أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد للتورنت و P2P

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد للتورنت و P2P

لا شك في أن تطبيقات VPN ضرورية ، وهي الآن تحظى بأولوية أكبر على أدوات مكافحة الفيروسات. تتوفر تطبيقات VPN على كل نظام أساسي ، بما في ذلك اندرويد و iOS و وينذوز و لينكس وما إلى ذلك ، فهي لا تقوم فقط بتشفير حركة مرور الويب ولكن أيضًا تخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك.


ومع ذلك ، فإن التحدي الحقيقي هنا هو العثور على تطبيق VPN مجاني وآمن ويفتح حجب مواقع الويب. في الواقع ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء خدمة VPN ، مثل ما إذا كانت VPN تسجل نشاط التصفح أم لا ،  إلخ.

لذلك ، لإنقاذك من البحث اليدوي ، قررنا تجميع قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد VPN من أجل تورنيت & P2P. يمكنك استخدام تطبيقات VPN هذه لإلغاء حظر وتنزيل ملفات التورنت على اندرويد.


1. Hotspot Shield VPN & Proxy

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد للتورنت و P2P

حسنًا ، يعد Hotspot Shield الآن تطبيق VPN الأكثر شعبية لنظام اندرويد . لديها خطة مجانية ومميزة. تتطلب الخطة المجانية إنشاء حساب وتقدم ميزات أساسية مجانًا. مع الخطة المميزة ، تحصل على المزيد من خيارات خادم VPN وعرض نطاق ترددي غير محدود. عندما يتعلق الأمر بالاتصال ، فإن Hotspot Shield يدعم جميع أنواع الاتصالات - 2G و 3G و 4G و الواي فاي.

2. Betternet

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد للتورنت و P2P

تمامًا مثل أي تطبيق VPN آخر لنظام اندرويد ، يتيح لك Betternet أيضًا إلغاء حظر أي تطبيقات أو مواقع ويب مجانًا. تطبيق VPN لنظام اندرويد سهل الاستخدام وخفيف الوزن. العيب الوحيد هو أنه مع الحساب المجاني ، لا تسمح Betternet للمستخدمين بتحديد الخوادم. يوصلك بشكل عشوائي بالخادم الأقل ازدحامًا.

3. SurfEasy VPN

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

SurfEasy VPN هو ثالث أفضل تطبيق VPN في القائمة يوفر للمستخدمين 500 ميجابايت من البيانات المجانية كل شهر. تم تحسين خوادم SurfEasy VPN جيدًا لتزويدك بسرعة تنزيل وتحميل أفضل. بصرف النظر عن ذلك ، يسمح SurfEasy VPN للمستخدمين أيضًا بتعيين قواعد جدار الحماية.

4. NordVPN

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

NordVPN هو في الأساس تطبيق VPN متميز متاح على جميع المنصات الرئيسية تقريبًا ، بما في ذلك لينكس و اندرويد و وينذوز و ماك وما إلى ذلك. مع أكثر من 5500 خادم منتشرة في 58 دولة ، يعد NordVPN بالتأكيد الخيار الأفضل لإلغاء حظر التطبيقات والخدمات المقيدة جغرافيًا . كما تم تحسين خوادم NordVPN جيدًا لتوفر لك سرعة تصفح أفضل.

5. Proton VPN

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

يتم جلب Proton VPN إليك من قبل نفس الفريق الذي كان وراء ProtonMail. يركز تطبيق VPN لنظام اندرويد على الأمان والخصوصية ، ويوفر للمستخدمين الكثير من الميزات المتعلقة بالخصوصية. بصرف النظر عن إخفاء عنوان IP الخاص بك ، يقدم تطبيق VPN سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

6. ExpressVPN

تطبيقات VPN مجانية للاندرويد
ExpressVPN هو تطبيق VPN رئيسي آخر في القائمة وله خطط متميزة. لا يحتوي تطبيق VPN على أي خطة مجانية ، ولكن يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مدتها سبعة أيام يمكنك من خلالها الوصول إلى جميع ميزات ExpressVPN مجانًا. مع أكثر من 300+ خادم VPN في 160 موقعًا منتشرة في 94 دولة ، فإن ExpressVPN هو الأفضل في قسمه لحماية خصوصيتك على الإنترنت. يوفر الحساب المتميز سرعة ونطاق ترددي غير محدود. بصرف النظر عن جميع الميزات ، تشتهر ExpressVPN أيضًا بخدمة العملاء القوية.

7. VPN by Private Internet Access

تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

VPN من Private Internet Access هو تطبيق VPN رائع آخر في القائمة يمكنه مساعدتك في البقاء مجهول الهوية وآمنًا على شبكة WiFi العامة إن الشيء العظيم في VPN by Private Internet Access هو أنه يخفي عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير حركة مرور الويب الخاصة بك. إنه أحد تطبيقات VPN الأكثر استخدامًا لزيارة مواقع التورنت.

تطبيقات VPN مجانية للاندرويد


لا يحتاج TunnelBear إلى مقدمة لأنه أحد أفضل تطبيقات VPN المتاحة على متجر جوجل بلاي وشعبية. إن الشيء العظيم في TunnelBear هو أنه تطبيق مجاني ومباشر يتيح للمستخدمين تصفح الويب بشكل مجهول.

باستخدام TunnelBear ، يمكنك الوصول إلى مواقعك المفضلة ، بما في ذلك مواقع التورنت. ومع ذلك ، في الحساب المجاني ، يحصل المستخدمون على 500 ميغا بايت فقط من بيانات التصفح كل شهر.

أفضل وأسرع تطبيقات VPN المجانية للأندرويد

يعد Turbo VPN واحدًا من أفضل تطبيقات اندرويد VPN المتوفرة على متجر جوجل بلاي وأفضلها تصنيفًا. أفضل ما في Turbo VPN هو أنه مجاني تمامًا ولا يفرض أي قيود على النطاق الترددي والسرعة.

أفضل وأسرع تطبيقات VPN المجانية للأندرويد
Rocket VPN هو تطبيق اندرويد VPN آخر عالي التصنيف متاح على متجر جوجل بلاي. أفضل شيء في Rocket VPN هو أنه يمكن أن يساعدك في إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن لـ Rocket VPN أيضًا إلغاء حظر مواقع التورنت المحظورة.

11. Solo VPN

أفضل وأسرع تطبيقات VPN المجانية للأندرويد

إذا كنت تبحث عن برنامج VPN مجاني بنسبة 100٪ لنظام اندرويد للتورنت و P2P ، فقد يكون Solo VPN هو الخيار الأفضل لك. إنه تطبيق VPN الوحيد في القائمة وهو مجاني 100٪ بدون حدود للسرعة والنطاق الترددي. نقطة إضافية أخرى هي أنه لا يتطلب أي إعدادات أو إنشاء حساب للاتصال بخوادم VPN.

إذن ، هذه هي أفضل 11 تطبيقًا لشبكة VPN لنظام التشغيل اندرويد لـ تورنيت يمكنك استخدامها الآن إذا كنت تعرف أي تطبيقات VPN أخرى لنظام اندرويد ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-