القائمة الرئيسية

الصفحات

2 إعدادات تحتاج إلى تمكينها على اندرويد 11 للحصول على إشعارات أفضل

2 إعدادات تحتاج إلى تمكينها على اندرويد 11 للحصول على إشعارات أفضل
لا تحتوي تحديثات اندرويد على العديد من الميزات الرئيسية كما كانت في السابق ، ولكن هذا هو الهدف. إذا واصلت تحديث البرنامج لإضافة ميزات وإصلاح الأخطاء ، فستصل في النهاية إلى نقطة يكون فيها التركيز الرئيسي هو الاصلاح او تعديلات . هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تحصل في كل مرة مميزات جديدة ربما اصلاح فقط.

يضيف اندرويد 11 اثنين من هذه اللمسات الأخيرة إلى إشعاراتك. أحدهما هو في الواقع تراجع من حيث الوظيفة ، ولكن هناك خيار لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه. الإعداد الآخر جديد ومفيد جدًا ، لكنه معطل افتراضيًا. سأقدم لك ملخصًا عن كليهما.

1- السماح للغفوة

أضاف اندرويد 8.0 اشعارات الغفوة او مانسميها تنبية للاشعارات ، والذي تم عن طريق التمرير الجانبي قليلاً فقط على إشعار ، ثم النقر على أيقونة الساعة "Z". بشكل افتراضي ، سيؤدي هذا إلى رفض الإشعار وجعله يظهر تلقائيًا مرة أخرى بعد ساعة واحدة.

في اندرويد 10 ، قامت جوجل بتعطيل هذه الميزة افتراضيًا. بدلاً من ذلك ، عندما تقوم بالتمرير جزئيًا على إشعار ، سترى فقط إعدادات الإعدادات لضبط خيارات التنبيه.

لحسن الحظ ، لا تزال الميزة موجودة في اندرويد 11 - ما عليك سوى تمكينها. افتح تطبيق الإعدادات ، وانقر على "التطبيقات والإشعارات" ، ثم حدد "الإشعارات" على الشاشة التالية. من هناك ، انقر على "خيارات متقدمة" ، ثم مرر لأسفل وقم بتمكين المفتاح بجوار "السماح بغفوة الإشعارات".

2 إعدادات تحتاج إلى تمكينها على اندرويد 11 للحصول على إشعارات أفضل
الآن ، عندما تتلقى إشعارًا بأنه ليس لديك وقت للتعامل معه في الوقت الحالي ، قم بتمريره جانبياً قليلاً. بجوار رمز الترس ، ستجد زر الغفوة - اضغط عليه لإخفاء هذا التنبيه ، لكن عد مرة أخرى بعد ساعة كما لو كان جديدًا. إذا لم تكن الساعة مناسبة ، فانقر على السهم لأسفل بجوار ساعة واحدة في الإشعار ، ثم يمكنك تحديد 15 دقيقة أو 30 دقيقة أو ساعتين بدلاً من ذلك.

2 إعدادات تحتاج إلى تمكينها على اندرويد 11 للحصول على إشعارات أفضل


2-  إخفاء الرموز الصامتة في شريط الحالة

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الإشعارات في اندرويد 11: التنبيه ، والصامت ، والمحادثات. المحادثات عبارة عن تنبيهات من تطبيقات المراسلة ، ويحصلون على قسم خاص بهم أعلى مركز الإشعارات الآن. يمكن لجميع أنواع الإشعارات الأخرى إما أن تجعل هاتفك يهتز و / أو يصدر رنينًا ، أو يمكن أن تظهر بصمت.

تعد الإشعارات الصامتة رائعة بالنسبة للأشياء غير المهمة ، ولكنك لا تزال تريد معرفة المزيد عنها. لجعل نوع معين من التنبيهات صامتًا ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار عليه ، ثم اختيار "صامت" والضغط على "تم".

الجديد في اندرويد 11 هو خيار يأخذ هذه الخطوة إلى الأمام. إذا انتقلت إلى الإعدادات -> التطبيقات والإشعارات -> الإشعارات -> خيارات متقدمة ، يمكنك تمكين التبديل "إخفاء الرموز الصامتة في شريط الحالة". الآن ، عندما تتلقى إشعارًا صامتًا ، فلن ترى حتى رمز التطبيق في شريط الحالة.

2 إعدادات تحتاج إلى تمكينها على اندرويد 11 للحصول على إشعارات أفضل


الأمر هو أن بعض التطبيقات تنشر إشعارات مستمرة لا يمكن محوها. يتم ذلك عادةً للاحتفاظ بالتطبيق في الذاكرة ، لذلك إذا قمت بتعطيل الإشعار ، فقد يفقد وظائفه. ولكن الآن ، يمكنك فقط إسكات الإشعار ولن يزعجك رمز ثابت في شريط الحالة الخاص بك.
reaction:

تعليقات