هذه هي مواصفات هاتفي سامسونج كلاكسي S21 و S21 Ultra بحسب أكبر تسريب حتى الآن

هذه هي مواصفات هاتفي سامسونج كلاكسي S21 و S21 Ultra بحسب أكبر تسريب حتى الآن

قبل أيام قليلة ، تمت تصفية تصميم ساموسنج كلاكسي  S21 و S21 Ultra ، الهواتف المحمولة المتطورة الجديدة التي أعدتها الشركة الكورية. تمت مؤخرًا تصفية المواصفات والخصائص التقنية لعائلة كلاكسيS21 بالكامل ، مما يؤكد بالمرور أن التصميم الذي تمت تصفيته مسبقًا صحيح.

العودة إلى البلاستيك ، وداعًا لـ Quad HD + وأنظمة الكاميرا الجديدة في طراز Ultra. يأتي الجيل الجديد من كلاكسي S21 مع بعض الأخبار غير المتوقعة وفقًا لهذا التسريب ، لذلك دعونا نراجعها بدقة.

مواصفات Samsung Galaxy S21 مُسربة

هذه هي مواصفات هاتفي سامسونج كلاكسي S21 و S21 Ultra بحسب أكبر تسريب حتى الآن

ستتكون عائلة سامسونج كلاسي S21 ، مثل العام الماضي ، من ثلاثة انواع من الهواتف (بإذن من إصدار FE): الطراز القياسي ، والموديل "Plus" والطراز "Ultra". من المتوقع أن يتم إصدار S21s قبل الموعد المحدد ، في وقت مبكر جدًا من العام ، مما يؤدي إلى حدوث تسرب مبكر.

سيكون ساموسنج كلاكسي S21 تطورًا طفيفًا ، حيث أن الجديد الرئيسي هو معالج  Qualcomm Snapdragon 875 في نسخته الأمريكية و Exynos 2100 الجديد في الإصدار الأوروبي. ستكون اللوحة ، وفقًا للفلترة ، 6.2 بوصة بدقة Full HD + مع معدل تحديث غير قابل للتكيف. دقة أقل من العام الماضي ، لا توجد إمكانية لاستخدام Quad HD + في 60 هرتز ، وتبقى البطارية 4000 مللي أمبير ، وتكوين الكاميرا هو 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (زاوية عريضة للغاية) + 64 ميجابكسل (تليفوتوغرافي).

سيكون لدى كلاكسي S21 + نفس تكوين الكاميرا مثل S20 .

فيما يتعلق بجهاز سامسونج كلاكسي  بلس S21  ، فهو تمامًا نفس الطراز القياسي ، باستثناء أن اللوحة قياسها 6.7 بوصة. لن يكون لها أيضًا معدل تحديث متكيف أو دقة Quad HD +. النقطة الإيجابية هي أن البطارية ترتفع إلى 4800 مللي أمبير ، وفقًا للتسرب ، وهي سعة أعلى مقارنة بـ 4500 مللي أمبير في العام الماضي. يشير المصدر إلى أن المواد التي سيستخدمها S21 و S21 + لم يتم تأكيدها بعد ، حيث يمكن استخدام البلاستيك بسبب القبول الجيد لجهاز ساموسنج كلاكسي S20 FE.

هذه هي مواصفات هاتفي سامسونج كلاكسي S21 و S21 Ultra بحسب أكبر تسريب حتى الآن

سوف يكون ساموسنج كلاكسي S21 Ultra ، العضو الأكثر قدرة في العائلة ، على لوحة Quad HD + مقاس 6.8 بوصة بتردد قابل للتكيف (من 1 هرتز إلى 120 هرتز). وله نسبة تباين أفضل. ستكون الكاميرا أيضًا أفضل ، على الأقل على المستوى العددي ، مقارنة بإلسلسة الاخرى .

سوف يتكرر كلاكسي S21 Ultra مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وسيحتوي على عدستين تقريب ، إحداهما بصرية 10x

 كما تمت تصفيته ، مستشعرًا رئيسيًا بدقة 108 ميجابكسل ، وعدسة فائقة العرض 12 وعدستين تليفوتوغرافيتين ، واحدة 3X بصرية 10 ميجابكسل والأخرى بصرية أيضًا ، 10 مرات. في هذا الجيل ، وفقًا للمعلومات المسربة ، سيتم مساعدة التركيز بالليزر لحل مشاكل التركيز في العام الماضي. تظل البطارية عند 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 وات ، وهي نفس القوة التي ستشاركها مع سلسة الاخرى .

لم تؤكد سامسونج هذه المعلومات بعد ، لكن التسريبات تشير إلى اتجاه واضح. لذلك يبقى انتظار استمرار نضوج هذه التسريبات قبل الإعلان الوشيك عن عرض هذه النماذج المتوقع مطلع عام 2021.

المصدر : Android Police



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-