أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا


دعونا نعترف بأننا نتلقى الكثير من المكالمات كل يوم. بعضها مهم حقًا ، والبعض الآخر كان فقط لإزعاجك. نعم ، نحن نتحدث عن البريد العشوائي ومكالمات التسويق عبر الهاتف. مكالمات التسويق عبر الهاتف مزعجة ومزعجة وتستغرق وقتًا طويلاً.

أفضل طريقة للتخلص من مكالمات البريد العشوائي هي باستخدام تطبيق حظر المكالمات. على الرغم من أن بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد توفر ميزة حظر المكالمات ، إلا أن الكثير منها لا يفعل ذلك. لذلك ، في هذه المقالة ، قررنا مشاركة قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد لحظر مكالمات البريد العشوائي.

قائمة أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد

لقد اخترنا التطبيقات يدويًا بناءً على تقييمات المستخدمين ومراجعاتهم. لذلك ، دعنا نتحقق من بعض أفضل تطبيقات حظر المكالمات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا
إنه أحد تطبيقات حظر المكالمات المتقدمة المتوفرة على متجر جوجل بلاي لأجهزة اندرويد .  Call Blocker - يمكن للقائمة السوداء بسهولة العثور على مكالمات البريد العشوائي وحظرها. يتم الاحتفاظ بواجهة مستخدم التطبيق نظيفة ولديها الكثير من الميزات الأخرى أيضًا.

2. Mr. Number

أفضل 10 تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا


يجعل هذا التطبيق من السهل حظر المكالمات غير المرغوب فيها وكذلك تحديد وإيقاف البريد العشوائي والاحتيال والاحتيال. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة من شخص واحد أو رمز منطقة أو العالم بأسره. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إيقاف المسوقين عبر الهاتف وجامعي الديون قبل أن يضيعواوقتك.

تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا
حسنًا ، لدى افاست ، الاسم الرائد في مجال الأمان أيضًا تطبيق حظر المكالمات لنظام اندرويد . يحتوي Avast Mobile Security & Antivirus على ميزة يكتشف فيها ويحظر المكالمات غير المرغوب فيها ومكالمات التسويق عبر الهاتف. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا بعض ميزات الأمان المفيدة مثل خزانة التطبيقات ، والحماية من الفيروسات ، وما إلى ذلك.


تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

حسنًا ، إذا كنت تستخدم اندرويد لفترة من الوقت ، فقد تكون على دراية بالفعل بـ TrueCaller. TrueCaller هو الآن أكثر تطبيقات تحديد هوية المتصل تقدمًا لنظام اندرويد . يستخدم التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المتصلين لاكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها ومكالمات التسويق عبر الهاتف. يمكنك ضبط التطبيق على حظر جميع مكالمات البريد العشوائي الواردة تلقائيًا.

5. Showcaller - معرف المتصل وحظره

تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

إظهار المتصل هو أفضل تطبيق لتحديد المكالمات وحظرها. إنه تطبيق معرف المتصل الأكثر دقة وسهولة في الاستخدام والذي يمكن أن يساعدك على الفور في التعرف على المكالمات الواردة ، وليس في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. أظهر المتصل يحدد معظم المكالمات غير المعروفة وأظهر معلومات معرف المتصل التفصيلية على المكالمة الواردة ، حتى تتمكن من رؤية أسماء وصور الأشخاص المتصلين.

6. رقم المتصل وحظره بواسطة CallApp

تطبيقات لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

يشبه CallApp إلى حد كبير تطبيق TrueCaller المذكور أعلاه. إن الشيء العظيم في CallApp هو أنه يستخدم الآن من قبل أكثر من 85 مليون مستخدم لحظر جميع الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات الواردة. يحتوي على ميزة معرف المتصل التي تتيح لك معرفة من المتصل حتى قبل الرد على المكالمة.

برامج لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لحظر المكالمات لجهاز اندرويد ، فقد يكون هذا التطبيق هو الخيار الأفضل لك. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء قائمة حظر. تحتاج فقط إلى إضافة أرقام إلى قائمة الحظر ، وبمجرد إضافتها ، يقوم التطبيق تلقائيًا بحظر المكالمات.

8. Hiya
برامج لحظر المكالمات على اندرويد مجانا
باستخدام Hiya ، يمكنك حظر المكالمات وإدراج أرقام الهواتف غير المرغوب فيها في القائمة السوداء والرسائل النصية. يمكنك حتى البحث العكسي عن معلومات المكالمات الواردة. أفضل شيء هو أن هذا التطبيق يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم ويسعى للحصول على معلومات المتصل من قاعدة بيانات المتصل التي يتم تحديثها باستمرار.

برامج لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

هذا تطبيق اندرويد  آخر يمكن الاعتماد عليه يمكنه حظر المكالمات من مرسلي البريد العشوائي والمتصلين الآليين. يمكنك حتى حظر المكالمات من أي شخص عن طريق إضافتها إلى لوحة القائمة السوداء. بصرف النظر عن حظر المكالمات ، فقد حصل أيضًا على القدرة على حظر رسائل SMS أيضًا.

برامج لحظر المكالمات على اندرويد مجانا

كما قد تكون خمنت بالاسم ، تعد Calls Blacklist وسيلة سهلة لاستخدام تطبيق اندرويد لحظر المكالمات الواردة. يمكنك ضبط التطبيق لحظر الأرقام الخاصة أو الأرقام غير المعروفة أو جميع المكالمات أو المكالمات أثناء تمكين VoIP. بصرف النظر عن حظر المكالمات ، يمكن للتطبيق أيضًا حظر الرسائل القصيرة الواردة.

إذن ، هذه بعض من أفضل تطبيقات اندرويد لحظر المكالمات. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! شاركها مع أصدقائك أيضًا. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-