتس اب WhatsApp) ثم يتعين عليك منح الأذونات اللازمة لتشغيل التطبيق.

استرجاع رسائل واتس اب WhatsApp المحذوفة

من أجل استعادة عناصر الوسائط المتعددة مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المذكرات الصوتية ، يحتاج WAMR إلى الوصول إلى مساحة تخزين الهاتف المحمول ، حتى يتمكن من عمل نسخة يمكنك رؤيتها في حالة قيام الشخص الآخر بحذف صورة أو مقطع فيديو. أيضًا ، يحتاج WAMR إلى إذن للوصول إلى إشعارات الهاتف المحمول.

في نفس نافذة الترحيب هذه ، يذكرك WAMR ببعض القيود التي يعاني منها نتيجة لطريقة عمله. وهم على النحو التالي:

  • إنه يعمل فقط في الدردشات التي ترسل إشعارات. هذا ليس في الدردشات المحظورة أو الصامتة أو عندما تقوم بتكوين هاتفك المحمول بحيث لا يتم إرسال الإشعارات.
  • إنه يعمل فقط إذا تم تشغيل الهاتف المحمول وكان WAMR نشطًا أثناء العملية بأكملها ، من لحظة إرسالها حتى حذف الرسالة.
  • لا يعمل إذا كنت في تلك اللحظة مع فتح الدردشة ، لأنه في هذه الحالة لا يرسل WhatsApp إشعارات.
  • لاستعادة عناصر الوسائط المتعددة مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المذكرات الصوتية ، يجب الانتهاء من تنزيلها قبل حذفها بواسطة الشخص الآخر.
  • لذلك ، لاستعادة عناصر الوسائط المتعددة ، يجب أن يكون التنزيل التلقائي نشطًا أو أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.

بعد التفعيل البرنامج تنتظر

في هذه المرحلة ، يبدأ تطبيق WAMR العمل ، على الرغم من أنه في البداية لا يمكنك رؤية أي شيء مختلف على هاتفك المحمول. ستستمر إشعارات تطبيق واتس اب في الظهور كالمعتاد.

يظهر الاختلاف عندما يقوم شخص ما بحذف رسالة واتس اب في محادثة ، حيث ستتلقى إشعارًا من WAMR يشير إلى حذف رسالة ومحتوياتها.

استرجاع رسائل واتس اب WhatsApp المحذوفة

سيظهر هذا الإشعار لكل من الرسائل النصية العادية وللصور أو مقاطع الفيديو أو الملصقات أو الرسائل الصوتية ، على الرغم من أنه يعمل شيئًا مختلفًا اعتمادًا على ما إذا كانت محادثات عادية أو عناصر وسائط متعددة. عندما يكتشف تطبيق WAMR أنه تم حذف صورة أو مقطع فيديو ، فإنه يحاول استعادته من نسخته الخاصة.

إلى جانب القدرة على رؤية الرسائل المحذوفة في الوقت الحالي من خلال إشعار WAMR ، يمكنك أيضًا مشاهدة المحادثة بأكملها داخل WAMR. في علامة التبويب محفوظات الإشعارات ، يمكنك رؤية جميع إشعارات واتس اب الأخيرة ، مع القدرة على التصفية بحيث يتم عرض الرسائل المحذوفة فقط.

استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة

يمكن العثور على عناصر الوسائط المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو في علامة التبويب الوسائط المحذوفة. في هذه الحالة ، لا يتم تجميعهم حسب الدردشات ، ويتم عرض الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى التي تم حذفها فقط وليس كلها. من التطبيق نفسه ، يمكنك عرض الصور وتشغيل المقاطع الصوتية ، مع لاعب يتم تتبعه إلى WhatsApp.

للتحميل التطبيق من هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-