شرح ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

شرح ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

دعنا نعترف ، لا يشعر الجميع بالراحة تجاه اللغة العالمية - الإنجليزية. أحيانًا يؤدي استخدام تطبيقات بلغات لا نفهمها إلى حدوث مشكلات غير ضرورية. ذلك لأننا لا نشعر بالراحة دائمًا مع اللغات التي ليست لغتنا الأم.

على الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي اللغة المفضلة ، إلا أن المستخدمين يريدون أحيانًا تحويل لغة التطبيق أو ترجمتها. على سبيل المثال ، سيواجه أي شخص يجيد اللغة الإنجليزية صعوبات أثناء قراءة نص مكتوب باللغة الهندية أو اي لغة اخرى. هذه الأشياء شائعة جدًا لدى الجميع.

إذا تحدثنا عن تطبيقات اندرويد ، فإن معظم التطبيقات الشائعة المتوفرة على متجر جوجل بلاي تدعم لغات متعددة مثل الأردية والهندية والأوريا وما إلى ذلك. على سبيل المثال ، ابحث عن "عروض الأسعار" على متجر جوجل بلاي  ، ستجد غالبية التطبيقات التي تقدم اقتباسات باللغات الهندية أو لغات اخرى .

ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

على الرغم من أن معظم التطبيقات على اندرويد تأتي مع دعم متعدد اللغات ، إلا أن هذه الميزات لا تتوفر في كل تطبيق. لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك خدعة رائعة من شأنها أن تترجم تلقائيًا أي تطبيق اندرويد إلى أي لغة.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Xposed Installer على جهاز اندرويد الذي تم عمل روت له.

الخطوة 2. افتح Xposed Installer ثم ابحث عن وحدة AllTrans من هناك. حدد Alltrans من نتائج البحث. الآن بعد ذلك ، تحتاج إلى التبديل إلى علامة التبويب الإصدارات للتطبيق ثم اختيار أحدث إصدار للتنزيل. سيؤدي هذا إلى تنزيل تلك الوحدة على الجهاز.

شرح ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

الخطوة 3. بمجرد التفعيل ، أعد تشغيل جهازك وافتح تطبيق Alltrans. يستخدم Alltrans خدمة Yandex Translate لترجمة النص في جميع تطبيقاتك. لذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب في Yandex لاستخدام التطبيق.

الخطوة 4. بمجرد الانتهاء ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسمح لك بإنشاء مفتاح API لاستخدام خدمة ترجمة Yandex. في صفحة Get API Key ، حدد المربع بجوار "لقد قرأت اتفاقية المستخدم" ثم انقر فوق الخيار "الحصول على مفتاح API".

شرح ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة


الخطوة 5. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق AllTrans واضغط على علامة التبويب "الإعدادات العامة". الآن ، انقر فوق الخيار "أدخل مفتاح اشتراك ترجمة Yandex". بعد ذلك ، أدخل مفتاح API الذي نسخته للتو وانقر على زر "موافق".

ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

الخطوة 6. ضمن علامة التبويب "الإعدادات العامة" ، قم بالتمرير لأسفل إلى خيارات الترجمة من اللغة والترجمة إلى اللغة. انقر على خيار "الترجمة من" واختر اللغة التي تم تعيين التطبيق بها من قبل. وبالمثل ، قم بتعيين خيار "الترجمة إلى (Translate from) " على اللغة التي ترغب في استخدامها في تطبيقاتك.

ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

الخطوة 7. بمجرد الانتهاء ، حدد علامة التبويب "تطبيقات للترجمة (Apps to translate)" وحدد التطبيقات التي ترغب في ترجمتها.

ترجمة أي تطبيق اندرويد تلقائيًا إلى أي لغة

هذا هو! انتهيت. ستتم ترجمة التطبيقات التي حددتها تلقائيًا إلى اللغة المحددة.


لذلك ، تتناول هذه المقالة كيفية ترجمة تطبيقات اندرويد تلقائيًا إلى لغات مختلفة. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-