تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج

تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج

الوضع الداكن في الاتجاه السائد منذ العام الماضي. مثل ابل و ساموسنج و جوجل وما إلى ذلك ، أدخل جميع صانعي الهواتف الذكية المشهورين الوضع المظلم على هواتفهم الذكية. يهدف الوضع الداكن على الهواتف الذكية في الواقع إلى تحسين إمكانية القراءة في بيئات الإضاءة المنخفضة.


بصرف النظر عن تحسين إمكانية القراءة ، فإن الوضع المظلم له بعض المزايا الأخرى مثل أنه أسهل على العينين. كما أنه يساعد في تحسين عمر بطارية هاتفك الذكي. قدمت جوجل  وضعًا مظلمًا على مستوى النظام باستخدام نظام التشغيل اندرويد 10. قبل اندرويد 10 ، قدمت سامسونج الوضع الليلي على مستوى النظام في اندرويد 9 (Pie) مع الإصدار الأول من One UI.

في وقت لاحق ، عندما أضافت جوجل الوضع المظلم إلى اندرويد 10 ، اختارت ساموسنج استخدام وضع جوجل بدلاً من الوضع الخاص بها. بالطبع ، أضافت سامسونج بعض الميزات الجديدة إلى عروض جوجل مثل جدولة الوضع المظلم والوضع الليلي المستند إلى الموقع (غروب الشمس / شروق الشمس) ، إلخ.

تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج

يكون خيار تشغيل Dark Mode ( الوضع المظلم )  على أجهزة ساموسنج مخفيًا ، ولكن يمكن تشغيله ببضع نقرات. لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية تمكين الوضع المظلم على أجهزة ساموسنج كلاكسي التي تعمل على One UI. دعنا نتحقق.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح درج التطبيقات بجهاز ساموسنج الخاص بك.
الخطوة 2. الآن اضغط على أيقونة "الإعدادات (Settings) ".
تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج
الخطوة الثالثة. في الصفحة التالية ، اضغط على زر "عرض (Display) ".

تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج
الخطوة 4. الآن قم بالتمرير لأسفل وابحث عن خيار "الوضع الداكن (Dark Mode) ". ببساطة ، استخدم زر التبديل لتشغيل الوضع الداكن.

شرح تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج

الخطوة 5. اضغط على خيار "Dark Mode" لاستكشاف ميزات الوضع المظلم الحصرية من سامسونج.

شرح تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج

الخطوة 6. سترى الآن خيارات متعددة مثل "تشغيل الآن (Turn on now) " و "تشغيل حسب الجدول الزمني (Turn on as schedule) " و "جدول مخصص (Custom Schedule) ". يمكنك ضبط الوضع الليلي ليتم تشغيله تلقائيًا وفقًا لجدول زمني مخصص ، أو السماح له بالتشغيل من غروب الشمس إلى شروقها.

شرح تفعيل الوضع الداكن على أجهزة سامسونج
هذا هو! انتهيت. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تمكين الوضع المظلم في هواتف ساموسنج كلاكسي .

لذلك ، شارك هذه المقالة كيفية تشغيل الوضع الداكن على هواتف ساموسنج كلاكسي . آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-