أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد مجانا

أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد مجانا

دعنا نعترف ، هناك أوقات نميل فيها إلى نسيان الأشياء الصغيرة مثل دفع الفواتير ، وشراء الأدوات المنزلية ، وما إلى ذلك. ولت تلك الأيام عندما اعتاد الناس حمل مذكرات صغيرة لتدوين كل ما يريدون تذكره. في هذه الأيام ، يفضل الناس الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لتدوين الأشياء الأساسية.


نظرًا لأننا جميعًا نحمل هاتفًا ذكيًا معنا ، فمن المنطقي حقًا التخلص من القلم واليوميات لإنشاء ملاحظات. هناك الكثير من تطبيقات تدوين الملاحظات المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي يمكن استخدامها لإنشاء ملاحظات وإنشاء تذكيرات وما إلى ذلك.

قائمة أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد لعام 2020

في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لنظام اندرويد لعام 2020. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك بسهولة إنشاء ملاحظات وإنشاء قائمة مهام وما إلى ذلك. لذا ، دعنا نتحقق من أفضل التطبيقات لإنشاء ملاحظات على اندرويد .

أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد مجانا
إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد والذي يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات المفيدة ، فقد يكون Color Note هو الخيار الأفضل لك. تسمح Color Note للمستخدمين بإعداد ملفات تعريف الألوان لتعيين المهام. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة ذكية يسمونها "الارتباط التلقائي". تكتشف ميزة الارتباط التلقائي تلقائيًا أي رقم هاتف أو روابط ويب وتعيد توجيهك إلى برنامج الاتصال أو المتصفح.

أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد مجانا
يسمح Evernote للمستخدمين بإضافة مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات في الملاحظات كما يمكنك إرفاق الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وما إلى ذلك أثناء تدوين الملاحظات. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح Evernote أيضًا للمستخدمين جدولة التذكيرات وإنشاء قائمة مرجعية أو تخطيط الأحداث. لذا ، فإن Evernote هو بالتأكيد أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات على اندرويد يمكنك استخدامه الآن.

أفضل تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد
يعد Google Keep أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لنظام اندرويد والتي يمكنك استخدامها الآن. أفضل ما في Google Keep هو أنه مدعوم من Google. هذا يعني أن التطبيق يمكن أن يتكامل مع التقويم وحساب Gmail لتظهر لك أعياد الميلاد القادمة. نعم ، يمكنك أيضًا إضافة ملاحظاتك إلى Google Keep. أفضل شيء آخر هو أنه يمكن الوصول إلى Google Keep من متصفح الويب Google Chrome. هذا يعني أنه يمكنك إدارة ملاحظاتك مباشرة من متصفح الكمبيوتر.

أفضل تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد

باستخدام FiiNote يمكنك إما كتابة الملاحظات أو كتابتها أو رسمها إذا أردت. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح FiiNote أيضًا للمستخدمين إدراج صوتيات وصور ومقاطع فيديو في الملاحظات. لذا ، فإن FiiNote هو بالتأكيد أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات على اندرويد يمكنك استخدامه الآن.

أفضل تطبيقات لتدوين الملاحظات لنظام اندرويد

إذا كنت طالبًا وتبحث عن أفضل تطبيق اندرويد لتسجيل المحاضرات الصوتية ، فقد تكون ملاحظات المحاضرة هي الخيار الأفضل لك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إما كتابة ملاحظة وتسجيل محاضرات الصوت والفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، تحتوي ملاحظات المحاضرة على جميع الميزات الأخرى التي تتوقعها من تطبيق تدوين الملاحظات.

ايظا هناك تطبيقات اخرى في حال لم يعجبك هذا التطبيقات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-