نقل الملفات بين اندرويد وماك مجانا

نقل الملفات بين اندرويد وماك مجانا

على عكس نظام التشغيل وينذوز ، لا يسمح اجهزة ماك للمستخدمين بتصفح نظام الملفات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد . لهذا السبب يعتمد مستخدمو ماك غالبًا على خيارات الجهات الخارجية لنقل الملفات بين اندرويد و ماك .


إذا كنت من مستخدمي ماك وتبحث عن طرق لنقل الملفات بين اندرويد و ماك ، فأنت تقرأ المقالة الصحيحة. في هذه المقالة ، سوف نشارك بعض الطرق السهلة التي من شأنها أن تساعدك على نقل الملفات بين اندرويد و اجهزة ماك بسهولة.

طرق نقل الملفات بين اندرويد و اجهزة ماك

هناك الكثير من البرامج المتاحة على الإنترنت والتي تجعل عملية نقل الملفات أسهل بكثير. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، شاركنا طرق العمل التي تتيح لك نقل ملفاتك بين أجهزة ماك و اندرويد .

1. أداة نقل ملفات اندرويد

حسنًا ، تمتلك جوجل أداة نقل الملفات الخاصة بها والتي تتيح لك تصفح ونقل الملفات بين كمبيوتر ماك الخاص بك وجهاز اندرويد . الأداة مجانية تمامًا للاستخدام وهي تؤدي وظيفتها بشكل جيد.

نقل الملفات بين اندرويد وماك مجانا

اعتبارًا من الآن ، يبدو أن أداة نقل الملفات من اندرويد هي الطريقة الأسرع والأكثر خاليًا من المتاعب لاستكشاف ملف اندرويد على اجهزة ماك . تحتاج فقط إلى تثبيت الأداة المجانية على جهاز ماك الخاص بك وتوصيل جهاز اندرويد .

ستكتشف أداة نقل الملفات تلقائيًا الجهاز المتصل لإظهار نافذة يمكنك من خلالها نقل الملفات بين الأجهزة. لتحميل الاداة من هنا .

2. اداة Handshaker

باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء بسهولة نقل الملفات بين أجهزة ماك و اندرويد عبر كابل USB. اتبع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه لاستخدام Handshaker لنقل الملفات بين ماك و اندرويد .

نقل الملفات بين اندرويد وماك مجانا

  • قم بتثبيت Hanshaker على جهاز ماك ثم قم بتشغيله هناك. قم بتوصيل اندرويد عبر كابل USB بجهاز ماك .
  • سيتم تثبيت تطبيق اندرويد على جهاز اندرويد الخاص بك ، وإعادة توصيل اندرويد بجهاز Mac بعد ذلك وستتمكن من رؤية جميع ملفاتك ومجلداتك في التطبيق.
  • يمكن نقل الملفات من خلال خيارات النسخ واللصق أو السحب والإفلات السهلة.
لتحميل الاداة من هنا.

3. AirDroid

هذا تطبيق رائع آخر يمكن استخدامه لمشاركة الملفات وعكس الإشعارات والرسائل وما إلى ذلك ، كل ذلك بين اندرويد و ماك . لمشاركة الملفات بين اندرويد و ماك باستخدام هذا التطبيق .
شرح نقل الملفات بين اندرويد وماك مجانا

  • قم بتثبيت AirDroid على جهاز ماك الخاص بك وانتقل إلى عميل الويب اندرويد على جهاز ماك باستخدام المتصفح الخاص بي. اضغط على خيار QR داخل تطبيق اندرويد وقم بتأكيد رمز QR لعميل الويب على ماك من خلال كاميرا هاتفك.
  • قم بتسجيل الدخول إلى جهاز اندرويد الخاص بك من خلال التطبيق ، وبعد ذلك يمكنك مشاركة الملفات بين جهاز ماك و اندرويد . يمكن أيضًا تنفيذ العديد من المهام الأخرى التي تحب استخدامها.
رابط الاداة من هنا .

4. FTP

بروتوكول نقل الملفات هو أفضل طريقة أخرى يمكن استخدامها لمشاركة الملفات بين اندرويد و ماك . باستخدام متصفحات الملفات مثل ES File Explorer على جهاز اندرويد ، يمكن إنشاء اتصال FTP بين اندرويد و ماك بسهولة وبالتالي يمكن إنجاز المهمة.

شرح نقل الملفات بين اندرويد وماك مجانا

  •  افتح  ترمنال (Terminal) في جهاز الماك  واكتب الأمر:  "sudo -s launchctl load -w / System / Library / LaunchDaemo"
  •  على جهاز اندرويد ، افتح متصفح ES File ، وانقر على القائمة ثلاثية النقاط من أعلى اليسار ، وحدد FTP ثم ضمن Network ct FTP.
  • قم بإنشاء اتصال FTP جديد من خلال النقر على جديد على جهاز اندرويد .
  • قم بإدارة FTP الذي تم إنشاؤه عن طريق ملء تفاصيل عنوان IP: ifconfig / grep inet / grep 192 ”أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تختارهما
  • هذا هو. الآن اضغط على موافق ثم ابحث عن ملفات ماك الخاصة بك ضمن الخادم في ES File Explorer.
لذلك ، كانت هذه بعضًا من أفضل الطرق لنقل الملفات بين اندرويد و ماك . باتباع الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة نقل جميع أنواع الملفات. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! شاركها مع أصدقائك أيضًا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-