أفضل التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

أفضل التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

إذا لم تكن مقتنعًا بتطبيق يوتيوب الرسمي لنظام اندرويد ، فستتوفر دائمًا تطبيقات بديلة لليوتيوب. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه: شاهد مقاطع فيديو يوتيوب على هاتفك المحمول ، وأحيانًا مع بعض الوظائف الإضافية التي الغير الموجودة في التطبيق الرسمي أو تقتصر على مشتركي YouTube Premium.

في معظم الحالات ، تكون تطبيقات يوتيوب غير رسمية مفيدة إذا كنت لا تحب تطبيق يوتيوب ولكنك تريد الاستمرار في الوصول إلى محتواه ، وكذلك إذا كان لديك هاتف محمول بدون خدمات جوجل ، مثل هواوي مع HMS أو نظام تشغيل بدون تطبيقات اليوتيوب .

1- YouTube Go

أفضل التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

YouTube Go هو تطبيق رسمي من يوتيوب ، بالرغم من أنه إصدار خفيف. إنه متاح على متجر قوقل بلاي، على الرغم من أنه يقتصر على بعض المناطق ، على الرغم من أنه يمكن تنزيله وتثبيته بصيغة  APK الخاص به دون مشاكل.

مع YouTube Go ، لا يمكنك فعل الشيء نفسه كما هو الحال مع يوتيوب، ولكن الأساسيات موجودة: مشاهدة مقاطع الفيديو. الميزة الأكثر تميزًا في YouTube Go هي أنه يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا ، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

للتحميل من هنا .

2- NewPipe

أفضل التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

ربما يكون NewPipe هو أشهر تطبيق غير رسمي على يوتيوب . وتتميز بميزة أنك لا تحتاج إلى خدمات جوجل ، أو تسجيل الدخول من أي نوع ، بالإضافة إلى كونها مشابهة تمامًا لتجربة التطبيق الرسمي.

يتم تحديث NewPipe بشكل متكرر بالأخبار ويحتوي بشكل أساسي على كل ما يمكن أن تطلبه في مشغل يوتيوب : فهو خفيف الوزن ، ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية وعلى شاشة عائمة ، وعلى الرغم من عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول ، فإنه يسمح لك بالاشتراك و إنشاء قوائم التشغيل.

للتحميل من الموقع الرسمي للتطبيق من هنا .

3- YouTube Vanced

أفضل 5 التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

إذا كنت تريد تطبيق يوتيوب ، ولكن مع بعض التعديلات ، فهذا بالضبط YouTube Vanced. يعد التثبيت أكثر تعقيدًا إلى حد ما من البدائل الأخرى ، حيث تحتاج إلى تنزيل برنامج التثبيت وتثبيت Vanced MicroG ، وهو برنامج صغير من خدمات جوجل .
يختلف YouTube Vanced عن التطبيق الرسمي من حيث أنه يحتوي على عناصر تحكم في الإيماءات والمزيد من خيارات التخصيص ، والتي يمكنك من خلالها تخطي مقدمة الفيديو للانتقال إلى المحتوى ، على غرار Skip Intro من Netflix.

للتحميل من الموقع الرسمي للتطبيق من هنا .

4- BG Player

أفضل 5 التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

BGPlayer ، المعروف سابقًا باسم iTube ، هو أحد تطبيقات يوتيوب البديلة القليلة التي تمكنت من البقاء على متجر جوجل بلاي. هذه المرة ، إنه مشغل يوتيوب يتمحور حول الموسيقى.

السبب الرئيسي لكونك BG Player هو أنه يسمح لك بمواصلة تشغيل الموسيقى في الخلفية أو في نافذة عائمة ، وكذلك لإنشاء "محطات راديو" على أساس أنواع الموسيقى أو الأغاني.

للتحميل من هنا .

5- Flytube

أفضل 5 التطبيقات لمشاهدة يوتيوب للاندرويد

Flytube ليس مشغل يوتيوب كاملًا ، بل هو مكون إضافي للتطبيق الرسمي. مع هذا التطبيق ، ما يمكنك فعله هو فتح روابط YouTube في نافذة عائمة ، بدلاً من التطبيق الرسمي.

أفضل ما في الأمر هو أن هذه النافذة العائمة تستمر في التشغيل أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو حتى إذا قمت بقفل هاتفك المحمول ، على الرغم من أن هذا يعتمد أيضًا على سياسة توفير الطاقة في الهاتف ومدى تقييدها.

للتحميل  للتطبيق من هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-