مراجعة جهاز Nokia Streaming Box 8000 بالتفصيل

مراجعة جهاز Nokia Streaming Box 8000  بالتفصيل

طرحت نوكيا للتو جهاز Streaming Box 8000 ، مشغلها الجديد الذي يعمل بنظام اندرويد تي في TV. بدقة فيديو  4K ، والذي يأتي مع جهاز تحكم عن بعد ويدعم أوامر كروم كاست و Google Assistant.

سنخبرك بكل خصائصه ومواصفاته التقنية ، حيث سيصل الجهاز إلى أوروبا بسعر تنافسي للغاية ، كونه بديلاً لجهاز كروم كاست الجديد من جوجل مع جهاز التحكم عن بعد وجوجل تي في.

موصفات Streaming Box 8000

  • الأبعاد والوزن : غير متوفر
  • دقة الإخراج : 4K 
  • المعالج و GPU : معالج Amlogic رباعي النواة S905X3 : ARM Mali-G31 MP2
  • تخزين : غير متوفر
  • نظام التشغيل : اندرويد تي في 10
  • الاتصال اللاسلكي : واي فاي 5 - Bluetooth 4.2
  • مخارج الرابط :  منفذ HDMI 2.0 USB-A 3.0 و منفد Ethernet - ومنفد AV وDC ومنفد الصوت
  • السعر : حوالي 100 يورو

تشغيل 4K ووحدة تحكم أكبر من المعتاد

مراجعة جهاز Nokia Streaming Box 8000  بالتفصيل

StreamView GmbH هي الشركة المسؤولة عن تصنيع هذا الجهاز ، وتقوم نوكيا بمنح تراخيص العلامة التجارية لشركات التكنولوجيا الأخرى من أجل إطلاق أنواع مختلفة من المنتجات في السوق تحت مظلة الشركة الفنلندية. أول هذه المنتجات هو Nokia Streaming Box 8000.

على مستوى الاتصال ، لا يفتقر Nokia Streaming Box 8000 إلى أي شيء:  منفد Ethernet ، و HDMI ، وشبكة الواي فاي مزدوجة ، ومنفد صوت بصري ، وما إلى ذلك.

إنه مشغل وسائط متعددة يأتي مع اندرويد تي في 10 ، مدعوم بمعالج Amlogic S905X3 رباعي النواة ووحدة معالجة الرسومات Mali-G31 MP2. على مستوى الاتصال ، يحتوي على Bluetooth 4.2 و WiFi 5 ومنفذ HDMI 2.0 و USB-A 3.0 ومدخل Ethernet  ومنفد صوت بصري و AV و DC.

مراجعة جهاز Nokia Streaming Box 8000  بالتفصيل


الترجمة الحقيقية لهذه البيانات هي أن Nokia Streaming Box 8000 سيكون قادرًا على إعادة إنتاج المحتوى بدقة 4K. سيأتي الجهاز مزودًا بـ تطبيق نتفلكس و يوتيوب و امازون بريم فيديو  والمزيد من التطبيقات المثبتة مسبقًا ، بالإضافة إلى وجود دعم لـ مساعد جوجل اي مساعد الصوتي ، لتتمكن من التنقل باستخدام الأوامر الصوتية.

في المقابل ، يحتوي على جهاز تحكم عن بعد كبير إلى حد ما ، بأسلوب أدوات التحكم في التلفزيون الكلاسيكية. في ذلك ، تم دمج الأزرار المخصصة لـ نتفلكس و يوتيوب و امازون بريم فيديو  ومساعد جوجل  ، بالإضافة إلى جميع عناصر التحكم التلفزيونية الكلاسيكية الأخرى.

سعر والموعد الوصول Nokia Streaming Box 8000

مراجعة جهاز Nokia Streaming Box 8000  بالتفصيل

سيصل Nokia Streaming Box 8000 إلى أوروبا بسعر تقريبي يبلغ 100 يورو. لا يوجد تاريخ محدد ولكن كل شيء يشير إلى أنه سيصل قبل عيد الميلاد. سيشمل الصندوق الخاص بك المشغل وجهاز التحكم عن بعد ومحول الطاقة وكابل HDMI للاتصال بالتلفزيون.

المصدر | Golem.de
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-